هواتف نقاله

نوكيا تطلق Ovi Maps 3.0

ovi-maps-3

أطلقت نوكيا الإصدارة الثالثة من برنامج الملاحة و الخرائط الخاص بهواتفها المزودة بأنظمة الملاحة, Ovi Maps 3.0, في صورته النهائية. النسخة الجديدة من البرنامج تحمل خرائط محدثة ثنائية و ثلاثية الأبعاد إضافة الى الصور الفضائية و صور ثلاثية الأبعاد للمعالم الهامة في 200 مدينة حول العالم جنب الى جنب مع معلومات الطقس و قاعدة بيانات الأماكن الهامة و الحيوية و المصالح المختلفة.

برنامج Ovi Maps في نسخته الثالثة يقدم ما تصفها نوكيا بأنها أكبر تغطية متاحة في العالم في الوقت الحالي للبيانات المتعلقة بالطرق و التي تتضمن معلومات حول مدى ازدحام الطرق و حالة المرور, أماكن وجود أجهزة مراقبة السرعة, معلومات حول السرعات القصوى للطرق المختلفة حول العالم و معلومات حول التعليمات المرورية في المناطق المختلفة و تويجه قائد السيارة الى اختيار الحارات المرورية المناسبة لسرعته و وجهته.

البرنامج يحتوي على نمطين للملاحة هما نمط WALK للشخص السائر على الأقدام ليقدم له أقصر الطرق للوصول الى وجهته و نمط القيادة DRIVE لقائد السيارة و الذي يقدم له المعلومات سالفة الذكر. Nokia Ovi Maps 3.0 متوفر لأكثر من 40 من أجهزة نوكيا المحمولة المزودة بأنظمة ملاحة مدمجة و يمكن تحميله مباشرة عبر هذة الصفحة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

أحمد جبر

رئيس تحرير موقع سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. نوكيا دائما مبدعه بمجال ملاحه الهواتف النقاله

    لماذا لاتغير نشاطها لانتاج اجهزه الملاحه وترك الهواتف لاصحابها

    1. والله لما قلت أنت “وترك الهواتف لاصحابها” انا كنت بروح فيها من الضحك 😆 :mrgreen:

  2. كالعادة نوكيا تحاول سحب البساط من تحت كل ما هو جديد و ينافس . البرنامج شكله قوي جداا و الاصدارة القديمة كانت قوية و لا ادري ماذا سيكون في هذا الاصدار الجديد من خبايا و خفايا نوكيا . مشكور اخوي احمد

  3. سؤال أتمنى أن أجد الإجابة
    هل يوجد جهاز ملاحة يعمل عن طريق تطبيق Ovi Maps
    لدي هاتف مزود ب خرائط النوكيا لكن أبحث عن جهاز ملاحة منفصل للسيارة
    وجدت نجهاز الملاحة نوكيا 500 لكنه يستخدم تطبيقا آخر للنوكيا وأنا أريد Ovi Maps

%d مدونون معجبون بهذه: