اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

سامسونج تواصل ريادة الهواتف القابلة للطي وتكشف عن Galaxy Z Fold3 وZ Flip3

سامسونج تواصل ريادة الهواتف القابلة للطي وتكشف عن Galaxy Z Fold3 وZ Flip3
سامسونج تواصل ريادة الهواتف القابلة للطي وتكشف عن Galaxy Z Fold3 وZ Flip3

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن أحدث الوافدين في سلسلة Galaxy Z القابلة للطي، حيث أزيلت الأغطية من على هاتفي Galaxy Z Fold3 وZ Flip3، مما كشف عن مجموعة من التحسينات على التشكيلة الشهيرة.

يتضمن أحدث هاتفين قابلين للطي العديد من الميزات الأولى للجهاز، مثل أول كاميرا تحت الشاشة للشركة، ودعم S Pen. وفي الوقت نفسه، يضيف Z Flip3 شاشة تغطية أكبر، من بين مجموعة من التحسينات الأخرى. سيتمتع كلا الجهازين لأول مرة بتصنيف IPX8 لمقاومة الماء والغبار.

يجلب Z Fold3 معه شاشة داخلية محسّنة تقول الشركة إنها أكثر سطوعًا بنسبة 29٪ مع استهلاك طاقة أقل. يتمتع كل من الغطاء والشاشات الداخلية الآن بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يجعل التجربة متسقة عبر شاشات العرض.

تروج سامسونج أيضًا لتحسينات الموثوقية التي تم إجراؤها على الجهاز، بالإضافة إلى الفوائد التي جلبتها تقنية الكاميرا تحت الشاشة التي تعزز تجربة المشاهدة. مصفوفة الكاميرا الثلاثية لم يتم تغييرها على الجهاز، حيث تتمتع العدسة المقربة الآن بتثبيت بصري للصورة.

إضافة أخرى مثيرة للاهتمام، كما ذكرنا سابقًا، هي دعم قلم S Pen حيث طرحت الشركة قلمين جديدين من نوع S Pen تم تصميمهما خصيصًا لجهاز Z Fold3 وهما S Pen Fold Edition وS Pen Pro.

تحتوي الأقلام على “طرف Pro قابل للسحب مصمم هندسيًا خصيصًا مع تقنية الحد من القوة” لتجنب إتلاف الشاشة البلاستيكية. تأتي إضافة دعم S Pen كنقطة بيع إضافية لأولئك الذين كانوا يبحثون عن جهاز Galaxy Note جديد، والذي لن تطلقه الشركة هذا العام.

سامسونج تواصل ريادة الهواتف القابلة للطي وتكشف عن Galaxy Z Fold3 وZ Flip3 1
Z Flip3

بالنسبة لهاتف Z Flip3، أصبحت شاشة الغطاء الآن “أكبر أربع مرات”، مما يتيح للمستخدمين رؤية الإخطارات، واستخدام الشاشة كمحدد للمشهد، والمزيد.

تضيف الشركة أن دعم ميزات مثل Samsung Pay مدمج أيضًا في الشاشة.

توجد كاميرات مزدوجة في الجزء الأمامي من الشاشة ويفقد الهاتف وجود كاميرا أسفل الشاشة على الشاشة الرئيسية مثل شقيقه الاكبر. الشاشة الداخلية الآن هي أيضًا بمعدل تشغيل 120 هرتز، مما يوفر تجربة أكثر سلاسة ويتماشى مع Z Fold3. يحتوي الجهاز أيضًا على مكبرات صوت ستريو لتحسين الصوت، والتي يقول صانع الهاتف إنها رائعة للاستهلاك الترفيهي.

أسعار هواتف سامسونج الجديدة

يبدأ Galaxy Z Fold3 بسعر الطلب 1799.99 دولارًا أمريكيًا ويبدأ Z Flip3 بسعر 999.99 دولارًا أمريكيًا، وهو أقل من 1000 دولار لأول مرة.

يمكن طلب كلا الجهازين مسبقًا اليوم في الولايات المتحدة وأوروبا وكوريا، وسيصبحان متاحين في 27 أغسطس. سيتم الإعلان عن توفرهما في مناطق إضافية لاحقًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى