الاتصال بنا



صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 106

الموضوع: [دائرة الضوء](2) - لقاء مع .. KuwaitNET ..



  1. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُجَاهِد
    أسئلة البداية :-

    - اولا البطاقة الشخصية ؟

    - تاريخ الميلاد ؟

    - العمل ؟

    - مكان الآقامة ؟

    - كلمة توجهها لمشرفي سوالف سوفت ؟

    - كلمة توجهها لآعضاء سوالف سوفت ؟
    - بشار عبدالله العبدالهادي
    غير متزوج
    18 يناير 1978
    مالك و الرئيس التنفيذي لشركة كويت نت لخدمات الإنترنت و نظم المعلومات

    - الكويت

    - الله يعطيكم العافية و بالتوفيق لإدارة هذا الصرح العلمي اللي طور الكثير الكثير من المواقع العربية!

    - عن المشاكل و يا ريت تتلاشى مقولة "اتفق العرب ان لا يتفقوا" من ألسنتكم





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  2. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaster_f
    يعطيك العافية اخوي مجاهد على استضافة الاخ بشار

    لدي سؤالين فقط للأخ بشار

    ما هو سر اهتمامك وتعلقك بالدومينات ؟

    متى سيرى موقع " عرب " النور ؟

    تحياتي لك

    فهد
    1- إدمان
    2- لا يوجد تاريخ معين إلى الآن





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  3. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Gix
    اول شئ

    حياالله اخونا العزيز KuwaitNET

    اول شئ وقبل الجميع

    دومين arab.com ( مادري صحيح ولا لاء )

    طال انتظاره وماشفنا اي شئ عمل لهذا الموقع ,, ياليت تقول لنا وش يتم العمل بهذا الدومين؟

    سؤال بايخ نوعاً ما .... كم دومين حاليا تحت اسمك <<< عين الحسود فيها دووود

    وبالتوفيق ولو في سؤال ثاني راح نقولها وعسانا ماثقلنا ....

    اخوك Dr.Gix
    1- الفكرة الهامة راح تكون مثل ما يقولون portal او بوابه للعرب للإنترنت ان شاء الله
    2- والله ما عديتهم بالظبط ولكن أول ما اعدهم ابلغك





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  4. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ بشار
    1- اسمك ارتبط بالنطاقات وما يخصها من عمليات كالقنص والاخبار فما هو سبب ذلك .
    2- الرجاء كتابة موضوع في قسم الاقتراحات .

    شكرا لك
    مراقب1
    1- ربما لأني من أول العرب الذي اهتموا بالنطاقات و قنص النطاقات و المشرف الأول على قسم النطاقات بمنتدى webhostingtalk و بعدها مشاركة الإدارة بمنتدى تسجيل.

    2- تم :nice:





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  5. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة expertsniper
    السلام عليكم اسئلتي لاخي بشار

    ما هو حلمك الذي تسعه له ؟

    ما هو المجال الذي تحب ان تكون فية ؟

    هل اهملت اشياء اخرى بسبب اهتمامك في عملك في مجال الانترنت ؟

    ما هي اول سفقه لك كسبت فيها مال من الانترنت وكم كان هذا المبلغ
    1- الجنة

    2- الإنترنت بشكل عام و اليونكس بشكل خاص

    3- ربما الحياة الإجتماعية بالفتره ما بين 2001 - 2004

    4- أول صفقة بالنطاقات تقصد او صفقة بالإنترنت بشكل عام؟





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً

  6. #36
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المشاركات
    1,091


    طيب يا غالي دامك جاوبت وتفاعلت يشرفني اسالك مايلي
    الشركه التي تفضلها في قنص الدومينات؟
    هل سنرى (التسجيل العربي) يهتم بقنص ؟
    هل سنارا شرح لطريقه بدا فتح حساب في اينوم وبدا في قنص؟
    كم الحد الاقل في بدايه في القنص لفتح حساب؟
    الدومين تمنيته ولم تاخذه؟
    كم تملك من دومين والله يزيدك؟
    كم اسعار دومينات حرفيه؟
    الدومينات تفضلها مزاجك mood you ?





    mad921 غير متواجد حالياً



  7. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراك
    بما انه حبيبنا بشار هو الضيف راح تكون اسألتي حول الدومينيات


    س1 - دومين دفعت عليه ملبغ قليل وتفاجأة ببيعه بثمن مرتفع ؟
    س2 - دومين دفعت عليه مبلغ ضخم وندمت عليه ؟
    س3 - ماهو اول دومين قمت بإقتناصه ؟
    1- نطاق powernic.com دفعت به سعر التجديد (ما كنت ناوي اجدده) و بعته بسعر 1250$
    2- نطاق xas.org دفعت به 210$ وبسبب خطأ من pool.com تم حذفه وقت التجديد و راح النطاق و المبلغ المدفوع (و كان سعره غالي أصلا بسنة 2003)
    3- أول نطاق نطاق قنصته كان kuwaitnet.net و ثاني نطاق q8.org أيام القنص اليدوي عبر إرسال بريد لتسجيل النطاق!





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  8. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digihost
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /::
    أخوي بشار عندي سؤال واحد فقـــط كيف تعلمت قنص الدومينات وماذا احتاج حتى أدخل بهذا العالم .,,, شــاكر لك ومقدر#

    وحبيت اسألك دومين Arab.Com هل صحيح انك عارضه للبيع او تريد عمله مشروع ؟ وماهو المشروع ان وجد ؟


    ###
    1- قنص النطاقات بدأ معي كهواية تجميع النطاقات الجميله للإستخدام الخاص و بعدها طورت هذه الهواية لإستفاده منها مادية لأنها بدات بإستنفاذ كثير من الموارد المادية بسبب إرتفاع الأسعار

    2- ان شاء الله سيتم تطويره كمشروع , و المشروع كما اسلفت راح يكون بوابه portal بإذن الله





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  9. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingq8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ بشار

    هل ترى بان تجارة الدومينات امر مربح ام انها هواية فقط ؟خاصة اذا عرفنا ان تجديد 1000 دومين سنويا يساوي 9000 الاف دولار امركي تقريبا !!

    ماهو الدومين الذي خسرته وتمنيت ان ان يكون لك ؟

    شكرا للاخ مجاهد على هذا الموضوع
    1- تجارة النطاقات ليست بالشئ المريح أبدا و خاصة ان البحث يومي و اذا تم التوقف ليوم او أيام ممكن يتم فقد نطاقات ممتازه و خاصة ان كثير كثير من الناس الأجانب و العرب بدأو بالإهتمام بالنطاقات و شراء النطاقات للإستثمار, أي الموارد بدأت تشح بسوق الهواة

    2- ما من خسارة إن شاء الله, ولكن نطاق تقريبا كل نطاق تمنيته استطعت الحصول عليه و لله الحمد وليس ببالي نطاق معين تحسفت عليه مثل ما يقولون





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  10. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momayaz
    سؤال واحد فقط لكي لا اثقل على كاهل الاخ العزيز بشار

    موقع عربي تتمنى ان تملكه ؟

    دمت بخيــر
    كل واحد يتمنى ان يملك موقع عربي ناجح ولكن كل مسؤول على موقع يستاهل ان يكون الموقع موقعه





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  11. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Amr
    السلام عليكم ,

    أزيك ؟ يارب تكون بخير..

    1- هل أنت متزوج ولديك أولاد؟

    2- منذ متى وأنت تتعامل مع الإنترنت ؟

    3- ما هى مؤهلاتك الدراسية؟

    4- هل تستمع لأغانى؟

    5- هل مازلت تستخدم ويندوز أم أنك من مؤيدي المصادر المفتوحة؟

    6- هل تتعامل مع الناس حسب ديانتها أم حسب تفكيرها وتصرفاتها؟

    7- هل تقرأ كثيراً؟ ما هى أهم الروايات التى قرأتها و أعجبتك؟

    8- هل المرأة مجرد أم؟ أم أنها العاملة و الأمـ والزوجة و المهندسة و الطبيبة؟

    9- هل شعرت يوماً ما أنك غير مفيد للحياة و أن وجودك مثل عدمه؟

    10- ما هى أكثر مقولة أدبية/شعبية/عالمية , تحبها أو أثرت بك؟

    تكفى هذه الأسئلة حتى عودة أخرى...

