الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: همسه لكل سعودي

  1. #1

    همسه لكل سعودي



    همسه إلى من التصق أسمه بأشرف بقاع الأرض :

    لي شهرين ماشاركت في منتديات سوالف لظروف كثيره ولكن هذا الموضوع

    http://www.swalif.net/softs/showthread.php?t=134456

    جعلني أعود للمشاركة لعدة نقاط :::::

    كل موضوع تكون السعوديه طرفاً فيه حتما سنجد من ينعق ويقول الحكومة تخطط لهدف معين والحكومة تريد الخسارة للشعب وتجويع الشعب ....

    عند قرائتي لردود البعض على هذا الموضوع أحببت أن أضيف لمعلوماتهم مايلي ::

    أحبتي :

    - انتم تعيشون في وطن لامثيل له ( بلد الحرمين الشريفين ) ،،، تنام ،،، تستيقظ ،،،، تمشي في الشوارع ،،، بأمان وأمان وأمان وأمان ....... لامثيل لهذا الأمان .......

    - لا تردد مقولات سخيفة سمعتها من هنا أو هناك ،،،، لأنك سعودي.....

    - تأمل ماحولك : مدارس حكومية - مستوصفات - مستشفيات - مراكز شرطة وإسعاف ودفاع مدني ،،،، وغيرها الكثير من الهيئات أنشأت لك ولإخوانك ولأبنائك ولكل من تحب .....

    - لو جربت مره وحده وسافرت خارج السعودية ستعرف ماذا تعني كلمة " أمن " لأنك ستفقدها وأقولها عن تجربة شخصية ......

    - صدقني لو دفعت حكومتنا لك ( 3000 ريال شهرياً - فرضاً ) دون مناسبة سيقولون لك " الحكومة ماتعطيك ريال إلا لهدف " .

    - خسارة أن تردد ماتسمع .......

    فكر .... بعقل ..... ثم تحدث .....

    نقاط مهمه لاحظتها في بلد عربي شقيق عشت فيه:

    الساعه العاشره مساء الكل نائم ( الكل بدون استثناء ) ماشفت ولا سيارة وحده غير سيارتنا تمشي خلال نصف ساعه ولاوجود لشخص واحد في الشارع تعرفون ليش ؟؟؟؟؟

    ---- لأن الفقر والحاجه في تلك البلاد تجعلهم ينامون مبكر حتى يستيقضون لأعمالهم مبكراً واللي ماعنده شغل مايلقى يسهر برا ،،، وعندنا ياحسره :: الساعه 4 فجرا الشوارع مليانه ونصفهم لاشغله ولا مشغله مجرد تضييع وقت وفي النهاية مشاكل ويشكون من الحاجه المادية ..... نام بدري ولا تصرف إذا كنت محتاج مادياً...


    ---- أقصى سرعة يمشون بها ماتصل 100 كلم / ساعة ،،،،، السبب لو زادت سرعته ممكن يتسبب في حادث ،،،، وعندنا يقول عاطل وراكب سيارة آخر موديل ( الله يزيده ) وأقل سرعه يمشي بالسيارة 120 كلم / ساعة ، وعند دخول أرض الوطن وفي أقل من دقيقه شاب يتسبب في حادث بسبب تهوره وجنونه.... وهذي كلها خسائر مادية ....


    قد يكون إختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضيه ولكنه في قضيتنا سيفسد وطن بأكمله،،،،

    أعذروني فالموضوع يمسني كلي وليس جزء مني فالوطن كلي وأنا جزء منه ............





    الجنرال764 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,742


    بيض الله وجهك يا الغالي ..
    ونعم الرجل ونعم المواطن ونعم الوطنية والله ..
    للاسف هذا الوطن كثروا حسادة والحاقدين عليه من كل حدب وصوب ..
    وللاسف الأشد ان البعض منهم من ابناء جلدتنا وجيراننا ..

    اخوي الغالي ..
    تأكد لا يقذف الا الشجرة المثمرة .. وما هذا الحسد الا غيض من فيض وحقد دفين على تلاحم هذا الشعب مع قيادته ..

    والذي نفسي بيدة عشت سنوات في اوروبا التي يسيل لعاب الكثير من العرب عند ذكرها وحب الهجرة لها ...

    ولم أرى أمناً وعدلاً ومسواة مثل هذا البلد ..

    الحمد لله على فضلة والشكر له ..

    ولا يهمك كلام المغرضين والحاسدين فالمثل يقول القافلة تسير والكلاب اعزكم الله تنبح ..

    لن يضرنا ترديد الاقاويل ولن يضرنا الغربان الناعقة التي سممت عقولهم ودنست افكارهم وسلبت كرامتهم ..

    فنحن ولله الفضل والمنه في نعمة نحسد عليها ومن اهما الامن كما تفضلت يا اخي الكريم ..

    دعهم يقولون ما يشاؤون فلن نلتفت لهم ابداً ..

    والغريب والعجيب انني عايشت حادثتين في هذا المنتدى كانت عبارة عن مواضيع طرحت واستغلت لمهاجمة بلدنا ومحاولة بث السموم بين شبابنا لعلمهم ان اغلب زوار هذا الموقع هم من الشباب السعوديين ..
    ولكن يقوم المشرف باغلاق الموضوع دون السماح لنا للدفاع عن وطننا ولو بالكلمة ..

    اخي الغالي ...

    الجميع هنا يدرك تماماً ان هذه البلد هي مهبط الوحي وارض الرسالات السماوية ومنطلق الانبياء عليهم السلام ...
    وهي مأوى قلوب المؤمنين في كل بقاع الارض ...

    فتأكد انه لا يهاجمها الا علماني او خائن او ناقص عقل ودين ..
    ولهذا اوجه رسالة قصيرة للمسؤولين عن هذا المنتدى والقائمين عليه ..
    اما اتتركوا لنا الفرصة للدفاع عن وطننا والوقوف في وجه كل ناعق وحاسد ..
    او ان لا تسمحوا بنشر المواضيع في منتداكم الحبيب ..


    اخيراً اخي الفاضل ...
    يعلم الله ان اللسان ليعجز والكلمات تهرب خجلاً امام روعة ما كتبت ...
    ولا تفيك الكلمات حقك من الشكر والعرفان لك ...
    لانك نموذج للانسان المواطن السعودي الصالح الغيور على بلدة ودينه وكرامته وأمته ..

    بارك الله لك وعليك ووفقك في الدارين ..

    والسلام عليكم ...


    اخوك جلاال






    __________________
    @@@اللهم إن (الملــك فــهـد ) في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء بالحق فاغفرله وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم @@@
    jalal غير متواجد حالياً

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    214


    نعم نحن في وطن ليس كغيره ..

    نحن أفضل دولة تطبق شريعة الله .
    نحن أأمن دولة على وجه الارض .
    نحن نعيش في بلد الحرمين . نعم الارض .

    ولكن يا اخي اعتقد ان هذاك الموضوع مافيه أي سب , فقط تعليقات على هذا المشروع .
    انت من اللي علقوا على الموضوع , لكن تعليقي كله كان عمليتين حسابيتين وتوقع لمكسب الشركة اللي راح تستفيد بأكثر من 4000 ريال .

    والله لو يخفض سعر الانترنت افضل من هالمشروع كله ..

    بارك الله فيك أخي
    الموضوع بيرد فيه المشرف (****) ثم بينقلب 180ْ بسببه ثم يقفله





    X-Ray™ غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    257


    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوي الغالي صاحب الموضوع


    مازيد على كلمات اخواني الي سبقوني كفوو ووفوو

    واغلب الاخوان الي يلطشون في الكلام تراهم مراهقين غير ناضجين
    يسمعون كلمات وخزعبلات ويكرررونها من غير وعي او عرف بها

    ولا حول ولا قوة الا بالله





    BaNaAnA غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0