اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

شاومي تقدم هاتف للمستقبل مع 46 براءة اختراع جديدة في التصميم

لدى شاومي على ما يبدو هاتف بمفهوم آخر لتقديمه للعالم باستخدام “شاشة عرض الشلال الرباعية المنحنية” (مع منحنيات 88 درجة على الجانبين الأيسر والأيمن).

لا يحتوي هذا الهاتف على أي حواف أو منافذ أو أزرار، مع 46 من براءات الاختراع الخاصة بها المستخدمة في تصميم الجهاز، صرحت الشركة الصينية أن الشاشة مغطاة بجميع جوانب الهاتف تقريبًا.

وقالت الشركة، في معرض شرحها لتصنيع الزجاج بزاوية 88 درجة، “لقد كسر الزجاج المنحني الرباعي بدرجة 88 درجة فعليًا الحدود التكنولوجية لإنتاج الزجاج. وبالمقارنة مع الزجاج المنحني العادي، تزداد صعوبة الانحناء الخاص بالشاشة بشكل كبير”.

وأكدت الشركة الصينية أن تلميع قطعة من هذا الزجاج شديد الانحناء مع انحناء عميق بزاوية 88 درجة على أربعة جوانب يتطلب معدات معالجة زجاجية مطورة ذاتيًا، وثنيًا ساخنًا تحت درجة حرارة عالية وضغط 800 درجة مئوية، وأربع أدوات تلميع مختلفة وما يصل إلى أكثر من عشرة إجراءات تلميع معقدة. “

شاومي تقدم هاتف للمستقبل مع 46 براءة اختراع جديدة في التصميم

أشارت شاومي أيضًا بعض التقنيات المتطورة التي عملت عليها في إنشاء هذا الهاتف الثوري. حلول مثل “السيراميك الكهروإجهادي” الرقيق للغاية، والتكنولوجيا الصوتية لشاشة العرض المرنة الأولى في الصناعة، وكاميرات الجيل الثالث تحت الشاشة، والشحن اللاسلكي، وشرائح eSIM ، وأجهزة استشعار اللمس الحساسة للضغط، وغير ذلك – حيث تتكامل معًا بسلاسة، وتشكل جهاز خيالي غير معتاد.

ولا يوجد حتى لحظة تحرير هذا الخبر في سوالف سوفت اي اشارة الى اسم الهاتف او موعد تقديمه بشكل رسمي الى العالم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى