اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

مراجعات

مراجعة برنامج IOTransfer 3 لادارة ونسخ ملفات الايفون والايباد والايبود تاتش

مراجعة برنامج IOTransfer 3 لادارة ونسخ ملفات الايفون والايباد والايبود تاتش
مراجعة برنامج IOTransfer 3 لادارة ونسخ ملفات الايفون والايباد والايبود تاتش

مراجعة برنامج IOTransfer 3 لادارة ونسخ ملفات الايفون والايباد والايبود تاتش

تبقى عملية ادارة الملفات على اجهزة آبل المتنوعة : الايفون والايباد والايبود تاتش ، تبقى عملية ليست بالسهلة خصوصا مع تضخم حجم الملفات وتمددها وزيادتها وتنوعها بمرور الوقت.

من بين عشرات البرامج المشابهه نحن ننصح باستخدام برنامج IOTransfer 3 الذي يتميز بعدة مهام حصرية وسهلة الادارة في وقت واحد.

البرنامج متوافق مع اصدارات الويندوز 7 و 8 و 8.1 و بالطبع الويندوز 10 ، كما انه متوافق مع اخر اصدارات اي او اس 12 .

يعرض برنامج IOTransfer 3 جميع الصور والأغاني ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والبودكاست والمذكرات الصوتية والكتب الإلكترونية المخزنة على أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش . يمكنك نسخ أي منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يدعم بنقرة واحدة لإجراء نسخ احتياطي للاجهزة الثلاثة .

مزايا برنامج IOTransfer 3

ادارة ملفات الموسيقى بنقرة واحدة

مراجعة برنامج IOTransfer 3 لادارة ونسخ ملفات الايفون والايباد والايبود تاتش 1

IOTransfer 3 يجعل من السهل للغاية نقل الموسيقى بين اجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش والكمبيوتر الشخصي بنقرة بسيطة ، يمكنك الوصول إلى الموسيقى المفضلة لديك ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة في أي وقت.

تحميل من اليوتيوب ومواقع الفيديو المختلفة

مراجعة برنامج IOTransfer 3 لادارة ونسخ ملفات الايفون والايباد والايبود تاتش 2

ابحث عن مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الخدمات الشهيرة على الإنترنت مثل يوتيوب ، وقم بتنزيلها بحرية باستخدام وظيفة IOTransfer 3 VideoDownload. احفظ مقاطع الفيديو والأفلام مباشرة على اجهزة آبل المختلفة وشاهدها في اي مكان.

تحويل مقاطع الفيديو المختلفة الى أي امتداد

مراجعة برنامج IOTransfer 3 لادارة ونسخ ملفات الايفون والايباد والايبود تاتش 3

يضمن محول الفيديو IOTransfer أسهل طريقة لتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات صوتية أو فيديو أخرى مثل MP4 و AVI و MKV و FLV و MP3 وغير ذلك الكثير. قم ببساطة بتحويل ونقل مقاطع الفيديو إلى أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش والكمبيوتر الشخصي. استمتع بمقاطع الفيديو بأعلى جودة.

نقل الملفات عبر شبكة الواي فاي بدون توصيلات وكابلات

مراجعة برنامج IOTransfer 3 لادارة ونسخ ملفات الايفون والايباد والايبود تاتش 4

يمكنك التخلص تمامًا من كببل USB وبرنامج iTunes. يتيح لك IOTransfer AirTrans نقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك لاسلكيًا بين الايفون والايباد والكمبيوتر عبر شبكة واي فاي واحدة . بسهولة وأمان يمكنك إدارة الملفات والنسخ الاحتياطي وحذفها بالجملة في شبكة واي فاي المحلية.

تنظيف الملفات باستمرار والابقاء على مساحات خالية

مراجعة برنامج IOTransfer 3 لادارة ونسخ ملفات الايفون والايباد والايبود تاتش 5

هل تنفد مساحتك دائمًا على جهازي الايفون والايباد ؟ يقوم IOTransfer 3 بفحص الاجهزة بسرعة لإزالة الملفات عديمة الفائدة من جهازك لتحرير مساحة وذاكرة أكبر.

تحميل البرنامج

مراجعة برنامج IOTransfer 3 لادارة ونسخ ملفات الايفون والايباد والايبود تاتش 6

يمكنك الان تحميل نسخة تجريبية من البرنامج مجاناً من هنا ، او شراء نسخة كاملة بسعر مخفض جدا فقط 29.95 دولار بدلا من سعره الاصلي 180 دولار من هنا ، صالحة لثلاثة اجهزة لمدة عام .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى