السلام عليكم
اخواني الكرام
عندما عملت حساب ادسنس
مشكلتي اني ادخلت اسم ثنائي (اسمي الاول - والاخير)
المشكلة الحالية اني لااستطيع استلام حوالات ويستريونيون لانه الموظف يرفض ذلك بحجة تعليمات البنك المركزي الكويتي
بحثت في منتدي المساعدة لقوقل ادسنس وجدت انه من ضمن مجموعة دول ومن ضمنها الكويت لايمكنك تغير اسم المدفوع لامرة والتعليمات تقول انه يجب عليك اغلاق الحساب وتقديم طلب جديد
مشكلتي انه الحساب في فلوس $$
وماودي اغامر بهذا الوقت تحديدا
لذا هل هناك امل ان راسلت قوقل ادسنس يعيدون النظر ويحدثون اسم المدفوع لامرة ؟
المشكلة اني لااعرف صياغة الرسالة باللغة الانجليزية
فهل من مساعدة او حل اخر؟
وشكرا