اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

سامسونج تعلن خريطة هواتفها الرئيسية في 2021

تتضمن هاتف قابل للطي بسعر اقتصادي

سامسونج تعلن خريطة هواتفها الرئيسية في 2021
سامسونج تعلن خريطة هواتفها الرئيسية في 2021

في منشور على مدونة الشركة الرسمية نُشر قبل ساعات، نظر رئيس الهواتف الذكية في شركة سامسونج TM Roh إلى الوراء في العام الذي يوشك على النهاية، ولكن – والأهم من ذلك – أكد أيضًا على بعض التحديثات الرئيسية لاستراتيجية الهاتف المحمول للشركة في العام الجديد.

لعل أكثر تأكيده جاذبية بخصوص العام القادم هو أن الشركة الكورية تخطط لجلب بعض “أكثر الميزات المحبوبة” في هواتف Galaxy Note إلى الأجهزة الأخرى في مجموعة Galaxy.

هذا هو أقوى مؤشر حتى الآن على أن أحد الهواتف الذكية الرائدة القادمة للشركة Galaxy S21 ستدعم قلم S Pen – وهو تحول طويل يشاع منذ فترة ليست بالقليلة، ويمكن أن يوضح نهاية خط Galaxy Note الموجود منذ عام 2011.

تتوافق ملاحظات رئيس الهواتف الذكية في العملاق الكوري مع التقارير التي تشير إلى أن هاتف Galaxy S21 Ultra المتميز سيحتوي على دعم قلم S Pen ، لكنه لن يضم قلم S Pen في تصميم الهاتف نفسه – سيكون الأمر متروكًا للمستخدمين لتحديد مكان تخزينه.

أكد Roh أيضًا خطط سامسونج لتوسيع محفظتها من الأجهزة القابلة للطي، وهو أمر منطقي فقط بالنظر إلى زخم الشركة في عام 2020.

سامسونج تعلن خريطة هواتفها الرئيسية في 2021

في فبراير – في أحد آخر أحداث الإطلاق الشخصية لهذا العام – أعلنت الشركة عن هاتف Galaxy Z Flip ، وهو هاتف قابل للطي يماثل تصميم واتف الشركة في بداية الالفية.

بعد ذلك، في سبتمبر، أصدرت الشركة هاتف Galaxy Z Fold 2، والذي عالج العديد من المشكلات التي ابتليت بالجيل الأول من Galaxy Fold وحظي بإشادة قوية.

بحلول عام 2021، يقال إن الشركة تخطط لما يصل إلى أربع موديلات قابلة للطي جديدة – اثنان Z Folds واثنتان Z Flips ، بطبيعة الحال – مما يشير إلى دفعة أكثر وضوحًا لتأسيس هذه الأجهزة على أنها مستقبل الهاتف الذكي.

أخيرا أشار روه على وجه التحديد إلى أن الشركة تهدف إلى جعل الأجهزة القابلة للطي “أكثر سهولة في الوصول إليها” في عام 2021، مما يشير إلى أن سامسونج ستنتج نموذجًا واحدًا على الأقل أرخص لدفع النمو في الأشهر المقبلة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى