الاتصال بنا



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 29 من 29

الموضوع: ::: رحلة الى مثلث برمودا كفانا الله شره:::

  1. #16
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    320


    هل مثلث برمودا البحري هو موقع عرش إبليس ؟ هل هو فعلا مثلث الشيطان ؟ قد لا نتمكن من الإجابة على هذا السؤال قبل أن نقرأ مايلي :
    تقع منطقة برمودا في منطقة البحر الكاريبي غرب المحيط الأطلسي وتتكون من حوالي 300 جزيرة ، وتبلغ مساحتها 490كم2 ، والمأهول منها فقط 30 جزيرة وعاصمتها هاملتون . وقد أسميت برمودا بالمثلث لأن جزرها تتشكل من ثلاثة أضلاع من أقصى جنوب فلوريدا الأمريكية غربا إلى جزيرة بورتريكو ومن تلك الجزيرة شرقا إلى جزر برمودا .
    وقد استوطنها البشر في العام 1609 إثر تحطم باخرة بريطانية على مقربة من سواحلها ، مما حدا بركابها وطاقمها إلى استيطان تلك الجزر بعد أن فقدوا سبل العودة إلى أوطانهم .


    وتعتبر منطقة برمودا البحرية من أكثر مناطق العالم غموضا وغرابة لكثرة مايكتنفها من ظواهر غير طبيعية وغير مألوفة، إضافة لكثرة أعداد السفن والطائرات التي اختفت في تلك المنطقة في ظروف وأجواء شديدة الغموض لم يوجد لها تفسير عميق واضح حتى الآن، عدا بعض التفسيرات العلمية المرتبطة بالدوامات المغناطيسية التي تتوالد من الحركات المتعارضة للتيارات المائية، فبعضها علوي وبعضها سفلي مما يشكل نقطة عقدية تؤثر على أجواء الملاحة البحرية والجوية فحسب.
    وقد كان المكتشف كريستوفر كولومبس - الذي قام برحلة الإستكشاف الشهيرة إلى أمريكا - أول من تناول في مذكراته بعضا من المشاهد والمواقف الغريبة التي عاينها خلال رحلته في منطقة برمودا ، كحركة البوصلة التي كانت تشير إلى دلالات غريبة وغير مفهومة.

    وقد أصدر المؤلف شارل برليتز Charles Berilts في عام 1962 كتابا عن مثلث برمودا، استعرض فيه ما شهده هذا المثلث خلال نصف قرن من حوادث غامضة لم يجد لها أحد من تفسير. فهناك بواخر ضخمة تختفي بركابها، وطائرات عسكرية ومدنية تتلاشى في السماء وهي تتأهب للهبوط ، دون ظهور عواصف أو تغيرات في الطبيعة، ودون العثور حتى على حطام تلك السفن أو الطائرات ؟!.
    ويذكر أن العام 1973 قد شهد غرق أكثر من ستمائة يخت وباخرة صغيرة في عرض الشواطيء الأمريكية غالبيتها ضمن نطاق المثلث بالذات.
    وخلال عدة سنوات تكررت الحوادث الغامضة للسفن والطائرات وفقد المئات من المسافرين والملاحين تماما دون أي أثر يشير إليهم، ولعل من تلك الحوادث، حادثة إختفاء الباخرة الإنجليزية (ماري سيلست) ، فقد تم العثور عليها فيما بعد سليمة دون أن تمس بأذى باستثناء ركابها وبحارتها الذين اختفوا، وكانت عنابر الباخرة ماتزال معبأة بالمؤونة المختلفة وخزانات المياه العذبة لازالت مليئة، كما عثر على سجل الباخرة الملاحي مفتوحا وفيه ملاحظات القبطان العادية حول الرحلة، فيما بقيت حقائب المسافرين وامتعتهم ومجوهراتهم في أماكنها لم تمتد إليها يد العبث ولم يظهر على السفينة أي أثر للتخريب أو التحطيم ، ومع ذلك وجد المحققون ورجال البوليس شيئا مهما مفقودا وهو الألة السدسية التي يستفاد منها في قياس زوايا وارتفاع الشمس وخطوط العرض والطول التي تفيد الربان.

    مما سبق ما الذي يمكن أن نلاحظه .. ؟ بالنسبة لي فقد لاحظت أمورا كثيرة ، يصعب سردها في هذا المقام ، وتشير غالبيتها إلى وجود قُوى غير مرئية ، لا يمتلكها من مخلوقات الله التي نعرفها على الأرض سوى (العفريت ) من فئة الجن ، وهو شيطان جبار من جند ابليس له قدراته المميزة ولكنه لايُرى ، أما بالنسبة للتفسيرات العلمية فهي تفسيرات صحيحة بلا شك، ولكنها ظاهرية تتحدث عن الأثر ولا تتحدث عن البواعث .

    ولعلي أتذكر هنا حادثة اختفاء طائرة البيشكروفت بونانزاBeechcroft Bonanza التي كانت تطير في عرض بحر الأندروز ، ثم فجأة فقدت إتصالها الإذاعي لتستعيده بعد أربع دقائق ، ليلاحظ ملاحوها أنهم يحلقون فوق ميامي !! بفائض (850) ليترا من الوقود ، وهي الكمية المفترض حرقها بين الأندروز وميامي !! هذا الإنتقال العجيب من الأندروز إلى ميامي وعبر تلك المسافة في غضون دقائق ، ألا يذكركم بجن النبي سليمان حين طلب منهم أن يُحضروا إليه عرش الملكة بلقيس من اليمن إلى فلسطين ؟ قال تعالى : ( وقال عفريت من الجن انا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك ).

    عن جابر قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( ان عرش إبليس على البحر ، فيبعث سراياه فيفتنون الناس …. ) . وفي مسند أبي سعيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لإبن صائد : (ماترى ) ؟ قال : أرى عرشا على البحر حوله الحيات ، فقال النبي ( صدق ذلك عرش إبليس ).
    تُرى .. هل مثلث برمودا البحري هو موقع عرش إبليس ؟
    الله أعلم ????





    __________________
    من آخر التفكير جيت
    أقرا على العام الجديد الفين بيت
    مضمونها في كلمتين ..
    الأوله : لو ما حصل..
    والثانية يا ريت !



  2. السلام عليكم
    أظن يا إخواني انكم جئتم بالحقيقة
    لأنه هذا الجزء من البحر فقط هو الذي توجد به مثل هذه الظواهر العجيبة والغامضة وحدثت كثير من أعمال الاختفاء وما إلى ذلك
    وبما انه ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم أن عرش إبليسعلى الماء
    فإن مثلث برمودا ينطبق عليه هذا
    كما ان الظاهر التي تحدث هناك يمكن ان تفسر ذلك لان الجن يقومون بهذه الاعمال بالأماكن التي يسكنونها من الارض فمثلاً المباني المسكونة بالجن يحدث بها ظواهر عجيبة ومخيفة لان الجن يعمل على إرعاب الذي يدخل هذه البناية المسكونة وبالتالي فقد يكون ذلك من عمل الجن في جزر برمودا
    والله شكله بوش هو إبليس لانه مثلث برمودا صوبهم
    ولا يمكن مخلي إبليس أحد كبار مستشاريه
    ولا يمكن هو خدام إبليس من يدري






  3. #18
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    774


    خخخخخخخخخخخ
    ورا بوش خش في السالفة
    شيلوه لا يوسخ علينا الموضوع

    بس كيف هو عرش ابليس و في نقطة تتساؤل حولها
    (((( وقد استوطنها البشر في العام 1609 إثر تحطم باخرة بريطانية على مقربة من سواحلها ، مما حدا بركابها وطاقمها إلى استيطان تلك الجزر بعد أن فقدوا سبل العودة إلى أوطانهم . ))))

    سبحان الله





    __________________
    لك الحق في التزام الصمت و كل ما تقوله قد يستخدم ضدك في المحكمة .

  4. #19
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    320


    وقد تحدث بعض الناجون من مثلث برمودا عن مشاهداتهم ، ومنهم الكابتن دون هنري فقد ذكر أنه في عام 1966 كان يقود زورق سحب لجر ناقلة معطوبة وكانت الأجواء صافية وفجأة أخذ عقرب البوصلة في الدوران السريع وهاج البحر حتى صار كالسماء وأختفى الأفق، وتوقف السيال الكهربي في الزورق دون أن تتوقف المحركات، واختفت من خلفه السفينة المعطوبة في ضبابة بيضاء ، ثم حاول هنرى أن يفتح سرعة الزورق لأقصاها حتى أفلح في الخروج ليعود الوضع إلى طبيعته فجأة إلا أن المقطورة أستمرت مغطاة بالضباب لفترة .

    وتحدث الطيار شوك ويلي عن تجربته قرب لوردال في عام 1964 عندما أخذت أجنحة طائرته تلمع بشدة ثم انتقل اللمعان إلى داخل الطائرة ، وتوقف جهاز الملاحة الآلي، وشذت الأجهزة، وكان البريق يخطف الأبصار مما اضطره إلى ترك الطائرة بلا سيطرة ، حيث استمر الحال لخمسة دقائق عاد كل شيء بعدها إلى طبيعته وتمكن من الوصول برحتله بسلام إلى وفورت لوردال .

    وفي ابريل عام 1963 شاهد ملاحوا طائرة بوينج مايشبه انفجارا ذريا في البحر داخل منطقة برمودا ، فقد ارتفعت المياه في تل كبير عرضه نصف ميل ، وعندما استفسر الطيار فيما بعد من حرس اسواحل ووكالات الأرصاد الجوية ، أبلغوه بأنه لم يحدث شيئا غير معتاد .
    كما تحدث قائد طائرة (دى سي 8 ) التابعة لشركة برانيف ايرلاينز ، الذي كان يقوم برحلة اعتيادية إلى بناما ، عن حدوث أمر غريب لطائرته حيث بدأت تهتز بشكل خفيف ثم بدأ جسدها بالإختضاض وكأنها تسير فوق الصخور ثم بدأت تهوي بقوة نحو البحر والركاب متشبثون بمقاعدهم من 2000 قدم إلى 200 قدم فوق سطح البحر ثم عادت الطائرة فجأة لسيرها الطبيعي ، وحين وصلت الطائرة المطار تعرضت لفحص فني دقيق وشامل ولم توجد أثار أي عطل أو عطب على هيكلها أو أجهزتها .
    وفي العام 1964 تحدث الطيار (شوك ويكلي ) وهو في طريق عودته من ميامي عن انبعاث النار في أجنحة طائرته ثم بدأ اللهب يعم أجزاء الطائرة واستمر لخمسة دقائق، مع اختلال حركة البوصلة، ثم بدأ اللهب يخف تدريجيا حتى تلاشى دون أضرار، وعندما وصل سالما، وجد أن الكثير من زملائه الطيارين قد تعرضوا بطائراتهم لتلك الحالة .

    وقد رصدت السجلات الالاف من مثيلات تلك الحالات والاحداث ، التي اكتنفها الغموض واحاطت بها علامات الاستفهام والتساؤلات التي لم يجد المحققون والمحللون والخبراء إجابة عليها .
    ومن الملاحظ في ظواهر الإختفاء المتعددة التي حدثت للسفن والطائرات في مثلث برمودا، أن اغلب السفن التى وجدت فارغة من ركابها قد اختفت منها قوارب النجاة مما يدل على سرعة مغادرة السفينة لسبب مفزع أو مرعب . وأن معظم رسائل الإستغاثة ( SOS) لم تطلب إلا في حالات نادرة دلالة المفاجأة التى تعرض لها المنكوبين. وأن معظم الأدوات الخاصة والشخصية والأمتعة والمجوهرات وحتى الحيوانات الأليفة كانت دائما موجودة على ظهر كل سفينة يعثر عليها ، وأن أغلب الحوادث كانت تتم في وضح النهار وفي ظروف مناخية جيدة فالشمس مشرقة ولا أثر للأمواج أو العواصف ؟!


    وقد تحدثت العديد من المراجع العلمية في العصر الحديث عن حالات انتقال بشري من مكان إلى آخر وهي حوادث عديدة ويصعب سردها بالكامل هنا ، ومنها مارواه الأستاذ كامبل هولمز Campbell Holms البحاثة الشهير عن وسيط يدعى هندرسون Henderson يعمل مصورا ، وقد انتقل من غرفة مغلقة إلى أخرى تبعد عنها بمسافة أكثر من ميل ، وكان في الغرفة الأولى عشرة شهود ، وفي الثانية تسعة شهود ، ونشرت الواقعة بتوقيع تسعة عشر شاهدا في كتابه وقائع العلم الروحي The Facts Of Psychic Science .


    وقد أكد الباحثون انتقال الوسيط فرانك هيرن Frank Herne من لندن إلى هانكي بغتة وبدون توقع ، حيث وجد هانكي في حالة نصف وعي .

    كما أكدوا انتقال الوسيط وليام اجلنتون W.Eglinton في منزل آل جريجوري ، بحضور سبعة أشخاص اقترح أحدهم أن ينتقل اجلنتون خلال السقف، وبغتة اختفى اجلنتون بصوت فرقعة عنيفة ، ووجد في غيبوبة ملقى على الأرض في غرفة بالدور العلوي

    ويروي الكاتب (ول ديورانت ) في موسوعته الكبرى ( قصة الحضارة ) أن الشمس كانت أعظم الآلهة في الدين الرسمي للدولة المصرية القديمة ، فكانت تعبد على أنها الإله (رع ) أو (حورس ) وكانت تصور على أنها عجل مقدس يولد مرة في فجر كل يوم ، ويسبح إلى السماوات العلا في مركبة علوية ، ثم يهبط إلى الغرب ليختفي كل مساء.
    قال تعالى : (…كذلك زينا إلى كل أمة عملهم ثم إلى ربهم مرجعهم فينبئهم بما كانوا يعملون)

    وقد تحدث ابن اياس المتوفي عام 1522 في كتابه عن مصر عن ظهور أجسام ومخلوقات غريبة شوهدت في سماء وأرض مصر لم يوجد لها تفسير ، وقد ذكر ملامحها وصفاتها وتاريخ ظهورها في مؤلفه بإسهاب . كما تحدث عن مثل ذلك القزويني المتوفي عام 1283في كتابه( آثار البلاد وأخبار العباد) ، وكذلك الرحالة بن بطوطة في كتابه ( تحفة النظار في غرائب الأمصار وعجائب الأسفار ) ، والتاريخ قديمه وحديثه ، عربيه وعجميه ، وبما حوى من حقائق أو أساطير ، حافل بآلاف القصص والروايات التي تشهد على وجود حضارة أخرى تحيطنا من كل جانب ، وتخص إخواننا من الجن ، وهي بالطبع حضارة أكثر رقيا وتطورا واختلافا عن حضارتنا البشرية وهي من آيات الله .
    والزائر لمكتبة باريس الأهلية .. يجد صورة لورقة (بردى ) فرعونية يرجع تاريخها إلى عصر (اخناتون) . عثر عليها عالم إبطالي يدعى ( ريكادو بونشللي ) في أسوان في نهاية القرن التاسع عشر .. جاء فيها " إنك إنسان عادي .. ولا أظنك قد جئت من وراء الشمس .. " وفيه عبارة أخرى تقول " مرحبا بك يا أخي فأنت غريب عنا .. لأنك جئت من وراء الشمس . وكانت رحلتك شاقة وركبت فيها عددا كبيرا من السفن التي لم تقف عند شاطيء .. والتي سبقت الطيور إلى الأرض .. "
    وعبارة أخر ناقصة تقول " من الذي يعرف مقدارك وانت القادم إلينا من وراء قرص الشمس .. ان لم تكن إبن السماء فمن الذي يكون أباك وأمك … ؟!"
    إذا فليس من الغرابة في شيء أن نعتقد بأن الأطباق الطائرة هي من المراكب التي صنعها الجان من سكان الكواكب ، أوأنها من أنواع خيلهم أو دوابهم . قال تعالى مقسما : ( لتركبن طبق عن طبق ) وليس من المستنكر أيضا أن نعتقد بأن منطقة برمودا المائية هي موقع عرش ابليس الشيطان وجنده . وكذلك ليس من المستعجب مشاهدة أشكال متجسدة من الجان هنا وهناك ، فقد وردت أو صاف لهم في بعض الكتب السماوية ، وفي روايات الأنبياء والقديسين والصالحين، وشاهدهم البعض عيانا بأمر الله ، فهم قادرون على التشكل والظهور عيانا متى ما أرادوا ، وتلك طبيعتهم .

    أما عن التفسيرات العلمية للظواهر الغريبة فهي تفسيرات صحيحة بلا شك خاصة وأنها قد استندت على أسسس علمية ، وصدرت عن علماء موثوقين ، آمنوا بكل مارأوه وشاهدوه، إلا أنهم لم يؤمنوا بكل ما أُخبروا به عن عالم الغيب ولم يصدقوا بوجوده ، أو أسندوه إلى الأساطير ، فتاهوا بعد أن أعجبتهم أعمالهم المادية فقط ، رغم تحيّرهم وعجزهم أما الكثير من الألغاز التي لم يجدوا لها حلا. قال تعالى : ( إن الذين لايؤمنون بالآخرة زينا لهم أعمالهم فهم يعمهون ) والعمه في هذه الآية الكريمة بمعنى، يُعمون عن الرشد ، أو يتحيّرون .و قال تعالى : ( وإذا تُتلى عليهم اياتنا قالوا قد سمعنا لونشاء لقُلنا مثل هذا ، إن هذا إلا أساطير الأولين)

    هذا والله أعلم بغيبه





    __________________
    من آخر التفكير جيت
    أقرا على العام الجديد الفين بيت
    مضمونها في كلمتين ..
    الأوله : لو ما حصل..
    والثانية يا ريت !

  5. #20
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    863


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4AMIN
    على فكرة لو تجيب لي اسم الكتاب أكون لك شاكراً
    والله يا اخي العزيز الكلام ده كان سنه 97 وكنت بقرا الكتاب ده في المدرسه في الحصص اللي مش بحب اتابعها .

    بس اللي انا متاكد منه انه اسم الجن المسلم هوه كندور وهوه تقريبا
    اعترافات كندور ( اعتقد )

    هوه عموما كان عباره عن حديث بين كاتب الكتاب وبين هذا الجن اللذي اسلم
    يعني زي نوع من الحوار .
    واللي اتذكره ان غلاف الكتاب كان اسود والاسم كان باللون الاحمر

    عموما اذا قابلت صديقي اللي اخدت منه الكتاب باذن الله اساله على اسمه بالضبط
    ( والله ليا فتره كبيره مش بشوفه )

    وشكرا .





    __________________
    مــــوف نــــت
    MSN: mofnet@hotmail.com

  6. #21
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    863


    عفوا تذكرت شويه حاجات

    هذا الجن حينما تحدث عن هذا الموضوع كان بسبب ان الكاتب ساله هل شفت ابليس بنفسك
    فرد عليه انه عندما كان صغيرا اخذه ابوه الى عرش ابليس فعلا كنوع من التقرب لانه على ذكر الجني نفسه ان الشياطين بيتخذوا من الجن عبيدا لهم لتحقيق اغراضهم ، فزار هوه وابوه العرش وشاف ابليس
    ولما الكاتب ساله فين العرش ده في البدايه تخوف قليلا وبعد قراءه بضعه ايات من القران ( اللي اتذكره ) اعترف ليه بانه منطقه مثلث برمودا .

    ده اللي افتكره حاليا

    وشكرا





    __________________
    مــــوف نــــت
    MSN: mofnet@hotmail.com

  7. #22
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    568


    شكراً على المعلومات القيمة والتواصل الدائم .






  8. #23
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    2,547


    لا جاذبية و لا هم يحزنون

    القصة و ما فيها أنها منطقة تجارب عسكرية امريكية ممنوعة سرية

    مثل غوانتانامو اللي ما سمع العالم بها إلا من قريب





    __________________
    اطلق موقعك الخاص

    WWW.I3LANAT.ORG

    http://www.موقع-الزواج.com
    www.computerat.org
    www.saudicars.org
    www.sh3r.info
    www.sooq-elaqarat.com
    www.wazayef.org



    مسنجر : al-nassaj (@) hotmail.com

  9. #24
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    496


    كل الضحايا كفار !





    __________________
    عذرا ، لا أستخدم الفيس بوك أو التويتر :)

  10. #25
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المشاركات
    209


    على فكرة لو تجيب لي اسم الكتاب أكون لك شاكراً
    حوار صحفي مع جني
    المؤلف: محمد عيسى داوود
    http://www.adabwafan.com/browse/entity.asp?id=2675


    -------------------------------------------------------------------------

    هذة المشاركة من كتاب (حوار صحفي مع جني مسلم)
    للمولف:محمد عيسى داود
    وهو موضوع طويل ومتشعب ولكني حبيت ان اوضح بعض من هذا العالم الغامض الخفي السري واكاشفكم على بعض من حقائقها


    اولا:شكل الجني وهيائته_

    يقول الجني المسلم فيما يتعلق بملامحنا فاشكالنا لاتختلف كثيرا عن شكل الانسان الا بعض الفروق
    فا الراس عندنا اكبر قليلا با النسبة لااجسامنا
    عيوننا طولية لامستعرضة كما هي عندكم ,وهي قريبة من عيون اليابنيين لديكم ,مع ملاحظة ان عيوننا ليست ضيقة كبعض عيون البشر انما في العادة هي كبيرة ووسيعة كعيون الغزال .ولكن با الشكل الطولي0

    قال الصحفي:شاع ان عيونكم دائما حمراء فهل صحيح؟
    قال :ليس دائما فهناك الملونه كبني البشر السوداء والزرقاء والعسلية والفرق ان سواد العين لدينا كامل الاستدارة ويميل الى الشكل البيضاوي ولعل الاحمرار الذي اتهمتمونا به ناتج عن بعض الاشعاعات الخفيفة التي تومض بها عيوننا وهي تميل الى الحمرة0

    اما الاذان:فهي قريبة من اذن الخيل ومنا شبيه باذن القطة ولذلك فان المسلم منا ان حدث وتشكل فاحب الاشكال له (القط)او(الخيل)او (الاسد)

    الانف:فهي وسط وجهنا كا الانس الا انها تميل الى الاستطالة انما في العادة تميل اللانبعاج او التكور كبعض انوف الفلبينيين0
    والجني المسلم يربي (لحيته) ومن لايطلقها نسميه(وجهه خراب(!!
    وشعر الراس عندنا كثيف جدا وغزير عند اناث الجن ومنها من تجر شعرها ورائها على الارض
    من طوله0
    قال الصحفي:وهل لكم (الهيكل العظمي)و (القلب)و جهاز هضمي) وجهاز تنفسي)؟
    قال الجني:تماما مثلكم0وهي تتمتع بليونة ومرونة لاتتخيلونها
    قال الصحفي:نعود للراس!!!يقول النبي صلى الله علية وسلم(ان الشمس تطلع ومعها قرن الشيطان,فاذا ارتفعت فارقها,فلا تصلوا هذة الاوقات)
    س/فهل للشيطان او الجن عموما قرنان على الحقيقة؟؟
    قال الجني:هذا كلام محمدصلى الله عليه وسلموهو يقول الحقيقة فلكل جن قرنان ولكن ضئيلان با النسبة لجسمه
    قال الصحفي:تعني ان لك قرنان؟
    قال الجني:نعم نعم ولكن صغيران وليسا طويلان
    قال الصحفي:فهل قرنان ابليس طويلان ام صغيران؟؟؟
    قال الجني:بل كبيران يتناسبلن مع حجمه فهو قديد قدم البشرية الاولى اما نحن ضعاف الاجسام
    قال الصحفي:فماذا عن الوانكم ؟؟؟؟
    قال الجني:مختلفة ولكن الغالبية سوداء البشرة لان جلدنا اسود رقيق لاصق بلحمنا ولونه شبيه بلون الجاموس الا انه خفيف الشعر كمن يخف شعرة عندكم0وفينا الابيض وفينا الاحمر الوان سبحان الله!!!
    قال الصحفي:وتلبسون ثيلبكم؟؟؟
    قال الجني: نعم000نعم ثيلب مختلفة ورائعة الانثى تلبس ما يناسب الايناث والمسلمة
    محتشمة متنقبة او محجبة مثلكم 0
    والرجال يلبسون ما يناسبهم والغالبية تميل الى العباءات وغالبية الجن يحبون اللون
    الاحمر ثم الازرق ومن قبلهم الاسود0
    قال الصحفي ماذا تلبسون لااقداكم؟؟؟
    قال الجني:احذية او نعالا00ولكن فرق بين الجن المسلم وغيرةوالجني والشيطان!!!
    قال الصحفي :ماهو ؟؟؟
    قال الجني: الشيطان يلبس نعلا واحدة في قدمه اليسرى, ويترك اليمنى بلا نعل00
    قال الصحفي والمسلم؟
    قال الجني: لا والحمد لله فانا البس النعلين0
    قال الصحفي ومما تصنعون النعال؟؟؟
    قال الجني:من ورق لبردى0


    ابليس ليس ابا الجـــــــــــــــــــــــــــــن ***
    قال الصحفي :هل ابليس ابو (الجن ) عموما كما ان (آدم )ابو البشرعليه السلام ؟؟؟
    قال الجني:لا00لا00ابليس من ولد الجن وليس (ابا)للجن قال الصحفي:فما اسم ابي الجن ؟؟؟
    قال الجني:حيب ما وصل الىي من العلم والله تعالى اعلم اسمه (جآن)!!
    قال الصحفي:وماذا عن ابليس_لعنه الله؟؟
    قال الجني:انه من ولد (الجآن) كان محسنا في عمله,متشبها با الملائكة ,ثم اساء وتكبر ,كما هو معروف لديكم في قوله جل جلاله: (واذا قلنا للملائكة اسجدوا لاادم فسجدوا الاابليس كان من الجن ففسق عن امر ربه)

    *****ادارت ابليسية:
    وفجاة قال الجني المسلم ساقول شي هاما 0ان ابليس له مملكة ضخمة00 ووزراء وحكومة وله مندوبون كبار منهم خمسة يجب ان تعرفهم وان تحذر الناس منهم:
    الاول : (ثبر) وهو ياتي من يقع في ورطة فيوسوس لة بلطم خدة واعلان الحرب على الله ويجرى على السنه اصحابالمصائب كلمات الجزع وغيرها

    والثاني: (داسم) وهو الذي يفرق الازواج وهو احب ابناء ابليس الى قلبه ومملكته وعلاجة:
    ان تقول: (اعوذ با الله من الشيطان داسم الرجيم وجنده وابنائه)
    والثالث: (الاعور) :ويختص بتيسير الزنا والحض عليه ويطلق ابنائه يزينون المراة اذا خرجت للشارع0

    والرابع( مسوط)ويختص بشوون الكذب كبير وصغير والكثير من الافتراء لدلرجة التشكل0

    والخامس( زلنبور) وهذا يشرف على الاسواق وهم من وراء الغش والشجار والعلراك والشتائم والسبلب

    **الجن معمر لاالاف السنين***
    قال الصحفي وكم عمرك؟؟
    قال الجني:وهنا صمت قليلا وظل يحملق في الصحفيفقال الجني اقسم با الله ان لن تضرني
    فقال الجني :مازلت صغيرا(180) سنة فانا اعتبر كمن عمرة عندكم السادسة عشر او السلبعة عشر سنه0

    وقال هناك جن الحضروهم من يعايشون المدن والقرى وجن البدو يعيشون في الادية وفي الجبال والمقارات0
    وهم كثر ومنتشرين في كل مكان
    ******قرين الرسول صلى الله عليه وسلم اسلم حقا00 ولا يزال حيا :
    قال الجني/:هناك اختلاف كبير دار بين بعض العلماء المسلمين في شرح حديث القرين
    ولكن بدهشه ممزوجة با الفرح لدرجة كاد يبكي معها ان قرين الرسول الكريم قد اسلم فعلا وتدين بدين الاسلام
    قال الصحفي قد اتطفل هل قرين النبي عليه الصلاة والسلام حيا؟؟؟
    قال الجني :نعم00ومسكنه با البقيع00 وله مجلس علم يعلم فيه الجن المسلم احكام الله تعالى
    قال الصحفي هل اسلئلك ماهو اسمه؟؟؟
    قال الجني : (حبيب الهدى)!!!
    قال الصحفي اين يعيش ابليس؟؟؟؟؟؟
    قال بعدتردد وخوف وقد فهمها الصحفي بانه في مثلث برامودا الذي خطفت فية الطائرات وكل من يعبر عليه وهو قرب خليج المكسيك وهو على عرش على البحر وذلك على مااعتقدة خوفة وكرهه لاابناء آدم ولة بنت كبرى مددله لها قصر وخدم ولها مملكة خاصة وقيل انها قرب دولة مصر0000

    منقوووووووول
    http://www.wahati.com/pens/index.php...iew=getnewpost






  11. #26
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    2,547


    مع احترامي الشديد ، هذا الكلام مليء بالمغالطات التي تتنافى مع ما أخبرنا به النبي صلى الله عليه و سلم

    فمثلا : يقول الجني المسلم فيما يتعلق بملامحنا فاشكالنا لاتختلف كثيرا عن شكل الانسان الا بعض الفروق

    بينما يصف الإسلام الجن على أن منهم من يمشي على أربع و منهم من يزحف على بطنه ..

    يعني هناك فرق شاسع بين شكل الانسان الذي يقول الله فيه ، لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ، و بين الجن الذي يمشي على بطنه ..

    أقول لكم لا تسمعوا لكل ناعق و لا تأخذوا علمكم إلا عن العلماء : فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون

    فاحذروا أن تقعوا في الضلال بسؤالكم أهل الشعوذة





    __________________
    اطلق موقعك الخاص

    WWW.I3LANAT.ORG

    http://www.موقع-الزواج.com
    www.computerat.org
    www.saudicars.org
    www.sh3r.info
    www.sooq-elaqarat.com
    www.wazayef.org



    مسنجر : al-nassaj (@) hotmail.com

  12. #27
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    880


    اخواني الكرام
    طرح حلها قبل 3 سنين
    -
    اكتشفها عالم سعودي وطبعاً علماء الغرب ايدوه
    القصة
    انه بتسير براكين صح ولا لا
    بتخرج من نواه الارض
    فيبقا مساحة فاضيه بنواه الارض
    ولازم تتعبا
    فبسرعه شديده تسحب النواه الي فوقها عشان تملي هذا افراغ
    فبعض الاحيان تسحب من بعض المثلثات
    واشهرها مثلث برمودا
    فتسحب من مثلث برموده مثلاً
    بتكون سرعه هائلة بشكل كبير
    فتحسب الي فوق من طائرات وسفن
    وتربه ومويه
    وكمان موجوده طائرات عدة ولا صار لها شي
    لانه وقتها كان الامور مستتبه
    وكانت نواه الارض مليانه
    -
    الكلام هذا مو من عندي
    وكمان علماء الغرب اكدو نضريه العالم او الدكتور السعودي
    هذا هو الغز كله الي حير العام





    __________________
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
    شبكة نسايم ليل للبرامج www.nsaim-lil.com

  13. #28
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    2,786


    انا سمعت ان مثلث برمودا

    هو اقوى مكان بالارض فيه جاذبيه

    وسمعت انه مكان المسيح الدجال << واعتقد هذي خرافات





    __________________
    (
    )
    (
    )

    Namr

  14. #29
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    305


    هذا عندنا واحد يسمية مثلث مشفوطة

    يعني الي يعدي عليه يشفطة

    أنا مره بالغلط عديت من عنده بغى يشفطني

    بس الحمد لله كان في جيب دورية قريب

    هههههههههههههههههههه

    لا والله من جد هالشي غريب سبحان الله

    مشكورين على الموضوع يالغالي

    تحياتي





    __________________
    لينكس فور دايركت لاستضافة مواقع الانترنت

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0