مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أنت معلن أم ناشر ؟

المصوتون
66. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • معلن

    6 9.09%
  • ناشر

    38 57.58%
  • مهتم فقط

    22 33.33%
صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 99

الموضوع: مؤسس ومدير شبكة AdGoing الإعلانية يجيب على تساؤلاتكم ,,

  1. #46
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    3,006


    يوجد اشخاص بسوالف أكفاء ليكونو تحت طاقمكم لو لمجرد الإقتراحات ورسم خطة سير مستقبليه صدقني من اهم الخطوات التي تلزم أتخاذها حالياً ... وتقديم معروض يكون مغري شيئاً ما للشركات ..
    مابين موظفين شركات بسوالف تقدر تاخذ عينات ومابين اصحاب مواقع كبيره يكونون قد تعاملو مع شركات دعائيه ..





    __________________
    p-king-p@hotmail.com


    الرجاء مراجعة الموضوع للجميع :
    http://www.swalif.net/softs/swalif12/softs302945

  2. #47
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,755


    يوجد اشخاص بسوالف أكفاء ليكونو تحت طاقمكم لو لمجرد الإقتراحات ورسم خطة سير مستقبليه صدقني من اهم الخطوات التي تلزم أتخاذها حالياً ... وتقديم معروض يكون مغري شيئاً ما للشركات ..
    مابين موظفين شركات بسوالف تقدر تاخذ عينات ومابين اصحاب مواقع كبيره يكونون قد تعاملو مع شركات دعائيه ..
    اقتراح ممتاز





    __________________
    اقرأ القران الكريم

    Proud To Be A Muslim



    نسألكم الدعاء لأمى بالرحمة والمغفرة, اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها وأرحم غربتها وشيبتها

  3. #48
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    754


    بالتوفيق لكم ولكن عليكم بايجاد فريق تسويقي ناجح تحياتي






  4. #49


    بالتوفيق لكم ساقوم بتجربة موقعكم ان شاء الله

    الراصد






  5. #50


    تم التجربه وبصراحه لايوجد الكثير من الناشرين والاعلانات متكرره

    لكن لي عوده بعد اسبوع ان شاء الله وسارى ان كانت الاربح جيده ام لا

    تم التركيب اعلان واحد فقط في الهيدر

    الراصد






  6. #51


    يوجد اشخاص بسوالف أكفاء ليكونو تحت طاقمكم لو لمجرد الإقتراحات ورسم خطة سير مستقبليه صدقني من اهم الخطوات التي تلزم أتخاذها حالياً ...

    .
    هذا الكلام صحيح 100% وانا مستعد للعب مثل هذا الدور ..:1power:






  7. #52
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    185


    49 نقرة ده غير نسبة المشاهدة العالي
    كل هذا شوفو
    http://www.swalif.net/softs/attachme...1&d=1257941670





    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  8. #53


    عن جد فاااااااااااااشلة وفيه احتساب ضغطات كثير على انها زائفه

    عن جد فاشلة ومافي غير الادسنس اثق فيه






  9. #54
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,495


    هل من جديد في هذه الشركة ؟ نقرات تحسب دون وجود معلنين حقيقيين ... والمصيبة اذا احتسبت في النهاية نقرات زائفة .. وعلى قول المثل محد يعطيك ببلاش





    __________________
    عربي وافتخر

    بعض مواضيعي في سوالف سوفت:

  10. #55


    بالتوفيق ان شاء الله ..

    ويجب علينا دعمهم حتى تتطور وتصبح مميزة مثل جوجل !!

    ولكن سعر الاعلان مبالغ فيه من وجهة نظري لو انه كان جيد لكان هناك معلنين كثيييرون وانا اولهم

    تحياتي





    __________________
    زورونا في موقع الحياة للنقاشات والأسئلة والأجوبة :
    - php >> وهو لحل مشاكل php وما حولها
    - Ideas >> وهو لعرض الأفكار وتقييمها وايضا لمناقشة الأفكار

  11. #56


    للرفع ! هام جدا بخصوص دعم موقع عربي يكون بديل لجوجل ادسنس

    و لكن للأسف نحن نفتقر الي الناشرين





    __________________
    Twitter : eMostafa91

  12. #57

    Smile



    للرفع ! هام جدا بخصوص دعم موقع عربي يكون بديل لجوجل ادسنس

    و لكن للأسف نحن نفتقر الي الناشرين
    بحثت عن الموضوع حتى وجدته أخي مصطفى

    بارك الله فيك





    __________________
    شبكة طريق النجاح - مدونة ياسر
    لا تنسوني من صالح دعائكم (^_^)

  13. #58


    بحثت عن الموضوع حتى وجدته أخي مصطفى

    بارك الله فيك
    حقيقة انا راسلت ادارة AdGoing و هم اعطوني رابط الموضوع

    خليك معايا يد بيد حتي نساعد AdGoing






    __________________
    Twitter : eMostafa91

  14. #59
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    153


    صراحة لم اسمع عن هذه الشركة مسبقا
    لكن اتمنى ان تصبح بديلا جيدا
    شكر خاص لمن رفع الموضوع





    __________________
    تحيا مصر ....
    موقع اللجنة العليا للانتخابات

  15. #60

    Smile



    حقيقة انا راسلت ادارة AdGoing و هم اعطوني رابط الموضوع

    خليك معايا يد بيد حتي نساعد AdGoing

    إن شاء الله ولما لا ؟

    غدا إن شاء الله أضع وحداتهم على جميع مواقعي كدعم لهم مع العلم أن مواقعي ليست بالحجب المطلوب حتى أول أدعمهم لاكن هدا ما أستطيع أن أبدله .

    تصبحون على خير إن شاء الله .





    __________________
    شبكة طريق النجاح - مدونة ياسر
    لا تنسوني من صالح دعائكم (^_^)





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
اعلانات سوالف
0
أضف موقعك هنا | نسائم نيوز