الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29

الموضوع: شاهد قيام ملاحي السعودية بواجبهم لاخلاء طائرة

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,439

    شاهد قيام ملاحي السعودية بواجبهم لاخلاء طائرة



    السلام على من إتبع الهدى

    القانون الدولي ينص على اتمام تلك العملية في اقل من90ثانية من نصف المخارج كاملة فان كان كلها بزمن اقل فخيرا وبركة.


    اعاق الركاب العرب الجهلاء تلك العملية وجعلوها مسرحية مضحكة مبكية لحال امتنا العربية

    وعصوا اوامر الملاحين مما تسبب من احدى السيدات ام كعب عالي في تمزيق احدى الزلاقات للهروب

    ومعظم الركاب اخذوا امتعهتهم علما بان الاخلاء المثالي كالاتي:

    قبل الهبوط الاضطراري يقدم الملاحون شرحا للعملية وافادة بما سيحصل

    بعد الهبوط: فتح الزلاقات ومخارج الطوارئ-ترك الركاب امتعتهم

    وكل شئ تماما والهرب باسرع وقت-خلع احذية الكعب العالي-الابتعاد عن الطائرة فورا

    للعلم:كان الحريق لايزل يشتعل في المحرك الذي يحمل ويقرب من الوقود

    ولم تصل الاطفاء بسرعة وكان الانفجار الكبير واردا في اي لحظة لكن الله سلم

    مشاهد:

    بدل الابتعاد عن الطائرة احد الركاب يشعل سيجارة ويجلس متفرجا واخر يتجول يمنه ويسرة

    شائب يحتضن النعناع وكانه سيحمي روحه ويرفض التخلي عنه

    معظم الركاب بامتعهم اطفالا ورجالا ونساء ويبقون يتفرجون في قلب الخطر بدل الابتعاد

    تمزيق احدى السيدات لزلاقة الهروب التي هي وسيلة الهرب بسبب رفضها لخلع الكعب العالي

    بعض الركاب اصر حتى على اخذ ترفيات كالبشت والجاكت واكياس

    اخلاء بطئ بسبب مشاجرة الركاب وازدحامهم بطريقة فوضوية

    بدل من الابتعاد رجوع احدهم الى الطائرة ثانية لاادري لماذا، يحمل حقيبة ثم يعدل عن رايه

    ويذهب الى ناحية سيارة الاطفاء التى كان من الممكن ان تدهسه

    اداء الملاحين امانتهم وفتحهم لكل الابواب حتى على الاجنحة وبقاءهم عليها

    وداخلها رغم سماح القوانين لهم بالهرب-تحية اجلال كبيرة لهم وبارك الله فيكم


    للتحميل


    حفظ بإسم


    من بريدي





    __________________
    وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبّره تكبيراً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    932


    الله يلطف بلطفه

    شكر لك اخوى






  3. #3

    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المشاركات
    3,295


    كلهم بصوب والي بيده صرة جرجير بصوب لووول





    __________________
    استخدم خاصية تنبيه المشرفين للضرورة وعند ملاحظة موضوع يخالف قوانين منتديات سوالف وسيتم مراجعة الموضوع او المشاركة المبلغ عنها على الفور

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,439


    هلا بك عبدالله



    وهلا بك مشرفنا Net Hunter



    تسلمون على مروركم





    __________________
    وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبّره تكبيراً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    932


    اخوى الدليل

    نت هنتر يقول عن النعناع جرجير

    لا تعلم احد ،، كنك ما تدرى






  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    1,995


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Net Hunter
    كلهم بصوب والي بيده صرة جرجير بصوب لووول
    شكله ماخذها من ثلاجة الطيارة قبل لا ينزل


    نت هنتر يقول عن النعناع جرجير
    شنو اللي يأكد انه نعناع !! ... :con2:





    __________________
    www.Qaree.com

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,439


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdolla
    اخوى الدليل

    نت هنتر يقول عن النعناع جرجير

    لا تعلم احد ،، كنك ما تدرى
    اخوي عبدالله شكلك تبغى تجيب العيد فيني

    أنت ماسمعت المثل اللي يقول (( لا أحد يقول للشيخ تستر ))

    يعني رئيسك بالعمل لو إنه ما يعرف يكشخ قله ماشاء الله

    لو قراراته مثل وجهه

    قله ماشاء الله انا اشهد انك حكيم :nice:



    وأنا ما أقدر اصيد غلطات حبيبنا Net Hunter

    أخاف يقعد لي بالمرصاد :1power:

    واذا تبي الجد يمكن يكون جرجير :eek2:

    وتصير انت الغلطان

    هههههههههههههههههههه


    تسلمون على مروركم والرد حبايبي

    ولا أحد يحط بخاطره عليّ





    __________________
    وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبّره تكبيراً

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,439


    هلا بك اخوي muslmweb


    منور الموضوع يالغالي





    __________________
    وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبّره تكبيراً

  9. #9
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    673


    اعاق الركاب العرب الجهلاء تلك العملية وجعلوها مسرحية مضحكة مبكية لحال امتنا العربية
    يا خوي لا جهل ولا شي العالم على نياتها اول مره تشوف هيك شي ولله مساكين العرب اطيب منهم مافي





    __________________
    #

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,439


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_xXx
    يا خوي لا جهل ولا شي العالم على نياتها اول مره تشوف هيك شي ولله مساكين العرب اطيب منهم مافي
    ماقلنا مافيهم طيبه


    قلنا جهل فيهم

    أجل طيارة تشتعل نار وهو قاعدين يتفرجون



    تسلم على مرورك والرد يالغالي





    __________________
    وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبّره تكبيراً

  11. #11
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    932


    اخوى muslmweb بعد الإطلاع على رد الأخ الدليل وبعد الإطلاع على جميع بنود نظام العلاقات الإجتماعية فى الكادرالوظيفى



    قررت انى ابصم بالعشرة ان اللى بيد الشايب جرجييييييييير حتى ان ريحته فايحة من الفلم























    الذلة بنت حلال






  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,439


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdolla
    اخوى muslmweb بعد الإطلاع على رد الأخ الدليل وبعد الإطلاع على جميع بنود نظام العلاقات الإجتماعية فى الكادرالوظيفى



    قررت انى ابصم بالعشرة ان اللى بيد الشايب جرجييييييييير حتى ان ريحته فايحة من الفلم























    الذلة بنت حلال
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    تسلم يالغالي

    هذا حال الدنيا





    __________________
    وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبّره تكبيراً

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    61


    يا الله ارتفعت حرارتها الطياره

    تهقون اللديتر مافيه مويه؟



    <<< عربي اصيل





    __________________
    http://www.mygamestories.com



  14. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdolla
    اخوى الدليل

    نت هنتر يقول عن النعناع جرجير

    لا تعلم احد ،، كنك ما تدرى
    ليه طيب مايكون كراث ؟؟





    __________________
    * راسلني

  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,439


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrooDEX
    يا الله ارتفعت حرارتها الطياره

    تهقون اللديتر مافيه مويه؟



    <<< عربي اصيل
    يالله حيه

    طال عمرك إسمه الأديتر

    وكل شي جايز يمكن الأديتر مافيه ماء





    __________________
    وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبّره تكبيراً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0