اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

مقالات دعائية

افضل برامج للكمبيوتر والانترنت

افضل برامج للكمبيوتر والانترنت 3

افضل برامج للكمبيوتر والانترنت :

نقدم لك ثلاثة برامج من أفضل برامج التصفح علي الإطلاق ، حيث تحتوي علي الكثير من المميزات و يستخدمها و يفضلها الكثير من المستخدمين عن البرامج العادية و كل منهم له الخاصية التي تميزة عن غيرة من المتصفحات .

تحميل جوجل كروم برامج تك :

أهم ما يميز جوجل كروم عن غيرة ، هو الثبات الشديد أثناء التصفح و السرعة العالية فيس فتح النوافذ و فتح مواقع الويب المختلفة و بالتالي تستطيع أن تعمل جولة علمية سريعة عن أية موضوع ، غير أن محرك البحث الخاص ذكي فبمجرد كتابة شئ معين تجد البحث عنه غاية في السرعة ، بعد فتره يتعرف أيضاً جوجل كروم علي ذوقك و يغعتطيك الإقتراحات التي تناسب ذوقك .

تفاعلاتك مع المواقع المختلفة و النوافذ التي قمت بفتحها و الأشياء التي بحثت عنها لن تسجعل في الجهاز الخاص بك علي الإطلاق ، و من ثم تستطيع تصفح الموقع بمنتهي الأمان من دون دون قلق من انتقال الخصوصية الخاصة بك أو من التعرف علي ما قمت بالبحث عنه .

تصميم المتصفح رائع كثيراً و يناسب الكثير من المستخدمين ، كما أن الواجهة الخاصة بالمتصفح مزينة و رائعة للغاية و تستطيع تصفح المواقع المختلفة من خلالها .

تحميل فايرفوكس برامج العرب :

متصفح الويب المجاني الأكثر شهرة و انتشاراً ويعتبر من المتصفحات القديمة و لكن أقديمة المتصفح ذادته الكثير من الخبرة و شهرة ، بتحميل فاير فوكس تحصل علي متصفح ويب سريع و محترف ، يوجد به الكثير من الإمتدادات و هذه الميزة عبارة عن مجموعة برامج صغيرة تم دمجها مع بعضها البعض بداخل المتصفح لتقوم بإضافة الكثير من الوظائف في المتصفح .

رفع الملفات من خلال فاير فوكس أثناء التصفح لن يكون صعباً علي الإطلاق ، و تستطيع أن تقوم برفع أية ملف من خلاله بمنتهي البساطة ، علاوة علي رفع الصور و المستندات و الفيديوهات المختلفة .

فاير فوكس يحتوي علي مزايا أخري منها مانع النوافذ المنبثقة ، و التي تضايق المستخدم و من ثم سجل المتصفح أعلي نسبة استخدام في ألمانيا و اشتهر كثيراً .

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر برامج العرب :

من أسرع برامج تحميل الملفات و اكثرها احترافا علي الإطلاق ، سريع و ذكي و محترف في الوصول للملفات و تنزيلها ،

يدعم لك زيادة سرعة تحميل الملفات لأكثر من 5 مرات ، و من ثم تستطيع أن تحمل جميع الملفات التي تحتاجها و تستطيع أن تقوم بترتيب قائمة التنزيلات الأخيرة بالشكل الذي تريده و ذلك لكي يسهل عليك أن تصل للملفات التي قمت بتحميلها و تنزيلها من خلال أية متصفح بسرعة .

يحفظ البرنامج الملفات بشكل آمن و سريع و غاية في النظام ليكون هناك سرعة و دقة في الوصول إليها ، تستطيع أن تكمل تحميل الملف من خلال البرنامج أو تقوم بايقافه بحسب رغبتك و تقوم باستكمال التحميل فيما بعد .

يدعم لك انترنت داونلود مانجر التحميل من خلال أية موقع من مواقع تشغيل الفيديوهات و علي رأسهم اليوتيوب ، يمكنك أن تستكمل التحميل من أية سيرفر أيضاً و إن كان لا يدعم ذلك انترنت داوزنلود مانجر يدعم لك هذه الخاصية و ستفيدك كثيراً ، حمل البرنامج و تععرف علي الكثير من الخصائص التي يمتاز بها مجاناً .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى