اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

مقالات دعائية

أفضل العاب كمبيوتر 2017 تحميل برابط مباشر

أفضل العاب كمبيوتر 2017 تحميل برابط مباشر 3

أفضل العاب كمبيوتر ، تنزيل افضل العاب كمبيوتر هو الشئ الذى يحتاج اليه الملايين من الاشخاص فى وقتنا الحالى لاستخدام هذه الالعاب على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب مما تبعث روح البهجة والسعادة فى نفس اللاعب سواء الاشخاص الكبار او الصغار كما انه يوجد العاب للاطفال، العاب الكمبيوتر يتم تصنيفها الى عدة اقسام وتتميز بالتنوع والتى منها العاب الذكاء، والعاب الاكشن والمغامرة، والعاب الرعب والاثارة، والعاب سباق السيارات والدراجات، والعاب الاطفال المسلية كما انه يوجد العاب الهدف منها التسلية والمتعة والعاب اخرى هدفها تعليمى وغيرها .

أفضل العاب كمبيوتر 2017 تحميل برابط مباشر 4
تحميل أفضل العاب كمبيوتر

تحميل العاب كمبيوتر يكون الاقبال عليها بكثرة فى جميع الاوقات لانها تساعد اللاعب على الشعور بجو المتعة والبعد عن الروتين اليومى والحياة العملية المملة، كما ان تحميل العاب الكمبيوتر يتم بكثرة خصوصا فى فصل الصيف الذى يعتبر اجازة رسمية لجميع الطلاب مما يوجد عليها اقبال كبير لاشغال اوقات الفراغ وقضاء وقت ممتع مع الاصدقاء .

مميزات العاب الكمبيوتر :

يوجد بعض انواع من العاب الكمبيوتر التى تساعد على تنمية بعض المهارات والقدرات الشخصية لدى اللاعب والتى منها ( تنمية مستوى الذكاء والتفكير، تعليم قيادة السيارات ومعرفة اساسيات قيادة السيارات او الطائرات او الدبابات، تنمية مهارات فنون القتال والدخول فى الحروب من خلال العاب الاكشن وغيرها ) .

تعمل العاب الكمبيوتر على قضاء المستخدم لوقت الفراغ فى شئ ممتع ومسلى، مما تساعد على تدعيم التعاون واللاعب الجماعى من خلال الالعاب الجماعية مع الاصدقاء مما تزيد من عنصر التنافس والتحدى مع الاصدقاء .

تتميز جميع العاب الكمبيوتر بسهولة استخدامها وبساطة تصميمها وسهولة التحكم بها، كما ان العاب الكمبيوتر توفر للاعب بيئة افرتاضية تجعله يشعر كأنه يوجد على ارض الواقع تماما ما تتميز بالواقعية والمرونة .

تحميل لعبة صلاح الدين :

تنزيل لعبة صلاح الدين تعتبر واحدة من افضل العاب الاكشن الاستراتيجية التى تمتلئ بمجموعة من الطرق والاساليب المستخدمة فى المعركة والقتال، حيث ان فكرة لعبة صلاح الدين مأخوذة من العصور الوسطة فى الوقت الذى كان فيه البطل صلاح الدين الايوبى فى قتال ومعارك مستمرة مع الصليبين .

تحتاج لعبة صلاح الدين الى الكثير من وضع الخطط والتكتيكات المحكمة والمدروسة والتى تمكنك من حروب الصليبين والتخلص منهم والعمل على حماية القلعة ومنع الصليبين من اخذها، كما ان مستخدم لعبة صلاح الدين يحتاج الى ادارة المعارك بالشكل الذى يريده واستخدام جميع الاسلحة المتاحة امامك فى الهجوم ضد الصليبين والاعداء .

أفضل العاب كمبيوتر 2017 تحميل برابط مباشر 5
لعبة صلاح الدين salah eldin للكمبيوتر

من ضمن الاسلحة التقليدية القديمة التى كانت تستخدم فى العصور الوسطى فى لعبة صلاح الدين السيوف والرماح والنبل واستخدام الخيل فى الحروب والقتال، بالاضافة الى انه عليك بناء القلاع والحصون ووضع التحصينات القوية وبناء ابراج الحماية العالية وغيرها .

معلومات عن لعبة صلاح الدين salah eldin للكمبيوتر

الترخيص : مجاني – جريبي
الإصدار : 2017
الشركة المنتجة : Firefly Studios
حجم اللعبة : 192 MB
توافق اللعبة : ويندوز

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين salah eldin للكمبيوتر

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو 2 غيغاهيرتز / إنتل كور i5
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 4 غيغابايت
معقل الصليبية-2-PC-النسخة

تحميل لعبة gta vice city :

تنزيل لعبة تعليم قيادة السيارات تعتبر من افضل انواع العاب الكمبيوتر التى توفر للمستخدم بيئة افرتضية تشبه الواقع الحقيقى وتوفر للمستخدم الفرصة لتعليم قيادة السيارات سواء للمبتدئين او المحترفين من خلال تعليم بعض القواعد والاساسيات البسيطة التى يحتاج اليها اى شخص لتعليم قيادة السيارات .

توفر لعبة تعليم قيادة السيارات مجموعة من التدريبات المكثفة وتعليم القيادة فى بعض الطرق والمسارات السهلة البسيطة كى تساعد على القيادة مع تجنب الحوادث، بالاضافة الى ان اللعبة تعطى مجموعة من الشهادات ورخص القيادة وعمل مجموعة من الاختبارات بعد تعليم القيادة ووضع الاساسيات من اجل التأكدة من نتيجة التعليم الصائبة ومن ثم الانتقال الى المراحل الاصعب .

أفضل العاب كمبيوتر 2017 تحميل برابط مباشر 6
لعبة تعليم قيادة السيارات city car driving للكمبيوتر

تقدم لعبة تعليم قيادة السيارات الكثير من انواع السيارات منها الاتوماتيك ومنها اليدوى كما ان اللعبة يتوفر بها اكثر ماركات السيارات شهرة ومنها لانو ومرسيدس وبى ام دبلية وغيرها، وبعد الانتهاء من تعليم القيادة توفر اللعبة الفرصة للدخول فى السباقات داخل حلبات سباق مليئة بالتحدى والاثارة وغيرها، كما ان اللعبة تضع بعض القواعد والتعليمات قبل الدخول فى المسابقات كى يلتزم جميع اللاعبين بها .

متطلبات تشغيل لعبة تعليم قيادة السيارات city car driving للكمبيوتر 

CPU: Pentium III or Athlon equivalent
CPU Speed:     1 Ghz
RAM: 256 MB
OS:     Windows 2000/XP only
Video Card: 64 MB DirectX 8.1
Sound Card:     Yes
Free Disk Space: 3.6 GB for minimal install
DVD-ROM:  8X DVD-ROM

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى