النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: بالفديو شاهد : القاء القبض على بنغالين في شقة دعارة

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    397

    Angry بالفديو شاهد : القاء القبض على بنغالين في شقة دعارة



    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مدري بصراحه اذا الموضوع مكرر أو لا
    لكن شي في قلبي وابي ابطه ياجماعة الربع :shy:

    تعرفون البنغاليه ومصايبهم الي كل يوم تكبر و تكثررر
    هذا مقطع كامل لبنقالية مسوين دعارة في احد الشقق
    وفيها كل البلاوووي
    وتم القاء القبض عليهم وتم عرض هذا الشىء ع القناه الرياضية السعوددية في برنامج 99 :nice:

    للتحميل
    ..:: من هنـــا بالزر الأيمن وحفظ بأسم ::..

    الله يعجل بطلعتهم من عندنا ..

    منقووول







  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    261


    شكراً على المقطع

    متى يجي اليوم الي مانشوف بنقالي واحد بالسعودية






  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    1,361


    واضح ان البنغاليين فى السعودية عاملين مشاكل كبيرة

    كترت موضوعاتهم فى القسم العام






  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    542


    لعنات عليهم بط كبدي هالبنقالي لا وتحس انه مو خايف هذاك الاول

    حسبنا الله عليه ونعم الوكيل

    يعطيك العافيه عزيزي

    اخيك سامري





    __________________
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,031


    الفيديو للاسف مو شغال امتدادة غريب






  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    397


    شكراً على المقطع

    متى يجي اليوم الي مانشوف بنقالي واحد بالسعودية
    اتمنى من الله انه يعجل لنا بهاليوم

    شاكر مرورك أخوي






  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    397


    واضح ان البنغاليين فى السعودية عاملين مشاكل كبيرة

    كترت موضوعاتهم فى القسم العام
    من جد وننتظر زوالهم من السعوديه بأسرع وقت ممكن






  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    397


    لعنات عليهم بط كبدي هالبنقالي لا وتحس انه مو خايف هذاك الاول

    حسبنا الله عليه ونعم الوكيل

    يعطيك العافيه عزيزي

    اخيك سامري



    وين تبيه يخاف انا شكيت في البدايه انه متعاون مع الأمن

    طلع الكلب مع الممسوكين بشقة الدعاره :1power:


    حسبي الله ونعم الوكيل






  9. #9
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    397


    الفيديو للاسف مو شغال امتدادة غريب

    امتداده سلمك الله اذا مو واهم

    .flv

    وشغال زي الحلاوه مع الشباب






  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    1,591


    هذا برنامج لتشغيل الـ flv
    FLV Player - Reviews and free FLV Player downloads at Download.com

    مشكور اخوي على المقطع .





    __________________
    دروس php بالفيديو !

    marabe7 سابقاً .

    حسَّن موقعك في محركات البحث :
    أكاديمية التطوير

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    1,031


    يعطيك العافية






  12. #12
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    6


    يعطيك العافيه

    وعلى قول المثل شين وقوي عين






  13. #13
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    3,526


    تحصله مبسوط !لانهم بيسفرونه إلى دولته ! وباين انه متحمس ومتجاوب مع الاسئله بكل كبرياء وكأنه لم يسوي شئ ! والمشكله انه بكل بروده وببساطه يقولها بعظمة لسانه البنقاليه مافيه كويس :funny::funny:
    والله لو اني رجل امن ! لادبه واخليه يزحف من عند الباب !! مسوي دعاره كان مسوي شئ فيه خير
    هذا مشكلتنا نتعامل مع المشكله بكل هدوء ! وين تبيهم يخافون من الامن والشرطه !

    يعني احس ان الوضع عادي





    __________________



  14. #14
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    497


    برنامج 99 من البرامج الرائعة
    اليوم مسكوا هنود عاملين مصنع للخمر فوق عمارة سكنية
    والغريب انه احد ساكنى العمارة بيقول انه طلع من كام يوم ليظبط الدش وما شك فى شىء
    عموما ياريت لو عندكم مقطع لهذه الحلقة
    وشكرا





    __________________
    بوابة لغاتى
    www.loghaty.com
    المسئول الإعلانى مراسلة ( بريد فقط ) : loghaty@hotmail.com
    =====================
    تحت رعاية مجموعة لغاتى قروب @2004 - 2011

  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    264


    تم التحميل

    لكن

    الملف معطوب من المصدر

    الرجاء رفع الملف على موقع آخر

    شف الموقع هذا عربي وممتاز

    مركز ملف نت لتحميل الصور والملفات

    اما بالنسبة للبنقالية

    يسمونهم الامريكان عيال الكلب

    بــ السوس الاسود

    يهبوا يا وجيههم





    __________________
    Web designer

    http://mlfnt.net





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا