اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

انتل واتصالات مصر يقدمان أول هاتف ذكي يعمل بمعالج إنتل في منطقة الشرق الأوسط

إنتل تطلق هاتفا ذكيا مع اتصالات مصر وتلتزم باستثمار طويل الأجل في البلادالقاهرة (رويترز) – أعلنت إنتل كورب أنها ستطلق مع “اتصالات مصر” أول هاتف ذكي يعمل بمعالج إنتل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وقالت الشركة الأمريكية إن استثمارها في مصر طويل الأجل.

وقال مايكل بيل نائب رئيس إنتل أكبر شركة لصناعة الرقائق الإلكترونية في العالم إن الشركة لها استثمارات “كبيرة” في مصر. لكنه رفض الإفصاح عن حجمها.

ويعمل الهاتف الذكي إي-20 بمعالج إنتل اتوم الجديد الذي تصل سرعته إلى 1.2 جيجاهرتز ونظام التشغيل أندرويد. ويبلغ طول شاشته التي تعمل باللمس 3.5 بوصة وهو مزود بكاميرا تبلغ دقة وضوحها خمسة ميجابيكسل وله سعة تخزينية تبلغ أربعة جيجابايت.

ويطرح الهاتف الجديد في السوق المصرية بنهاية ابريل نيسان.

وقال بيل نائب رئيس إنتل ورئيس قسم المحمول والاتصالات في الشركة في مقابلة مع رويترز يوم الإثنين على هامش إطلاق الهاتف الذكي “هذه الأجهزة المرتبطة بالمشغلين جزء مهم من استراتيجيتنا. لكي نظهر قوة رقائقنا نقوم بإنتاج الهاتف بأكمله .. نقدم التصميم والدعم ونقوم باختبارها على شبكات المشغلين.”

 

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى