الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: أولا : السلام عليكم----->(( ثانيا: ممكن دقيقة من وقتكم...؟))

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المشاركات
    576



    1^

    صدق من قال المصائب لا تأتي فرادى ...!!!

    اعاني انا و زميلاتي من بعض المشاكل في كمبيوتراتنا...
    فاذا ممكن ايجاد حل للمشاكل التالية :

    1- زميلة لي عادت لاستخدام كمبيوترها ...و لكنها انصدمت
    يوم شافت رسالة خطأ تظهر في كمبيوترها وهي كالتالي :
    Invalid VxD Dynamic Link Call to Device 3 Servise B.
    ثم يليها طلب لاعادة تشغيل الجهاز ... و الى الآن لم تتمكن
    من اصلاح جهازها ...!!!
    ( ما ادري لكن اعتقد ان الجهاز عنده مشكلة في الذاكرة)
    فكيف ممكن تسعف جهازها؟؟؟


    2- صديقة اخرى لي ... عندما قامت بفتح جهازها
    ( تاتارارا .. موسيقى تصويرية هههههه ) ....
    ظهرت لها رسالة بضرورة اعادة تحميل النظام ..
    هذا عدا الشاشة الزرقاء اللي خلف الرسالة ...
    فكيف ممكن اعادة تحميل النظام كاملا ..؟ و ما
    هي متطلبات ذلك ...؟؟؟
    ( طبعا هي حاولت تحمله بالسيدي الخاص بالنظام و ما طاع)


    3- أعاني مرات من بطء عملية تصفح صفحات الويب ...
    على الرغم من أن سرعةالاتصال :115.200bps
    فكيف ممكن زيادة سرعة التصفح ...؟
    ( على الرغم من عمليات الأب ديت اللي اقوم بها )
    و بعده التصفح كالسلحفاة ... !



    و جزاكم الله الف خير مقدما .....
    و السموحة عالتطويل ....


    سوفت وير ليدي







    Soft Ware Lady غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    3,009

    بسم الله الرحمن الرحيم



    أهلا أخت سوفت وير ، ليش ما تفتحين قسم منافس اسمه عرب سوفتوير؟

    أختي الفاضلة ، أتمنى تحطين مواصفات الجهاز كاملة وبهذا نستطيع حل مشكلة:
    Invalid VxD Dynamic Link Call to Device 3 Servise B.


    حاولت تحميله بالسيدي الخاص بالنظام ورفض ، الظاهر السيدي الموجود عندها من نوعية "لا يوزع إلا مع جهاز جديد" وهذه مشكلة بصراحة ، طيب ماذا فعلت بالجهاز قبيل المشكلة ، هل ركبت برنامجا معينا؟


    - أعاني مرات من بطء عملية تصفح صفحات الويب ...
    على الرغم من أن سرعةالاتصال :115.200bps
    فكيف ممكن زيادة سرعة التصفح ...؟
    ( على الرغم من عمليات الأب ديت اللي اقوم بها )
    و بعده التصفح كالسلحفاة ... !

    عفوا؟ إذا كنت تستخدمين مودم عادي يجب أن تكون السرعة أقل من 56000 ولذلك السرعة التي لديك تعد وهمية غير حقيقة ، لذلك ستحتادين إلى ترقية مشغل المودم الخاص بك ، سؤالي ، لما تعملين DOWNLOAD كم تصل سرعة التنزيل بالثانية ، نزلي ملف واقرئي القراءة ولكن انتبهي ، الملف يجب أن يكون كبير نوعا ما ، يعني 1 ميجابايت ، بعدين لا تنسين أن الإنترنت زحمة من بعد صلاة الظهر إلى قبيل الفجر.






    __________________
    [COLOR=red][FONT=times new roman]مجلة عرب هاردوير
    منتدى عرب هاردوير
    HardWare غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المشاركات
    576


    أولا :
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

    ثانيا :
    شكرا لأنك اعطيتني بعضا من وقتك الثمين ..

    ثالثا :

    1- بالنسبة للمشكلة الأولى:

    بنتيام 2 .. سرعتة 500 ميجاهرتز نظام ويندوز98

    ===========================

    2- بالنسبة للمشكلة الثانية:

    أظني مالها من هذا النوع اللي ما يوزع الا مع جهاز
    يديد .. و هي قبل هذي المشكلة حذفت أحد برامج الويندوز
    .. أعتقد برنامج أكسل أو احد هذي البرامج الأساسية..

