صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24

الموضوع: هل يتوافق هذا البانر الاعلاني مع سعودي نوكيا

  1. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,362


    الزائر الذي يأتي عن طريق بنارات كاذبة
    لا يـــعـــود أبــــداً ...
    اذا وجد مايحتاجة يعود مرة تلو الأخرى
    كلام ينطبق على فئة صغيرة جدا من المستخدمين الذين يبحثون عن مصداقية الموقع
    ولاكن بالاغلب مايهم الزائر هو ان يجد مايشبع رغباته في هذا الموقع او ذاك ولا يلتفت الى البنر اطلاقاااااااااااا





    __________________
    Ramy

  2. #17


    اذا وجد مايحتاجة يعود مرة تلو الأخرى
    كلام ينطبق على فئة صغيرة جدا من المستخدمين الذين يبحثون عن مصداقية الموقع
    ولاكن بالاغلب مايهم الزائر هو ان يجد مايشبع رغباته في هذا الموقع او ذاك ولا يلتفت الى البنر اطلاقاااااااااااا
    نعم عزيزي بالفعل ولكن الاخ ابو معاذ حكم على ذلك وقال لايعودزوا ،،،

    لكن من قال عن البنر انه كاذب ،،، لدينا مواضيع بها مقاطع منعت فعلاً واولها انفرادنا بعرض

    حلقة مسلسل طاش ماطاش ؟؟؟ !!!!

    وعلى فكرة مواقع الجوالات اكثر الزوار يعودوا لها لانه به أشياء متجدده ...

    كل هذا موجود لدي عن طريق احصائيات قوقل وهو الدايركت فيزتور

    اطيب تحية ...





    __________________
    =-=-=-=-=-=-=-=
    (العضويه يستخدمها الاخ العزيز سعودي نوكيا)

    نخبة المواقع - العاب - عالم حواء

  3. #18
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    371


    نعم عزيزي بالفعل ولكن الاخ ابو معاذ حكم على ذلك وقال لايعودزوا ،،،

    لكن من قال عن البنر انه كاذب ،،، لدينا مواضيع بها مقاطع منعت فعلاً واولها انفرادنا بعرض

    حلقة مسلسل طاش ماطاش ؟؟؟ !!!!

    وعلى فكرة مواقع الجوالات اكثر الزوار يعودوا لها لانه به أشياء متجدده ...

    كل هذا موجود لدي عن طريق احصائيات قوقل وهو الدايركت فيزتور

    اطيب تحية ...

    يا اخي العزيز
    انا اعرف موقع سعودي نوكيا من زمان , ولمعلوماتك اناما ضغطت ع البانر الكاذب

    انا فتحت موقع برامج نت استغربت من وجود كذهة البنرات فيه , فدفعني الفضول لارى رابط الموقع الي بتضحي برامج نت بسمعتها بوضع بانر مثل هذه البانرات في موقعها
    وكانت الصاعقه إنه تابع لسعودي نوكيا , هل يتوافق هذا البنر مع موقع سعودي نوكيا العريق؟
    اكيد لا ... ع فكره للي فهمان هاي البنرات تطرد الزوار ولا تجذبهم لانهم تعودوا انها بنرات كاذبه فلن يعتريها إهتمام <<< وذكرا لي قربت الماوس منها.

    ثانيا -

    والشي المضحك جدا جدا
    موقع برامج نت يعطي رابط كاذب داخل الموقع نفسه
    يعني يضع بنر (بناتXبنات) رابط للبرامج الموجود في موقعه وكان أكبر إنتقاد

    وإن زعلت حضرتك من انتقادي للبانر فهو بسبب حبي للموقع
    فهل يعقل ان اكتب موضوع عن موقع شات رخيص وضع بانر كهذا ؟

    ارجوا أن تفهمني

    وكلمة
    بنحطه للي ع شاكلتك << يا ريت لو تنتقي الفاظ أرقى و ما في ليها "باكدورز"
    لانك لا تعرف شاكلتي.






  4. #19


    طيب عزيزي

    الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضية

    يوم اقول على شاكلتك اقصد كل من يشد انتباهه البنر وانا قلت نريد ... اي يعني بالعكس ترحب بحضرتك عزيزي ...

    وبالعكس الموضوع مفتوح للنقاش ياتقنعوني يا اقنعكم

    ونتمنى الردود تكون بصلب الموضوع ولا يتشعب الى امور اخرى ..

    اي بمعنى اخر من يريد التعليق يذكر وجهة نظره ولا يكتفي بذكر كلمة او كلمتين ..

    لانك لا تعرف شاكلتي.
    مادري هذا تهديد ولا ايه عزيزي

    تحيتي ..





    __________________
    =-=-=-=-=-=-=-=
    (العضويه يستخدمها الاخ العزيز سعودي نوكيا)

    نخبة المواقع - العاب - عالم حواء

  5. #20
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,227


    الوضع غير جديد عليناً!
    هذا وصعنا ولن يتغير..

    اقراء واستفد Claenz.org | ط¥ظ†طھط±ظ†طھ ظ†ط¸ظٹظپط© | ظ†ط­ظˆ ط¥ظ†طھط±ظ†طھ ظ…ظپظٹط¯ ظˆظ‡ط§ط¯ظپ < ليست داعية بل فائدة.

    اخوكم | Abu Fahd





    __________________
    حسناً، جرّب الحياة.
    نصائح مهمة: لتفادي سرقة الدومينات.

    للمراسلة إضغط هنا فقط .

  6. #21
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    371


    طيب عزيزي

    الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضية

    يوم اقول على شاكلتك اقصد كل من يشد انتباهه البنر وانا قلت نريد ... اي يعني بالعكس ترحب بحضرتك عزيزي ...

    وبالعكس الموضوع مفتوح للنقاش ياتقنعوني يا اقنعكم

    ونتمنى الردود تكون بصلب الموضوع ولا يتشعب الى امور اخرى ..

    اي بمعنى اخر من يريد التعليق يذكر وجهة نظره ولا يكتفي بذكر كلمة او كلمتين ..



    مادري هذا تهديد ولا ايه عزيزي

    تحيتي ..

    لا ليه تهديد ... ولكن انت قلت على الي شاكلتك بتشده هاي البنرات

    يعني من يبحث عن مقاطع هابطه المقصود
    وانا لا ابحث عن هاي الاشياء بتاتاً


    والله يا عزيزي هاي البنرات بتشدني لاستتفه صانعها لانها بنرات فاااشله هااابطه
    وكل الي زعلني زي مال قلت موقع سعودي نوكيا ينزل مستواه لوضع بانر زي هالبانر

    يكفي لو عملتوا بانر مكتوب عليه سعودي نوكيا - فقط هاي الكلمه تعتبر جيده

    لانه زي ما بتعرف ... البنرات الهابطه صار لها زمان ... اول ما طلعت كانت تشد الزائر وخصوصا الجديد على النترنت اما في هذه الايام الكل بيعرف انها اصبحت كاذبه ومزعجه لانك بتضغ ع البانر بيطلع لك مليون عفرين , نوافذ ومواقع ما بعرف من وين بتنزل ووو .
    يعني نصيحه غيرها حتى لا تتغير صورة سعودي نوكيا في أذهاننا


    و عفكره - المتصفحين الذي يجب ان يسير الموقع على ذوقهم-
    وعلى قولة المثل
    :
    كول على ذوقك وإلبس على ذوق الناس

    تحياتي






  7. #22
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    371


    اعتقد أخي ومن باب الاخوه ان تغير البانر الان حالا لانها تسيء لموقعك بشده - لانها بنرات معروف للكثير اين تؤدي وما روابطها ولن يتوقعوا انها تؤدي لسعودي نوكيا.

    تسلم.






  8. #23
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    371


    اسلوب دعائي غير موفق
    وانا لااحب هذا النوع من الأعلانات الكاذبة
    لاكن !!
    على الرغم من ان الاعلان كاذب الا انه يجذب فئة كبيرة جداااا من الشباب
    والدليل انك ضغطت عليه
    لماذا انتبهت لهذا الاعلان من دون غيره !؟
    لمجرد الانتقاد ... او للمطالعه ؟
    بالعكس انت اعطيته زيارة وبالتالي ساعدت على تقدمه
    ترتيب الموقع لايعني انه فاشل حتى لو كان اسلوبه الدعائي فاشل
    Traffic Details for: saudinokia.com/
    لاكن الاسلوب الدعائي بالعادة لايهتم بالكيف وانما يهتم بالكم
    وللأسف رواد الانترنت من الفئة التي تهتم بالفضائح والممنوع من العرض هي كثيرة
    وهو يستهدف هذه الفئة لان موقعه ليس تطوري او يهتم بمجال تقني
    موقع للجوالات
    وبمجرد دخول الزائر الى الموقع سوف ينسى انه شاهد اعلان مخالف عن الموقع
    بل لو كان يهتم بالجوالات سينغمس بتصفح ذلك الموقع
    ولو لم يهتم بالجوالات سيغلقه بكل بساطة
    لو نظرت للموضوع بطريقة اخرى ستجد انه شيء عادي جدا ولن تستغرب من اي اعلانات مرة اخرى
    فقط انظر عليه من منظور انك ضغطت على الأعلان ( مع الاخذ بحسن النية طبعا )
    تحياتي

    هل تعلم اني حتى الان لم أعطه الزياره - لا عن طريق البانر ولا عن غيره <<< اقصد من وقت رؤيتي للبانر.

    انا قربت الماوس علشان اعرف لمين هالموقع.


    الان أحلى زياره لسعودي نوكيا ولكن يجب عليهم تغيير البانر ويجب على برامج نت محي هاي البنرات
    واليت بعضها يؤدي لنفس الموقع - لبرامج نت - :app:

    هل لا أحد يعلن لدى برامج نت حتى تضع بانر كاذب لموقعها؟
    يعني جريمتين
    بانر كاذب - بنات * بنات.
    ورابط للموقع نفسه - سب دومين البرامج.
    شو دخل برامج في بانر بنات* بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مضحك جدا

    وإن شر البليه ما يضحك






  9. #24
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    373


    لانه زي ما بتعرف ... البنرات الهابطه صار لها زمان ... اول ما طلعت كانت تشد الزائر وخصوصا الجديد على النترنت اما في هذه الايام الكل بيعرف انها اصبحت كاذبه ومزعجه لانك بتضغ ع البانر بيطلع لك مليون عفرين , نوافذ ومواقع ما بعرف من وين بتنزل ووو .
    يعني نصيحه غيرها حتى لا تتغير صورة سعودي نوكيا في أذهاننا
    فعلا الكلام دة
    عمرى مزورت موقع بيكون فيه بنر زى كدة
    وعمرى مهزورة اصلا

    -------------------------------------
    ولاحظ ان بالبنرات المضحكة دى
    بتحاول انك تخدع الزائر ولو فهم كدة هيكره موقعك جدا
    وانت الان بنفسك شوهت صورة موقعـك ببنر غريب ياسعودى نوكيا
    لو عملت بنر مكتوب فيه -- كل مايخص الجوال .. + مقاطع بلوتوث
    هل فيه مشكلة
    ؟


    لاكن حتى الان تفكر ثم تفكر فى خداع الزائر وكسب زائر بطريقة غير لطيفة

    انا الان كرهت موقعك مع تحياتى


    اما برامج نت فمعروف من زمان بخداع الزائر بالطرق دى
    قال بنات × بنات = برامج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دة غباء


    اخوكم





    __________________
    صبايا - عرب دى فى دى - forex doubler

    بريد + مسنجر back4@live.com

    جوال - 0562963540

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا