النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: برنامج حذف الملفات الثقيلة

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    589

    برنامج حذف الملفات الثقيلة



    برنامج حذف الملفات الثقيلة

    تحميل برنامج حذف الملفات الثقيلة برنامج Moo0 DiskCleaner 1.12

    برنامج الويندوز المتخصص و العملي للغاية و الذي يوفر لمستخدميه الكثير من المرونة و العملية في التلخص من العبء الزائد على نظام التشغيل ليقدم لكم في النهاية نظام تشغيل سريع و آمن .

    حمل النسخة الأخيرة و المتطورة من برنامج حذف الملفات الثقيلة و قم بإستعراض ملفات نظام تشغيلك و كذلك محتويات قرصك الصلب عن طريق البرنامج و شاهد الملفات الثقيلة المصاحبة لعمل كل برنامج و التي لا فائدة لها غير أنها تمثل عبئا زائدا على نظام التشغيل و تتسبب في بطئه .

    حمل الإصدار المتطور من برنامج حذف الملفات الثقيلة و الذي يتمتع بالواجهة الرشيقة و المرنة و التي تحتوي على الكثير من مفاتيح التحكم و التي تساعدك على التخلص من الملفات الثقيلة غير ذات النفع و التي تسبب لك التعطل في نظام تشغيلك .

    تحميل برنامج حذف الملفات الثقيلة يوفر لك العمل جنبا الى جنب مع الويندوز بمنتهى المرونة و السلاسة مما يوفر لك السرعة و الدقة و الكفاءة في العمل .

    حمل برنامج الويندوز المتخصص برنامج حذف الملفات الثقيلة و شاهد بنفسك التقنية البنائية الحديثة التي يعمل بها البرنامج و التي توفر لمستخدميه نتائج مبهرة من خلال واجهة سهلة الإستخدام و بسيطة للغاية تعرض لك التحكم الكامل بملفاتك الزائدة دون الحاجة الى الدخول في تعقيد عمل البرنامج .

    مع برنامج النظام الحديث برنامج حذف الملفات الثقيلة ستتمتع بنظام تشغيل سريع و خالي من الملفات الزائدة الحمل عليه و لن تعاني معه من مشاكل البطء أو التعطل من غير سبب .

    ترخيص البرنامج: مجاني
    أنظمة التشغيل: كل أنظمة الويندوز
    حجم البرنامج:3.6 MB
    صورة البرنامج :






    تحميل برنامج حذف الملفات الثقيلة





    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    محمد دايم غير متواجد حالياً






ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
اعلانات سوالف
0
أضف موقعك هنا