    ============================

    3- بالنسبة للمشكلة الثالثة :

    المودم اللي عندي سريع ... و التصفح ممتاز ...
    لكن مرات يستوي بطيء .. و اذا نزلت برنامج ما
    ياخذ مني وقت .. يعني اذا 1 ميجابايت ينزل في
    ثواني .. لكن مجرد مرات يبطأ...



    و جزاك الله خير في هذا اليوم الفضيل .. يوم الجمعة
    .. و عسى كل جمعة تمسح ذنوب الجمعة اللي بعدها



    سوفت وير ليدي







    Soft Ware Lady غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    3,009

    بسم الله الرحمن الرحيم



    المشكلة الأولى:
    هل جهاز زميلتك نوت بوك؟


    المشكلة الثانية :
    ما يعتبر أكسل من البرامج الأساسية ، قصدي برنامج مثل Norton System Work. خليها تكتب في RUN
    KFC

    وهذا البرنامج وضيفته البحث عن الملفات المعطوبة ... أما إذا كان الجهاز لا يشتغل أبدا ، فالحل إعادة التهيئة أو استخدام هذه النسخة
    Windonws 98 Upgrade Version

    المشكلة الثالثة:
    هذه ليست مشكلة ، هذا غالبا بسبب الضغط على الإنترنت.





    __________________
    [COLOR=red][FONT=times new roman]مجلة عرب هاردوير
    منتدى عرب هاردوير
    HardWare غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المشاركات
    1,852


    بسم الله الرحمن الرحيم

    خطأ مطبعي أخي مبارك (ههههه) الأمر SFC وليس KFC.

    يبدو انك كنت جائعا وقت الكتابة Kentucky Fried Chicken ههههه






    __________________
    حياكم الله بموقعكم

    http://www.arabhardware.com
    الوليد غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    3,009

    بسم الله الرحمن الرحيم



    والله أخوي الوليد ، برغم الهم والكدر إللي حاس فيه ، لو تدري الضحك اللي ضحكته لما قريت ردك لقلت عني خبل...

    تصدق للحفظ استخدم وسيلة الربط بين الشيء وأمور أخرى ، وكنت فيما قبل تكلمت عن sfc ولذلك علقت عليه في مقال سابق وقلت:
    ليس Southren Frien Checkn وذلك بغرض رسوخه في الذهن ، ولما الأخت سوفتوير سألت حاولت أتذكر الأمر بطرقية الربط ، فدخل في مخي بالخطأ KFC بدلا من SFC.

    سلط الله على بليسك ، مسكت علي أكبر تنقيعه في حياتي ، أنا مشهور على فكرة بكثرة التنقيعات.





    __________________
    [COLOR=red][FONT=times new roman]مجلة عرب هاردوير
    منتدى عرب هاردوير
    HardWare غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المشاركات
    576


    1^

    أولا:

    شو بعد نوت بوك ...؟؟؟
    ما فهمت ... (( كأن كمبيوترها ما نال استحسانك ؟ ))



    ثانيا :

    أوكي ... تكتبKFC
    و اللا SFC
    ايوة الحين فهمت ... ! انته تحاول تربط ..
    أحيد انا كنت اتبع هذي الطريقة في حفظ
    الفوكابلاري الانجليزي ...

    و اذا سوت جذي و ما اشتغل كمبيوترها ... طيب بعون
    الله يطمر فيه ... !
    و هل :
    تقدر تحمل كمبيوترها بسي دي (ويندوز مي) ... ؟؟؟



    ثالثا:

    أشوى ... لا تعليق ... !




    سوفت وير ليدي





    Soft Ware Lady غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المشاركات
    576



    اخي الوليد :

    ارحموا عربي قوم نقّع



    دمار وير ليدي





    Soft Ware Lady غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    3,009

    بسم الله الرحمن الرحيم



    نوت بوك ، يعني كمبيوتر دفتري ، كمبيوتر مفكرة...

    في أشياء جميلة في حيات الإنسان ما يحتاج فيها لعمل ربط ، ولكن عالم الكمبيوتر عالم واسع لا بد فيه من هذه الأشياء ، خاصة للذين لا تزيد ذاكرتهم عن 64 ميجابايت ، أو أؤلك الذين ذاكرتهم تزيد على 512 ميجابايت ولكن المخ مشغول بأشياء أخرى بعيده عن مجال الكمبيوتر.





    __________________
    [COLOR=red][FONT=times new roman]مجلة عرب هاردوير
    منتدى عرب هاردوير
    HardWare غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المشاركات
    1,852


    بسم الله الرحمن الرحيم

    أختي سوفت وير، الأخ مبارك هو أستاذنا وصاحب فضل علينا, لا يمكن بأي حال أن نتجرأ بقول غير لائق ضده.

    الأمر دعابة، والحمد لله أتت بثمارها، جعل الله أيامك أخي مبارك كلها فرح.






    __________________
    حياكم الله بموقعكم

    http://www.arabhardware.com
    الوليد غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المشاركات
    576



    الأخ مبارك ...

    ألف شكر لك ...
    بالنسبة لمشكلتي .. لاحظت فعلا انه اسرع تصفحا من
    الكمبيوترات اللي في الكوفي شوب ... أ, كمبيوترات
    زميلاتي ..
    حتى اخويه لاحظ الفرق اليوم


    بالنسبة لزميلتي ... خبريتها بالحلول المختلفة
    اللي عطيتني اياها ... وبتجربها .. و بخبرك
    بعدين عن اي تطور يحدث لكمبيوترها ...

    و بالنسبة للمشكلة الأولى .. جهاز زميلتي جهاز كمبيوتر
    عادي .. بيرسونال كمبيوتر ... مب نوت بوك ... و أتوقع
    أنه عندها مشكلة في ذاكرة كمبيوترها ... و الله أعلم ..
    فما ادري كيف ممكن اسعافه


    و الله يحفظ ذاكرتك يا أخ مبارك ...
    ترى لكل خيل كبوة .. مثل ما يقول المثل ...
    و أكرر شكري لك بالنيابة ايضا عن زميلاتي



    سوفت وير ليدي





    Soft Ware Lady غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المشاركات
    576


    الأخ الوليد :

    بالعكس ...
    أنا احب اشكرك على التنويه
    لأن حرف واحد ممكن يفرق كثير ...
    و كان الابلاغ واجب ..

    فجزاك الله ألف خير أخي وليد



    سوفت وير ليدي








    Soft Ware Lady غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    3,009

    بسم الله الرحمن الرحيم



    يا حلاوة:
    أول شي أشكرك وأشكر كل الأخوة ، الحقيقة كم تسوى عندي لما واحد يلزمني أقرى شي جديد وبعدين اكتشف اكتشاف جيد ولو معلومة بسيطة.

    Invalid VxD Dynamic Link Call to Device 3 Servise B
    هذي العبارة تعني أن الذاكرة اللي عند زميلتك خربانة

    لفحص الذاكرة خليها تتبع الخطوات التالية:
    أول ما يتغل الجهاز تطلع شاشة سوداء فيها تعريف بالبطاقة الرسومية وغالبا البيانات تكون في أعلى اليسار.

    بتطلع شاشة ثانية مخصصة لتفحص القرص الصلب وتعيين المعالج وغير ذلك ، خليها تضغط زر Delete.

    ستظهر شاشة زرقاء ، هذه هي اعدادات البيوس BIOS على اليسار ثاني خيار بيكون (ِAdvanced Bios Feature) ادخليه ، بتلقين فيه خيار Quick Power onself test خليه Disable.

    اعيدي تشغيل الجهاز ، سيقوم العداد الخاص بالذاكرة بالدوران ، سيعطيها ERROR بعد فترة إذا أعطاها ERROR معناه فعلا الذاكرة تحتاج تبديل ، وأطلبي منها أن لا تبدلها ، رديلنا بالخبر علشان ساعدها في اختيار الذاكرة.






    __________________
    [COLOR=red][FONT=times new roman]مجلة عرب هاردوير
    منتدى عرب هاردوير
    HardWare غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المشاركات
    576



    1^

    ما أعرف كيف أشكرك أخي مبارك ....
    انحلت مشكلتي مع الاكسبلورر و نزلتة مرة ثانية مثل ما
    وضحت لي ... و بعد مشكلة السرعة ... و مشكلة زميلتي
    الثانية انحلت باعادة تحميلها للنظام بالسيدي الخاص
    اللي ذكرتة ...

    فشكرا لك ..
    و جزاك الله خير على كل ما تقدمه ..



    لكن مشكلة زميلتي الأولى بعدها مستمرة ... يطلع لها
    ايرور ... ما ادري اذا عندك لها حل .. و شكرا



    سوفت وير ليدي





    Soft Ware Lady غير متواجد حالياً

  15. #15
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    3,009

    بسم الله الرحمن الرحيم



    أختي الفاضلة ، قلت لك أن مشكلة زميلتك في الذاكرة التالفة ولذلك شرحت لك كيفية الكشف عن الذاكرة ، أشرحها مرة ثانية بتفصيل أفضل؟






    __________________
    [COLOR=red][FONT=times new roman]مجلة عرب هاردوير
    منتدى عرب هاردوير
    HardWare غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0