اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

مقالات دعائية

اعلانات سبيكول : وسيلة فعّالة لزيادة أرباح موقعك

اعلانات سبيكول : وسيلة فعّالة لزيادة أرباح موقعك 3عندما تأخذ قرار بدء موقع جديد على شبكة الانترنت ، من المؤكد ان احد اهدافك سواء الحالية او المستقبلية ستكون ربح المال من وراء هذا الموقع .

المعادلة تسير بشكل منتظم : محتوى جيد دائما يؤدي الى ارباح مرضية ، في حين يتعين عليك انت الاهتمام بالجزء الاول في المعادلة ، هناك بعض المصادر التي ستساعدك في الثانية .

اليوم نقترح عليكم وسيلة جديدة لكسب المال من موقعك : عن طريق اعلانات سبيكول speakol

ماهي سبيكول وماذا تقدم منصتها الاعلانية ؟

سبيكول نستخدم انظمة الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence و تحليل البيانات الكبيرة Big Data وانظمة Machine Learning في تحليل سلوك زوار المواقع لمعرفة الاهتمامات والميول لإقتراح افضل محتوي من الموقع او افضل اعلان يناسب الزائر

سبيكول تقدم اربعة انواع من الاعلانات :

خدمة الـ Offer Ads
نظام يساعدك علي الاعلان بواسطة العروض Offer ads . انظمتنا التي تستخدم الذكاء الإصطناعي Artificial Intelligence تتعرف علي اهتمامات مستخدمي المواقع من خلال تحليل البيانات الكبيرة Big Data وتظهر الإعلانات للشخص المستهدف ليصل افضل عرض لافضل زائر فتقوم بزيادة نسب التحويل CTR بشكل كبير.

خدمة الـ In-Line Ads
انظمتنا تقوم باستخدام تحليل النصوص الطبيعية باللغة العربية NLP وتقوم باظهار الاعلانات علي الكلمات المهمة للمستخدمين المهتمين فيظهر افضل اعلان لافضل زائر في افضل مكان فتزيد من نسب الضغطات CTR ونسب التحويل

خدمة الـ Related Ads
اجعل زائر موقعك يستمر في قراءة المحتوي الخاص بك, يستمر في الضغط علي المقترحات التي تري انظمتها انها مهمة له ويتم تحليل سلوك الزوار ونستخدم نظم ال Deep learn في التحليلات نقترح افضل محتوي له فتزيد من مشهدات صفحاتك Page views وتزيد ارباحك في شركات الاعلانات الاخري ونقوم بإظهار اعلانات سبيكول التي تزيد من دخل الموقع الخاص بك .

خدمة الـ PR Ads
تقدم Speakol Ads خدمة النشر الإعلاني على مجموعة من أقوى المواقع المصرية والعربية فيمكنك الآن نشر أي محتوى تسويقي يخص شركتك أو منتجاتك علي أي من مواقع ناشرينا بالإضافة لخدمة النشر علي صفحات الفيس بوك الكبرى ذات التفاعل المتميز.

في حالة رغبتك للاعلان عن موقعك او منتجك ، يمكنك الانضمام لشبكة معلني سبيكول ، التي توفر لك :

  • تكلفة منخفضة للحملات الإعلانية
  • تحسين أداء حملاتك الإعلانية
  • تقارير وبيانات شاملة تقارير وبيانات شاملة
  • استهداف عالي الجودة

قم بزيارة الموقع وابدأ الان

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى