صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 55

الموضوع: بغل دموز dmoz

  1. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,066


    الجميع عمال يتكلم وماحدش بيسأل او بيعرف اسباب حذف موقعه او مدونته ليه

    وللعلم ميلاد لا يتدخل في اي قسم فيه محرر
    بل محررين الاقسام هم من يفعلوا ذلك ان وجد





    __________________
    No Sig

  2. #17


    موقعي أيضا تم حذفه من ديموز منذ أكثر من شهرين ولا أعرف السبب !!!!
    وتحدث البعض عن تجاوزات فهل هناك أمثلة للتجاوزات ؟
    لأني لا أعتقد أنني قمت بأي تجاوزات !!!






  3. #18

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,403


    اخى htaccess الان اصبح محمد الفارس متواطىء مع مشرفيين دموز لانة يعمل على تنظيم سوالف واتباع قوانينها .. سبحان الله ..

    بالنسبة لموضوع دموز , سابقا عندما كنت احد المتضررين من دموز كدت ان اصدق نظرية الاخ 2end بأن الشخص الذى اسمة milad هو المسئول عن هذة المشاكل فى القسم العربى وكنت لا اتقبل او اصدق مثلكم انة قد يكون بعض المشرفيين لهذة الاقسام هم من يكونوا السبب فى هذة الامور, ولكن فى الحقيقة ما رأيتة عكس ما كنت اتوقعة , فبعد ان اصبحت ضمن طاقم الاشراف فى دموز استعجبت كثيرا وصدقت بالمثل القائل "يا ما فى الحبس مظاليم" , فالاخ ميلاد الذى تتهمونة بالتعديل والحذف هو الذى يحمى و يحافظ على مواقعكم من الحذف ويحاول بكل الطرق الممكنة حتى ولو كان الموقع المضاف مخالفا لشروط الاضافة بأن يعدل علية ليصبح مناسب للشروط ليتمكن من الاضافة , وباكثر من مرة ينبهة علينا كمشرفيين بضرورة عدم حذف اى موقع كان سوى فى الحالات القصوى جدا جدا جدا وبشروط اخرى موضوعة لمثل هذة الحالات ايضا , هل تصدقوا انة حتى عندما تكون الموقع مطابق لشروط الحذف فأنة ينصح بعدم الحذف والانتظار لمدة اخرى لاعطاء اصحاب هذا المواقع فرصة ليعيد المشرفين زيارة هذة المواقع واضافتها عند خلوها من شروط الحذف التى حددتها الادارة الاجنبية للدليل بأسلوب واضح وصريح للمشرفيين ..

    اذا كان هناك اى تلاعب فى الدليل فأعلموا انة سيكون من مشرفيين الاقسام , وشددت على "اذا" لان هناك مشرفيين فى غاية الامانة فى اضافتهم ولا يقبلوا بأى تلاعب بأى شكل من الاشكال فى الدليل , وبعض الاحيان تظلمون انتم ايضا مشرفى الدليل فى اطلاق الاحكام , لانة كما ذكر الاخ Mix4Adv
    ماحدش بيسأل او بيعرف اسباب حذف موقعه او مدونته ليه
    ففى بعض الاحيان اسباب الحذف تكون منطقية وحقيقية وبعض احيان اخرى تكون بهدف التلاعب فقط من احد مشرفى هذة الاقسام واحيان اخرى يكون خطأ سٌهى على مشرف القسم ..

    لماذا ذكرت هذا الكلام والتوضيح السابق , هل لكى تصفقوا لى ؟!!

    ذكرت هذا الكلام لانى لاحظت ان عدد كبير من مشرفى الاقسام اعضاء معنا بسوالف ومع هذا لاكثر من مرة كانت الاتهامات تدور حول الاخ ميلاد ومع ذلك لم يتكلم او يوضح ايا منهم اى شىء, حتى ان البعض كان يضخ معلومات خاطئة عن اسلوب الاشراف ونظامة (بدون ذكر اسماء) , فوجدت انة من العدل ولو لمرة ان يوضح احدهم الامر كما هو على حقيقتة ويدافع عن هذا الرجل "ميلاد" ليس لمجرد المدافعة ولكن لانة الحق .





    __________________
    "يجب ان تعمل في صمت؛ ولا يجب ان يكون الصمت عملك"

  4. #19
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    المشاركات
    444


    اذا العرب طبوا بشي خربوه

    رأي شخصي : احس انكم معطين الدليل هذا فوق حقه ..






  5. #20


    اخى htaccess الان اصبح محمد الفارس متواطىء مع مشرفيين دموز لانة يعمل على تنظيم سوالف واتباع قوانينها .. سبحان الله ..

    بالنسبة لموضوع دموز , سابقا عندما كنت احد المتضررين من دموز كدت ان اصدق نظرية الاخ 2end بأن الشخص الذى اسمة milad هو المسئول عن هذة المشاكل فى القسم العربى وكنت لا اتقبل او اصدق مثلكم انة قد يكون بعض المشرفيين لهذة الاقسام هم من يكونوا السبب فى هذة الامور, ولكن فى الحقيقة ما رأيتة عكس ما كنت اتوقعة , فبعد ان اصبحت ضمن طاقم الاشراف فى دموز استعجبت كثيرا وصدقت بالمثل القائل "يا ما فى الحبس مظاليم" , فالاخ ميلاد الذى تتهمونة بالتعديل والحذف هو الذى يحمى و يحافظ على مواقعكم من الحذف ويحاول بكل الطرق الممكنة حتى ولو كان الموقع المضاف مخالفا لشروط الاضافة بأن يعدل علية ليصبح مناسب للشروط ليتمكن من الاضافة , وباكثر من مرة ينبهة علينا كمشرفيين بضرورة عدم حذف اى موقع كان سوى فى الحالات القصوى جدا جدا جدا وبشروط اخرى موضوعة لمثل هذة الحالات ايضا , هل تصدقوا انة حتى عندما تكون الموقع مطابق لشروط الحذف فأنة ينصح بعدم الحذف والانتظار لمدة اخرى لاعطاء اصحاب هذا المواقع فرصة ليعيد المشرفين زيارة هذة المواقع واضافتها عند خلوها من شروط الحذف التى حددتها الادارة الاجنبية للدليل بأسلوب واضح وصريح للمشرفيين ..

    اذا كان هناك اى تلاعب فى الدليل فأعلموا انة سيكون من مشرفيين الاقسام , وشددت على "اذا" لان هناك مشرفيين فى غاية الامانة فى اضافتهم ولا يقبلوا بأى تلاعب بأى شكل من الاشكال فى الدليل , وبعض الاحيان تظلمون انتم ايضا مشرفى الدليل فى اطلاق الاحكام , لانة كما ذكر الاخ Mix4Adv


    ففى بعض الاحيان اسباب الحذف تكون منطقية وحقيقية وبعض احيان اخرى تكون بهدف التلاعب فقط من احد مشرفى هذة الاقسام واحيان اخرى يكون خطأ سٌهى على مشرف القسم ..

    لماذا ذكرت هذا الكلام والتوضيح السابق , هل لكى تصفقوا لى ؟!!

    ذكرت هذا الكلام لانى لاحظت ان عدد كبير من مشرفى الاقسام اعضاء معنا بسوالف ومع هذا لاكثر من مرة كانت الاتهامات تدور حول الاخ ميلاد ومع ذلك لم يتكلم او يوضح ايا منهم اى شىء, حتى ان البعض كان يضخ معلومات خاطئة عن اسلوب الاشراف ونظامة (بدون ذكر اسماء) , فوجدت انة من العدل ولو لمرة ان يوضح احدهم الامر كما هو على حقيقتة ويدافع عن هذا الرجل "ميلاد" ليس لمجرد المدافعة ولكن لانة الحق .
    كنت اتوقع عكس ذلك ...

    بالمناسبة ميلاد مسيحي و أنت كذلك , صحيح ؟








  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أمس قرأت موضوعك وتوقعته بينحذف وتحصل انذار
    فاعطائك انذار فقط مقابل هالألفاظ الي كتبتها بالموضوع ليس ظلم لك أخي الكريم
    ملاحظة: أتكلم هنا كنظرتي كعضو بسوالف لا أكثر.

    بالنسبة لدموز مادري هل هي عقدة تلازم العرب بأن يستغلون المناصب التي يصلون لها؟

    أذكر قبل قرابة السنتين أو قبلها أضفت موقع باسم وشرح محدد وفقاً لتخصصه البحت, وإلا أحصله بعنوان لا صلة له نهائياً بالموقع كان عنوان جداً مضحك ما أذكر شنو هو لكن أذكر أنه أضحكني. وهذا الخلل لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن يتم سهواً. فقمت بتعديله عبر أليكسا وبالفعل تم التعديل بنجاح في فترة وجيزة.

    قد يُخطىء عضو أو اثنان وقد يظلمان مراقبي القسم العربي. ولكن أن يكون الكل متشارك في انتقاد هذا الوضع فهذا بكل تأكيد لا يوحي بوجود ظلم أو اجحاف. وهذا لا ينفي أنه قد يوجد عدد محدود من المراقبين المجتهدين. ولكن فساد البعض يؤثر على سمعة الكل.

    يبدو من الواضح أنه يجري التلاعب في دموز لمصالح شخصية.
    وأعتقد أن مالك موقع دموز سيحذف القسم العربي ويصبح على كل موقع عربي طلب اللجوء لأحد الأقسام الأجنبية بما يتوافق مع تخصص موقعه






  7. #22
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    151


    على فكرة يا جماعة دموز ما عاد له فايدة إذا كنت تبحث عن SEO لأنه قوقل شاله من قائمة النصائح لل SEO





    __________________
    Google
    Firefox

  8. #23
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,000


    الدليل إن فيه لف ودوران

    روحوا شوفوا وصف هذه المواقع بديموز واختلفها

    عن باقية المواقع



    alal3ab.net
    sooar.org
    moviesxmovies.com





    __________________
    عندك موقع يستهدف الأطفال؟ ضع لهم عبارات تحفيزيّة و نصائح عن البر بالوالدين والصلاة وهكذا..
    تحميل القران | الاركاني | السديس | الشريم
    Quran القطامي | Listen Quran | ياسر الدوسري
    الكلباني | مشاري العفاسي | المعيقلي

  9. #24
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,974


    اخي elking10
    ياليت تعطينا الاسباب التي تبرر حذف المواقع من الدليل،مع ذكر سبب حذف موقع الاخ صاحب الموضوع حتى تثبت لنا ان اعتراضك في محله.





    __________________
    انا أريد وأنت تريد والله يفعل مايريد!



  10. !!!

    استغرب الصراحه منكم!!

    الحمدلله انا ومواقعي جميعها عايشين الحمدلله بدون دموز ولا تموز!!!

    والله كل يوم واحد حاطلنا موضوع عن دموز.. مادري اذا انضافت مواقعكم فيه بيكون لها سمعه؟ -.-





    __________________
    سبحان الله وبحمده
    > "كتبي، لعلها تفيدك!" *جديد
    > "مدونتي، تصويري.." | LaZqA
    > Twitter

  11. #26


    انا بالنسبة لي مريح رأسي
    لا دموز ولا بطيخ
    لانه مش ناقص اظلني اراقب حركات ناس مريضة نفسيا , خلها تمرح لوحدها
    يبدو انه اللي مستلم دموز ويقوم بحذف المواقع المميزة لديه موقع فاحش
    ويريد ان يصعد موقعه وينسف وجود اي موقع مميز امامه

    بس والله عيب يا عرب

    حسبنا الله ونعم الوكيل






    __________________
    مدونتي: المظفر بالله
    لم يجعل الله لك الاختيار في جنسيتك او على أي ارض تولد, ولا في عروبتك, لكن ترك لك الاختيار في دينك, فدعك من العصبية الجاهلية على أساس الجنسية او العروبة, فالفضل بينكم بالتقوى.

  12. #27
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,030


    الأخ الكريم htaccess

    الكلام الغير لائق هو ماحذف، أما موضوعك وكلامك ورأيك فيه فقد ترك دون مساس الله يرضى عليك

    على كل طالما أدخلتموني في الموضوع عن غير رغبة، سأقول رأيي بشكل سريع حول القضية، رغم أني لا أحب النصح ولا أحب أن أملي على غيري ماذا يجب أن يفعل ومالا يجب أن يفعله. لكن يمكن اعتبارها وجهة نظر لا أكثر :

    1. أعتقد أنه يجب علينا أن نتعود كيف نعترض بهدوء
    2. أعتقد أنه يجب علينا أن نتعود كيف نبين موقفنا بهدوء
    3. أعتقد أنه يجب علينا أن نتعود بأن افتراضاتنا قد تكون خاطئة
    4. أعتقد أنه يجب علينا أن نتعود كيف نقول الذي لنا والذي علينا، ونفترض أن الخطأ قد يكون من عندنا وليس من الآخرين دائماً

    هذا النوع من الاعتراضات والتعصب والتهجم المباشر نراه يومياً في سوالف سوفت وفي غيرها، سواءاً تجاه الشركات أو المدونات أو أصحاب المواقع أو غيرهم. حال دخول الشخص منا في مشكلة مع أحد، كان فرداً أو شركة، لا يجد أمامه سوى التهجم والخطأ عليه.

    لا أدري لماذا لا يستطيع الفرد منا أن يعترض، وينتقد، ويوضح للآخرين سوء الجهة الأخرى في نظره ومن خلال تجربته معها، بشكل عملي منسق وهاديء، يفترض فيه أن يكون هو المخطيء، أو على الأقل أنه لم يكن قصد الجهة الأخرى ما يتصوره

    ففي حالتك هذه مثلاً يا htaccess، لماذا لم يكن موضوعك كما هو الآن بعد أن اضطررت أنا لحذف أجزاء منه؟ هل كان صعباً عليك أن تكتبه بمثل ماهو عليه الآن؟

    هل يجب على الفرد أن يوضح بأنه منفعل وغاضب وساخط على الجهة التي ينتقدها بالتهجم والدعاء عليها والتكلم بشأنها بشكل لا يليق؟ وهل يخدم هذا السلوك القاريء أم يشوش عليه؟ على افتراض أنه يخدم الكاتب نفسه من خلال "فش الخلق"

    أعتقد أن مثل هذه الأسئلة ستبقى دون إجابة، والله أعلم

    لك وللجميع التحية





    __________________
    جدني في فيسبوك
    تابعني على تويتر
    فضلاً، قم باقتباس ردي حتى يصلني تنبيه أنك قمت بالرد علي

  13. #28


    اخى htaccess الان اصبح محمد الفارس متواطىء مع مشرفيين دموز لانة يعمل على تنظيم سوالف واتباع قوانينها .. سبحان الله ..

    بالنسبة لموضوع دموز , سابقا عندما كنت احد المتضررين من دموز كدت ان اصدق نظرية الاخ 2end بأن الشخص الذى اسمة milad هو المسئول عن هذة المشاكل فى القسم العربى وكنت لا اتقبل او اصدق مثلكم انة قد يكون بعض المشرفيين لهذة الاقسام هم من يكونوا السبب فى هذة الامور, ولكن فى الحقيقة ما رأيتة عكس ما كنت اتوقعة , فبعد ان اصبحت ضمن طاقم الاشراف فى دموز استعجبت كثيرا وصدقت بالمثل القائل "يا ما فى الحبس مظاليم" , فالاخ ميلاد الذى تتهمونة بالتعديل والحذف هو الذى يحمى و يحافظ على مواقعكم من الحذف ويحاول بكل الطرق الممكنة حتى ولو كان الموقع المضاف مخالفا لشروط الاضافة بأن يعدل علية ليصبح مناسب للشروط ليتمكن من الاضافة , وباكثر من مرة ينبهة علينا كمشرفيين بضرورة عدم حذف اى موقع كان سوى فى الحالات القصوى جدا جدا جدا وبشروط اخرى موضوعة لمثل هذة الحالات ايضا , هل تصدقوا انة حتى عندما تكون الموقع مطابق لشروط الحذف فأنة ينصح بعدم الحذف والانتظار لمدة اخرى لاعطاء اصحاب هذا المواقع فرصة ليعيد المشرفين زيارة هذة المواقع واضافتها عند خلوها من شروط الحذف التى حددتها الادارة الاجنبية للدليل بأسلوب واضح وصريح للمشرفيين ..

    اذا كان هناك اى تلاعب فى الدليل فأعلموا انة سيكون من مشرفيين الاقسام , وشددت على "اذا" لان هناك مشرفيين فى غاية الامانة فى اضافتهم ولا يقبلوا بأى تلاعب بأى شكل من الاشكال فى الدليل , وبعض الاحيان تظلمون انتم ايضا مشرفى الدليل فى اطلاق الاحكام , لانة كما ذكر الاخ Mix4Adv


    ففى بعض الاحيان اسباب الحذف تكون منطقية وحقيقية وبعض احيان اخرى تكون بهدف التلاعب فقط من احد مشرفى هذة الاقسام واحيان اخرى يكون خطأ سٌهى على مشرف القسم ..

    لماذا ذكرت هذا الكلام والتوضيح السابق , هل لكى تصفقوا لى ؟!!

    ذكرت هذا الكلام لانى لاحظت ان عدد كبير من مشرفى الاقسام اعضاء معنا بسوالف ومع هذا لاكثر من مرة كانت الاتهامات تدور حول الاخ ميلاد ومع ذلك لم يتكلم او يوضح ايا منهم اى شىء, حتى ان البعض كان يضخ معلومات خاطئة عن اسلوب الاشراف ونظامة (بدون ذكر اسماء) , فوجدت انة من العدل ولو لمرة ان يوضح احدهم الامر كما هو على حقيقتة ويدافع عن هذا الرجل "ميلاد" ليس لمجرد المدافعة ولكن لانة الحق .
    أخوي ... ما دام ميلاد بريء من كل تهمة قد وجهت اليه ... وليس في حقه شيء لا له ولا عليه ... وبما أنك أت من كشف المبهم ... و أنار لنا المعتم ... فاني سأطرح اسئلة ... ليس لها عندك جواب ...

    1. لماذا مواقع ميلاد مضافة بالدليل ولمرات متكررة ؟
    2. لماذا عندما يتم حذف أي موقع لا يتم ابلاغ اصحابه عن الأخطاء التي ارتكبها ؟
    3. لماذا يتم حذف كلمة "العاب" من اسماء كل المواقع باستثناء مواقع الشلّة ؟
    4. لماذا يتم اضافة أسماء عجيبة للمواقع العربية ( لا أعلم كيف تبتكروها ) كي لا تحتوي أي كلمة مفتاحية ؟
    5. ما دامت كل التهم تدور حول "ميلاد" فلماذا لا يأتي ويرد على الموضوع ويبين المبهم ؟
    6. لماذا تتعاملوا مع دموز وكأنه بيت أبيكم ؟
    7. لماذا تكتب لنا وكأننا أغبياء لا تفهم ما نقرأ و لا نستنتج مما نرى ؟

    لن أطلب من الدليل اضافة موقعي ... و اذا تمت اضافته دون طلبي فسأطلب منكم حذفه ... لا أريد تلويث صفحة الباك لنكس لموقي برابط في دليلكم ...






  14. #29


    وباكثر من مرة ينبهة علينا كمشرفيين بضرورة عدم حذف اى موقع كان سوى فى الحالات القصوى جدا جدا جدا وبشروط اخرى موضوعة لمثل هذة الحالات ايضا , هل تصدقوا انة حتى عندما تكون الموقع مطابق لشروط الحذف فأنة ينصح بعدم الحذف والانتظار لمدة اخرى لاعطاء اصحاب هذا المواقع فرصة ليعيد المشرفين زيارة هذة المواقع واضافتها عند خلوها من شروط الحذف التى حددتها الادارة الاجنبية للدليل بأسلوب واضح وصريح للمشرفيين ..
    بالله عليكم لا تجعلني أضحك حتى حد القهقهة
    اي ضرورة قصوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مدونة رشيد طارت بين عشية و ضحها ؟ و غيرها عد حتى تتعب

    الكلام كثير جدا لكن انعاد و انقال كثير فلا فائدة من التكرار






  15. #30
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,066


    اخي elking10
    ياليت تعطينا الاسباب التي تبرر حذف المواقع من الدليل،مع ذكر سبب حذف موقع الاخ صاحب الموضوع حتى تثبت لنا ان اعتراضك في محله.
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اولا ليس هناك اي مواقع تحذف وبدون كذب او تحيز للدليل فاميلاد وبعض المشرفين علي القسم العربي في الاونة الاخيرة طلبوا بعدم حذف الموقع
    وميلاد او اي مشرف في الدليل لا يتدخلوا في اي قسم به محريين والله علي مااقول شهيد

    لماذا لاتجد موقعك في مكانه في دليل دموز .. بعض الاسباب
    1- لو الموقع مش شغال او واخد سبندد او اتمسح بيدخل ضمن قائمة Errors
    2- لو الموقع مش في مكانه بيتم نقله للمكان المناسب .. وبياخد فترة حتي يظهر للمحرر الاخر في القسم المنقول اليه ناهيك عن دخول المحرر لتفقد المواقع الموجودة في قائمة الانتظار
    3- يجب علي بعض اصحاب المواقع التأكد من اضافة مواقعهم في الدليل في المكان المناسب وبالعنوان المناسب والوصف المناسب
    4- تجد ان بعض اصحاب المواقع يضيفوا نفس الموقع في كذا قسم بنفس الرابط مع اختلاف
    http://www.swalif.net/softs/
    http://www.swalif.net/softs/index.php
    للتحايل علي المحريين

    وهناك الكثير من الاسباب لذلك
    بالنسبة للمواقع التي يتم اضافتها في الدليل
    مثل moviesxmovies.com
    هذا الموقع الـ title هو نفس العنوان المضاف به في الدليل
    وهذا ماينصه الدليل
    ان عنوان الموقع يكون نفسه هو الـ title للموقع

    اما عن باقي الاعضاء التي حذفت مواقعهم برضه ماحدش سأل ليه موقعي اتحذف
    وليه المحررين هيحذفوا موقع حضرتك ... اعتقد مافيش سبب لكده ابدا
    وعندما تم حذف مدونة رشيد كان بسبب ان مدونة رشيد فيها Errors
    ولم يسأل بل قام يطيح في الدليل ومحررينه بدون العلم لما تم حذف موقعه كما هو الحال الان في هذا الموضوع
    ولهذا تم حذف مدونة رشيد
    يرجي قرأة مايلي
    How to Handle Robozilla Errors

    ولكني طلبت من صديق لي يعرفه ان يقوم بأضافة موقعه بعد ماتم انتهاء مشكلة موقعه وتم اضافته مرة اخري





    __________________
    No Sig





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
اعلانات سوالف
0
أضف موقعك هنا | نسائم نيوز