اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

مقالات دعائية

أقوى 3 العاب بلاي ستيشن 4 في 2018 مع كوبونات الخصم لأفضل توفير

كوبونات خصم العاب بلاي ستيشن 4 Far Cry 5 + Battalion 1944
كوبونات خصم العاب بلاي ستيشن 4 Far Cry 5 + Battalion 1944

بنقدملك أقوى 3 العاب بلاي ستيشن Play Station 4 لمحبي ومتابعي ألعاب الفيديو في 2018. وأيضا اماكن بيع بلايستيشن 4 و الشاشات الـ HD اون لاين لمزيد من المتعة أثناء اللعب .

افضل 3 العاب فديو تصدر في 2018 :

  1. Far Cry 5 فار كراي :

    هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الاكشن و المغامرات في الاعوام السابقة ، تصدر النسخة الخامسة من Far Cry 5 ( فار كراي 5 ) في 27 مارس 2018.

    تدور أحداث القصة حول أحد الضباط الذي يقاوم جماعة دينية متطرفة في مونتانا احدى الولايات الامريكية ، التي تمتاز بالطابع الريفي ، والتي نشاهدها في مسرح احداث اللعبة.

    تدعم اللعبه لاعب واحد فقط ، وفي اثناء اللعبة بإمكانك إضافة لاعب اخر في بعض المهمات على مدار اللعبة.

    تعمل Far Cry 5 على اجهزة الويندوز و بلاي ستيشن 4 و جهاز الإكس بوكس ون ، إذا كنت تملك البلايستيشن 4 او اكس بوكس ون ، يتيح لك تحميل نسخة Far cry 5 من الموقع مجانا.

  2. Battalion 1944 الكتيبة:

    لعبة مستوحاه من الحرب العالمية الثانية ، حيث تحاكي الاسلحه و الخرائط المستخدمه في الحرب العالمية الثانية ، هي لعبة مناسبة جدا لمحبي Call of duty ، و تتيح اللعبة اشتراك مجموعة من اللاعبين واللعب ضد بعضهم.

    تدور أحداث القصة حول أحد الضباط الذي يقاوم جماعة دينية متطرفة في مونتانا احدى الولايات الامريكية ، التي تمتاز بالطابع الريفي ، والتي نشاهدها في مسرح احداث اللعبة.

    تدعم اللعبه لاعب واحد فقط ، وفي اثناء اللعبة بإمكانك إضافة لاعب اخر في بعض المهمات على مدار اللعبة.

    تصدر اللعبة في 1 فبراير 2018 وتعمل اللعبة على اجهزة الويندوز.

كيف تحصل على اجهزة واسطوانات العاب الفيديو اون لاين في دول الخليج ومصر؟

  • موقع سوق دوت كوم Souq.com

    من أفضل المواقع لشراء أجهزة و اسطوانات العاب الفديو في الخليج العربي و مصر ، هو موقع سوق دوت كوم Souq.com حيث يقدم منتجاته لكل من السعودية و الامارات و الكويت و مصر ، ويمتاز موقع سوق دوت كوم يمتاز بأن منتجاته جديده ومضمونه، كما يقدم سوق Souq.com خدمة الشحن والتوصيل فى أسواق مصر والسعودية والامارات والكويت.
    بإمكانك الحصول على اجهزة البلاي ستيشن 4 و اكس بوكس ون و شاشات LED الذكية HD ، و التي تضمن لك مشاهده عالية الجودة ، بجانب اسطوانات الالعاب.

    عند التسوق من سوق دوت كوم استخدم كوبون خصم سوق كوم 2018 من كوبون يلا حيث يقدم أحدث عروض سوق دوت كوم المميزه وكوبونات خصم سوق كوم المجربة

  • موقع جوميا Jumia.com

    كما يمكنك التسوق أيضا من خلال موقع جوميا Jumia، يوفر جوميا العديد من العاب البلايستيشن وأحدث اصدارات بلايستيشن 4. ويخدم موقع جوميا Jumia العديد من الاسواق في افريقيا مثل مصر والمغرب وكينيا والجزائر ونيجيريا والكامييرون.

    لتحصل علي أفضل سعر ممكن عند استخدام بلايستشن 4 استخدم
    كوبون خصم جوميا 2018 من أطلب كوبون

  • موقع اكسايت Xcite.com

    كما تستطيع تسوق أحدث ألعاب وأصدارات بلاي ستيشن 4 Play Station من خلال موقع اكس سايت الغانم في السعودية و الامارات و الكويت.

    استخدم كوبون خصم اكسايت الغانم

لا تنسى استخدام كوبونات خصم مواقع التسوق الألكترونية مثل موقع كوبون يلا و موقع أطلب كوبون وموقع الكوبونات حيث تقدم كوبونات خصم لاقوي مواقع التسوق العربيه والعالمية لأكثر من 150 متجر الكتروني، و خاصة في مجال الالعاب و شاشات التلفاز والالكترونيات وغيرها الكثير من المنتجات المميزة. للتمكن من توفير الكثير من المال لشراء المزيد من العاب الفيديو المفضلة لاحقا

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى