اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

منوعات

لماذا يفضّل البعض شراء الهواتف المحمولة عبر الإعلانات المبوبة

45

أصبحت الهواتف المحمولة خاصة الجيل الجديد منها والذي اتصف بالذكاء نظراً لملامسته حاجة المستخدم بشكل أكبر وابتكار وسائل تواصل اجتماعي سهلة وسريعة من خلاله، حاجة أساسية لا بدّ من اقتنائها من قبل غالبية الفئات العمرية؛ إذ أنها وسيلة للتواصل بينهم والإطمئنان عن أحوالهم، كما أنها طريقة لتنظيم بعض الأمور العملية ومتابعة آخر المستجدات والأخبار أيّاً كانت سواء سياسية، اقتصادية، فنيّة أو غير ذلك تبعاً لاهتمامات الأفراد ذاتهم.
وكوّن أن الهواتف المحمولة الذكية هي أحد أبرز أضلع الثورة التكنولوجية الحديثة فمن الطبيعي أن يكون التهافت على اقتنائها كبيراً ومتزايداً مع مرور الوقت، لذلك تختلف طرق شرائها وعرضها وطلبها من شخص لآخر تبعاً لاختلاف أنواعها وأماكن وطرق بيعها. ولأننا نعيش في واقع إلكتروني باتت كافة عملياتنا اليومية تُجرى من خلاله وعبر المواقع الإلكترونية المنتشرة على الإنترنت، والذي يُعد أفضل وسيلة تواصل وبحث وتسوّق وتسويق عالمية ظهرت مؤخراً مواقع الإعلانات المبوبة والتي من شأنها تسهيل وتبسيط وتسريع العمليات التجارية من ضمنها بيع وشراء جوالات أو هواتف محمولة.
تعمل مواقع الإعلانات المبوبة على لعب دور الوسيط التجاري بين البائع والمشتري، وتشتهر بآلية عمل منظمة على شكل أقسام متخصصة في مجال التجارة مثل؛ قسم السيارات، قسم العقارات، قسم الإلكترونيات، قسم المنزل، قسم الخدمات وغيرها تبعاً لاحتياجات الأفراد التي يمكن تداولها عبرها. وتُعد لائحة الجولات من اللوائح التي تنحدر من قسم الإلكترونيات وتشهد نسب عرض وطلب مرتفعة وإعلانات يومية متجددة لبيع وشراء الجديد والمستعمل منها بطريقة مرنة.
كما تمتاز هذه الإعلانات بسمات وخصائص جعلت منها أفضل طريقة تسويقية للبيع والشراء والتأجير، ومن أهم هذه السمات:
1- السرعة في الوصول إلى الفئة المستهدفة من المستهلكين.
2- مجانية هذه الإعلانات وإمكانية عرضها بدون أي عمولة مفروضة.
3- الدقّة في تحديد نوع المنتج والقسم الخاص به لعرضه.
4- اختصار الوقت والجهد في عملية البحث عن الرغبات الشرائية المتعددة.
5- التميّز بشكل يجذب نظر المتصفّح ويحقق نسب مشاهدة عالية.
6- القدرة على التعديل واستمرارية الظهور بدون مقابل.
7- احتواء كافة التفاصيل الضرورية التي يرغب المُعلن بإبرازها والمتصفّح بمعرفتها.
8- التواصل المباشر بين المُعلن والمستهلك.
هذه المميزات والخصائص التي اتسمت الإعلانات المبوبة بها جعلت منها الوسيلة الإلكترونية المفضلة لبيع وشراء الهواتف المحمولة، والأسباب الرئيسية التي تجعل منها أفضل وأسرع طريقة لتجارة هذا النوع من الصناعات الإلكترونية التي تشهد انتشاراً وإقبالاً واسعاً.
ويُجدر بالذكر بأن الهواتف المحمولة ليس فقط تجارة بين التاجر والمستهلك؛ إذ يمكن بيع المستعمل منها من مستهلك لآخر عبر الإعلانات المبوبة بشكل سلسل وسريع دون الحاجة إلى وسيط، كل ما عليك القيام به هو الأعلان عن رغبتك في بيع هاتفك المحمول أو طلب هاتف آخر بخصائص معينة كالنوع والسعر لتتم العملية بكل سهولة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى