اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

سامسونج تلغي خطط Galaxy S22 FE

سامسونج تلغي خطط Galaxy S22 FE
سامسونج تلغي خطط Galaxy S22 FE

Galaxy S22 FE لن يظهر هذا العام على ما يبدو، FE هي اختصار لـ Fan Edition وهو اصدار خاص اعتادت سامسونج اطلاقه مع هواتف اس الرائدة وبعض اجهزة التابلت ايضا.

مصدر التقرير يرجع هذا القرار الى مشكلات سلسلة التوريد المتزايدة من حيث نقص الرقائق، والطلب الأفضل من المتوقع على هاتف الشركة الرائد Galaxy S22 Ultra.

هناك سبب اخر مهم هو أن هاتف Galaxy S21 FE قد تم إطلاقه في وقت متأخر عن المعتاد ووصل في يناير من هذا العام فقط، فلا معنى لإطلاق نسخة جديدة في وقت متقارب.

Galaxy S22 FE لن يرى النور

سامسونج تلغي خطط Galaxy S22 FE 3
اصدار عام 2021

وباعت سامسونج أكثر من 10 ملايين وحدة من Galaxy S22 Ultra حتى الآن، والارقام في ازدياد، لذا فهي بحاجة إلى كل شريحة هاتف متطورة يمكنها الحصول عليها، الآن بعد أن قررت في الغالب استخدام معالجات Snapdragon بدلاً من شرائح Exynos.

وبالتالي، فإن المعالجات الثلاثة ملايين التي كان من المفترض أن تنتقل إلى Galaxy S22 FE ستهبط الآن في Galaxy S22 Ultra بدلاً من ذلك، وكلما فكرت سامسونج في الأمر أكثر، كان من المنطقي زيادة إنتاج الهاتف الأكثر ربحًا.

التقرير اخيراً يزعم ان هذا القرار لا يمثل نهاية عصر هواتف الـ FE وان الشركة الكورية تعتزم اطلاق اصدار منه لهاتف اس 23 في العام القادم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى