صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: بكاء الكوريين الشماليين

  1. #1
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    3,248

    بكاء الكوريين الشماليين



    سبب البكاء موت رئيسهم
    بصراحة مسخرة كنت اتوقع ان هذي السخافات خاصة بالعرب اللي يبكون على موت المسئول مو الرئيس طلع الشغلة مرض عند الكوريين

    اخر شي بالله ما تشوفون الشغلة كلها تمثيل خصوصي ان حاكم كوريا ما هو الا دكتاتور مجرم

    http://www.youtube.com/watch?v=j24nO2iNli8

    http://www.youtube.com/watch?v=-8LZbr9R9no

    http://www.youtube.com/watch?v=BKJ9qLARhB4









  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    412


    كان فيه فيلم وثائقي بيتحدث عن طبيب عيون ذهب لكوريا الشمالية لعمل عمليات لمرضي العيون من من فقدوا البصر , في الفيلم كان كل ما شخص يرجع له البصر اول شىء يجري على صورة الحاكم ويسجد ليها ويبكي , وكان فيه امراة مسنة , كانوا بسألوها عن سبب تمنيها للأبصار فكانت تقول إنها تريد رؤية وجه سيدها حاكم كوريا

    أظن ان الخوف بيسبب النفاق , او ممكن دا يكون حالة واضحة لمتلازمة أستكهولم , او ممكن يكونوا بيحبوه بجد





    __________________
    إصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله ...
    أرسل خريطة موقعك لمحركات البحث

  3. #3


    بعد لما مات الحكم أصبح لأبنة, الي حسب الأخبار في العشرينات من العمر

    شكلة مو العرب بس يعانو من المشاكل هذي.





    __________________
    وأخيراً, رجعت صفحة تابع سوالف الى طبيعتها :')

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    1,410


    الناس الا اراديا تصبح تلقائا عبيد طواغيتها

    فلم يبقى لها من الحول ولا القوة الا التمسك بهذا الطاغوت مهما كان أمره

    حتى يزاح وتنجلي البصيرة فأنها تجلس تضحك على نفسها ضحك كلبكاء






  5. #5
    خبير سيرفرات لينكس
    تاريخ التسجيل
    Mar 1999
    المشاركات
    4,915


    كل الحكام الديكتاتوريين لهم نفس النهج والعرب تعلموا منهم المدارس الروسيه و الكوريه

    Sent from my GT-I9100






  6. #6


    كل الحكام الديكتاتوريين لهم نفس النهج والعرب تعلموا منهم المدارس الروسيه و الكوريه

    Sent from my GT-I9100
    بس أخي مهما كان في تشابه بينهم, لكن أقل شي يعملو فيه هما أنهم يصرفو ع البلاد

    تلقا عندهم بنية تحتية, مباني وطرق, مشاريع, تعليم جيد, كل شيء أفضل من الحكام

    العرب, (وأنا هنا لاأقصدهم كلهم بل معظمهم), الحاكم العرب على قولت المثل عندنا:

    شحات ويشرط.





    __________________
    وأخيراً, رجعت صفحة تابع سوالف الى طبيعتها :')



  7. شفت فليم وثائقي عن حالة الشعب في كوريا الشمالية , على وضعهم المفروض يفرحون بسبب موته

    عايشين حياة سيئة جدا ما ادري كيف يبكون عليه ؟؟؟؟؟





    __________________
    شكرا دائماً وابداً يا عبدالرحمن [العنكبوتي]

    شبكة البرامج العربية والمعربة

  8. #8
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    709


    او ممكن يكونوا بيحبوه بجد
    سأعتبر هذه الإضافة فقط للتوازن في كلامك... لو أنا مكانك كنت لعنت الموازنة لو كان البشر فعلاً ممكن يحبوا إنسان لا دين و لا منيلة .

    أخي MANTEK كوريا الشمالية مصنفة دولة متخلفة تماما كالصين ... بينما اليابان و كوريا الجنوبية لا... و هذا يعني أن التخلف ليس حكراً على جنس أو لغة أو محكوم بإقتصاد أو تطور صناعي.
    http://www.merzougui.net/Doc/regime%...s%20monde1.htm





    التعديل الأخير تم بواسطة الإغريقي ; 21-12-2011 الساعة 04:59 AM
    __________________
    تصميم و برمجة : سرعة و إتقان.
    للاتصال : codezigner@gmail.com

  9. #9


    يمكن يقبضو $$ على بكائهم ، لو فقدو أخًا ولا أبًا ما بكوا بهذه الطريقة!!






  10. #10
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,647


    طيب أحد يشرحلي عن كوريا الشمالية أكثر





    __________________
    # اتبعني على Twitter
    # عِرفان ساهم ببناء المحتوى العربي العلمي على الإنترنت!

  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    565

    Talking



    :funny: :funny: :funny:

    أجهزة الراديو والتلفزيون التي يمكن شراؤها في كوريا الشمالية معدة مسبقا لاستقبال ترددات القنوات الحكومية فقط، ومختومة بتحذير يمنع العبث بالمعدات. ويعتبر التلاعب بتلك الأجهزة لاستقبال موجات بث إذاعي أو تلفزيوني خارجية جريمة جنائية خطيرة. سنة 2003 تلقت خلايا النظام في كل أحياء وقرى البلاد تعليمات من رئيس الحزب للتحقق من الأختام الموضوعة في جميع أجهزة الراديو.


    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%...84%D9%8A%D8%A9





    __________________
    مجلة الحلوة

  12. #12


    هذا برده من ويكي بيديا عن الرئيس الحالي


    كيم جونغ إل (16 فبراير، 1941، ولد في خباروفسك، الاتحاد السوفيتي؛ وتقول وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية أنه ولد في جبل بايكدو في كوريا اليابانية وأنه حين ولد ظهر قوس قزح وطلعت نجمة في السماء هو رئيس كوريا الشمالية، وكبير مستشاري لجنة الدفاع القومي، والقائد الأعلى لجيش كوريا الشعبي، والسكرتير العام لحزب العمال الكوري (الحزب الحاكم منذ 1948) تولى الحكم خلفا لوالده كيم إل سونغ، مؤسس كوريا الشمالية، الذي توفي في العام 1994. تحت إمرة كيم جونغ إل خامس أكبر جيش في العالم، في كوريا الشمالية يشار للرئيس "بالقائد العزيز".




    ( فكرني بالقائد عندنا معاه كل المناصب، القائد الأأعلى المبجل المعظم ، قائد السفن والدبايات ، رئيس الأركان ، وقاهر المغول ، وحامي الديار ، البطل الرئيس المقدام : طزله )

    شوفوا هالسطر :
    يعد الاحتفال بعيد ميلاده من أهم الأعياد الوطنية في كوريا الشمالية.






    __________________
    بريدي :khalilme (at) hotmail.com
    مطور: ASP.NET, Windows Phone , Desktop Applications

  13. #13
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    412


    سأعتبر هذه الإضافة فقط للتوازن في كلامك... لو أنا مكانك كنت لعنت الموازنة لو كان البشر فعلاً ممكن يحبوا إنسان لا دين و لا منيلة .

    أخي MANTEK كوريا الشمالية مصنفة دولة متخلفة تماما كالصين ... بينما اليابان و كوريا الجنوبية لا... و هذا يعني أن التخلف ليس حكراً على جنس أو لغة أو محكوم بإقتصاد أو تطور صناعي.
    http://www.merzougui.net/Doc/regime%...s%20monde1.htm
    طب وإيه المشكلة لو كانوا فعلاً بيحبوة , هم على نفس دينة ومذهبة ! , الطيور على أشكالها تقع





    __________________
    إصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله ...
    أرسل خريطة موقعك لمحركات البحث

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,000


    السلام عليكم ، ربما أن دينهم يحثهم على هذا البكاء.





    __________________
    عندك موقع يستهدف الأطفال؟ ضع لهم عبارات تحفيزيّة و نصائح عن البر بالوالدين والصلاة وهكذا..
    تحميل القران | الاركاني | السديس | الشريم
    Quran القطامي | Listen Quran | ياسر الدوسري
    الكلباني | مشاري العفاسي | المعيقلي

  15. #15


    يمكن عشانه مات في شهر محرم ، فزاد الهم همين !!





    __________________
    سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
    تستطيع مشاهدة موعد نزول ايفون 8 وايضاً من هنا iPhone 8 Countdown باللغة الإنجليزية

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا