اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الشركات المستعدة للاستثمار في موقعك

هذه لائحة بالشركات المستعدة للاستثمار في الأفكار والمواقع الفريدة من نوعها، والتي يطلق عليها بشركات رأس المال الجريء. تواصل معهم لتحقق هدفك. لكن قبل ذلك، يجب أن تعرف كيف تعمل هذه الشركات، وماهو المطلوب منك، عبر الاطلاع على صفحة رأس المال الجريء.

National Net Ventures – شركة سعودية
الموقع على الانترنت:
http://www.n2v.com
رقم الهاتف:
0096612918193
البريد الإلكتروني:
programs@n2v.com
العنوان:
الرياض – شارع الأمير مساعد بن عبدالعزيز – مبنى 7656
نبذة:
شركة (National Net Ventures N2V) هي شركة انترنت قابضة عملها الرئيسي تطوير شركات انترنت عالمية. تقوم N2V بالاستثمار في أنواع متعددة من المشاريع تبدأ من الشركات الناشئة وحتى الشركات الكبرى. ونقوم أيضا بتوفير البنية التحتية والموارد والأدوات بالإضافة إلى الخبرة لتسريع نمو صناعة الانترنت في العالم العربي.
المبلغ المتاح للإستثمار: المبلغ يعتمد على ماهو مطلوب لتنفيذ الفكرة أو تشغيل الموقع أو الشركة الناشئة بالشكل الأمثل.

أبراج كابيتال – شركة اماراتية
الموقع على الإنترنت: http://www.abraaj.com
رقم الهاتف: 0097145064400
عمليات الاستثمار التي قامت بها على الإنترنت: اشترت حصة 40% من مكتوب بمبلغ 5.2 مليون دولار

قوقل فينتشر – شركة أمريكية
الموقع على الإنترنت: http://www.google.com/ventures
البريد الإلكتروني: ventures@google.com
العنوان: 1600 Amphitheatre Parkway
Mountain View, CA 94043

United States
+
Google Ventures, Cambridge:
5 Cambridge Center, 4th Floor
Cambridge, MA 02142
United States
نبذة: الشركة تتبع لشركة “قوقل” ، وقد أسستها في شهر مارس من العام 2009. وحسب ماهو مكتوب في موقعها، أنها تتطلع للاستثمار في المواقع والشركات الناشئة startups، ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم لإزالة العوائق المالية عن طريقهم.
المبلغ المتاح للاستثمار: يعتمد على المطلوب. وتذكر الشركة في موقعها أنها مستعدة للاستثمار بمبلغ بسيط يبدأ بمئات الآلاف ويصل لحد عشرات الملايين، كل ذلك حسب الفكرة، والمطلوب تنفيذه من خلالها.
الحدود: حتى الآن، الشركة لا تستثمر الا في الشركات والمواقع والأفكار الموجودة في أمريكا الشمالية فقط. وتخطط لتوسيع عملياتها لتغطي بقية دول العالم لاحقاً.

انطلاق – شركة اماراتية تتبع لشركة بيت.كوم
الموقع على الإنترنت: http://www.intilaq.com
رقم الهاتف: 0097143911900
البريد الإلكتروني: contact(at)intilaq(dot)com
العنوان: مدينة دبي للإنترنت – المبنى الثاني – مكتب G-01
نبذة: الشركة تم تأسيسها من وقت قريب ولم تعلن عن قيامها بالاستثمار في أية موقع بعد. وتوضح من خلال موقعها أن مستعدة للتمويل والاستثمار في المواقع والشركات الناشئة، أو التي لم تبدأ بعد. وتذكر أنها تفضل أن تتوفر “خطة عمل” للموقع أو الفكرة ، ولكنه ليس أمراً الزامياً، ويضعون الأولوية لعرض تقديمي جيد. كما توضح الشركة بأنها لا تقدم لك المال فحسب، بل الدعم، والمساعدة، والمتابعة، وكذلك استخدام الطرق والسبل المتاحة لها في الوصول للاعلام والأشخاص المعنيين بفكرتك بصورة أسرع. كما تذكر الشركة بأنها لا توقع اتفاقية عدم الافصاح في باديء الأمر، ولكنها بالتأكيد تفعل ذلك عندما تسري المفاوضات بينك وبينهم لدرجة تبدؤون فيها بتنفيذ العمل أو الفكرة.
المبلغ المتاح للاستثمار: تذكر الشركة في موقعها أن المبلغ يعتمد على ماهو مطلوب لتنفيذ الفكرة أو تشغيل الموقع أو الشركة الناشئة بالشكل الأمثل.
المناطق التي تستثمر فيها: منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية

إذا أردت مساعدة أو استشارة في الوصول لشركات رأس المال الجريء، والمستعدة للاستثمار في موقعك، تواصل معنا على البريد الإلكتروني: vc at swalif dot net

زر الذهاب إلى الأعلى