صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 27 من 27

الموضوع: اعلان نتائج المعرض العربي الاوروبي الثالث

  1. #16


    السلام عليكم
    ألف ألف ألف مبروك أخويه عيسى هذا النجاح
    وتستاهل كل خير





    __________________
    شراع الحب يسري بالسفينة
    والأمل صاري وربان البحر ذكرى
    تصاريف القدر مينا..
    تركنا همنا لله وماعاد الدمع جاري
    ولا عاد الزمن اللي يبكينا.. يبكينا.
    عنفوان القلب غير متواجد حالياً



  2. عنفوان القلب ..

    الله يبارك فيج اختي عنفوان ......تسلمين والله ...

    استغربت من عبارة ( الحياة صعبة ) ....... شو السالفة ..؟ الصالون سكروه أخيييييييييييرا ... !!!

    جي ماستر .............أنها البشرى يامديرنا الغالي ...





    __________________
    ماأحلى العودة الى سوالف
    PHOTOGRAPHER غير متواجد حالياً



  3. اكيد اكيد

    اصلا السوق طول عمره للرجال

    و المثل يقول ( ايش عرفك يا رباح بأكل التفاح )





    __________________
    G-Master
    G-Master غير متواجد حالياً

  4. #19


    هلا مستر عيسى هلا مستر جي
    ما عليه اليوم مابرد عليكم كرامة الفوز والنجاح والتفوق والمركز الحلو لي حصلت عليه يا مستر عيسى " ومانسى أبدا إنك اخونا الصغير " ولازم مرات نتغاضى عنك وعن مديرك بس حابة أقول كلمة صغيرونة
    " ما يمدح السوق غير الربحان فيه "

    والحياه فعلا صعبة لكنها حلوة رغم المرارة



    ودائما ان شالله في نجاح وتفوق لك ولمستر جي ولكل السامعين





    __________________
    شراع الحب يسري بالسفينة
    والأمل صاري وربان البحر ذكرى
    تصاريف القدر مينا..
    تركنا همنا لله وماعاد الدمع جاري
    ولا عاد الزمن اللي يبكينا.. يبكينا.
    عنفوان القلب غير متواجد حالياً

  5. #20
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    349


    مبروك اخوي عيسى

    اخوي عارف





    __________________
    My new TOY
    Canon EOS300D
    28-105 mm lens
    SIGMA 70-200 2.8 HSM
    كيف غير متواجد حالياً

  6. #21
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    670


    مرحبا عارف
    شخبارك عساك بخير وبصحة وعافية
    الله يا عارف بهذي السرعة تنسى ربعك
    لا وتشوفني في جمعية التصوير كنك ماتعرفني
    المهم حبينا نسلام عليك لا اكثر .
    الله يعطيك العافية اخوي عارف

    اذا حبيت تعرف من انا شوف اعمالي ممكن تذكر او ممكن تذكر وطنش بعد ممكن





    __________________
    (( انما عرفت افكار الرجال من خلال اعمالهم . ))
    ......................................................



    (( اذا كان العمر يقاس باللحظات السعيدة فاكتبوا على قبري مات قبل ان يولد ))
    almohajir غير متواجد حالياً

  7. #22
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    670


    صح لسانج عنفوان عطيهم يستاهلون مغرورين D50 او D70





    __________________
    (( انما عرفت افكار الرجال من خلال اعمالهم . ))
    ......................................................



    (( اذا كان العمر يقاس باللحظات السعيدة فاكتبوا على قبري مات قبل ان يولد ))
    almohajir غير متواجد حالياً



  8. دائما المهاجر ينحاز للجهة الخسرانة

    بس شو نسوي ...... نحبك





    __________________
    G-Master
    G-Master غير متواجد حالياً

  9. #24
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    670


    انا على طول خسران ماجات على هذي المره
    حبيب قلبي انت وانا بعد احبكم والله الله لا يحرمنا منكم





    __________________
    (( انما عرفت افكار الرجال من خلال اعمالهم . ))
    ......................................................



    (( اذا كان العمر يقاس باللحظات السعيدة فاكتبوا على قبري مات قبل ان يولد ))
    almohajir غير متواجد حالياً

  10. #25


    الله يديم المحبة





    __________________
    شراع الحب يسري بالسفينة
    والأمل صاري وربان البحر ذكرى
    تصاريف القدر مينا..
    تركنا همنا لله وماعاد الدمع جاري
    ولا عاد الزمن اللي يبكينا.. يبكينا.
    عنفوان القلب غير متواجد حالياً



  11. كيف
    الله يبارك فيك أخوي عارف .....تسلم وكلك ذوق عزيزي ...







    __________________
    ماأحلى العودة الى سوالف
    PHOTOGRAPHER غير متواجد حالياً

  12. #27
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    569


    ألف ألف مبروك



    ولكن الشي الغريب ان موقع المصممين و المسابقة مافيه عربي!





    Register Net غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
اعلانات سوالف
0
أضف موقعك هنا| اخبار السيارات | حراج | شقق للايجار في الكويت | بيوت للبيع في الكويت | دليل الكويت العقاري | مقروء