    أراكم لاحقاً .
    1- لا

    2- 1995

    3- 4 سنوات إدارة نظم معلومات بجامعة الكويت

    4- لا

    5- استخدم ويندوز لإحتياجات العمل و انا من أشد مؤيدي المصادر المفتوحه و 98% من برامجي من المصادر المفتوحه مثل firefox , thunderbird , openoffice

    6- سؤال غريب ولكن لم افكر بهذا الامر من قبل لأني اتعامل مع الأشخاص حسب تفكيرهم و تصرفهم اتجاهي

    7- لم أقرأ أي رواية ولكن احبذ سماع الروايات او قراءة الكتب الإلكترونية e-books لانها أسهل بالنسبه لي و من أفضل ما سمعت وهي كتاب أيضا Who moved my cheese للكاتب سبنسر جونسون

    8- الأم الزوجة العاملة و المهندسة و الطبيبة طبعا!

    9- لا و لله الحمد

    10- شعبية: لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش -=:=- عالمية: Share The Knowledge


    ذكرتي بالإمتحانات





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  12. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمدVIP
    أسئلتي :

    زيادة للأخ مجاهد بالنسبة للبطاقة الشخصية , ماهو عمرك ؟


    - طبعاً في توقيعك مكتوب أن شركتك من سنة 97 ,, النطاقات الثنائية الي أهي لك سواء الرقمية أو الحروف هل أنت
    حجزتها من ذاك الوقت ؟
    وإذا كنت حجزتها من ذاك الوقت كيف عرفت أنها راح تباع بأسعار كبيرة كما نراه اليوم ؟

    - بالنسبة لدومين arab.com
    كما علمنا أنك اشتريته بــ 225,000 ألف دولار عن طريق أي موقع اشتريته ؟ وفي أي سنة قمت بشرائه ؟
    وهل كان مزاد ولا علطول اشتريته من صاحب النطاق ؟
    وهل اشتريته من شخص أجنبي أو عربي ؟
    وإذا كان مزاد ممكن تذكر لنا الأسماء العربية اللي دخلت بالمزاد ؟

    - بالنسبة للقنص
    ماهي أول شركة تعاملت معها في هذا المجال ؟ ومتى كان ذلك؟
    وهل اقتنصت دومين ثنائي عن طريق شركات القنص ؟
    وإذا قنصت بالفعل هل النطاقات الثنائية في ذلك الوقت كان اقتناصها بالأمر السهل ؟
    وماهو أول نطاق قمت ببيعه في حياتك ومتى كان ذلك مع ذكر السعر ؟

    أدري أني ثقلت عليك بأسألتي

    بس أرجوا أنك تعذرني لأني بصراحة منزمان أنتظر هذا القاء.
    1- 28 سنة قبل يومين :P

    2- لا كل النطاقات الثنائية تم شراؤها خلال ال5 سنوات الماضية

    3- لم يكن مزاد بل كان على اتصال مباشر بالشركة المالكة سابقا arabia online

    4- أول شركة قنص استخدمتها كانت namewinner.com لأنها من أوائل الشركات التي استخدمت نظام المزادات لأن snapnames.com كانت نظام الأسبقية (من سبق لبق على قولت المثل الكويتي) أي نفس قودادي الآن

    5- اقتناص النطاقات الثنائيه صعب جدا جدا و خصوصا انه تصل إلا عشرات الآلاف و شراؤها من المالك السابق كان أسهل قبل 3-5 سنوات

    6- نعم اقتنصت أكثر من نطاق يتكون من خانتين و نطاق واحد من حرفين عبر شركات القنص

    7- أول نطاق بعته كان warba.com بسعر اذا لم تخني الذاكرة 150 دولار و كان بسنة 1999 أيام ما كان سعر تسجيل النطاقات 70$ بالسنتين





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  13. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NHM
    ماذا حدث لموقع تسجيل ؟
    حالي حالك لا أدري بالظبط ماذا حدث ولكن تم طلب مني شئ لم أستطيع تنفيذه و فضّلت ترك المنتدى منذ شهر 9 الماضي...





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  14. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabip.com
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أولا اشكر الاخ مجاهد على إتاحة الفرصة لنا في هذا اللقاء للاستفادة من تجاربكم الشخصية والعملية

    لي سؤال وان شاء الله لايكون ثقيل عليك سيدي الفاضل

    - ماهي عوامل ادارة الشركات لكي تنجح وتتقدم ؟؟ اتمنى ان تلقي الضوء عن تجربتك في ادارة الشركات والافراد خلالها

    تقبل عاطر تحياتي واحترامي لشخصكم الكريم
    سؤالك اخي كبير جدا جدا ولست مخول للإجابه عليه لما له من تفرع كبير و واسع

    ولكن بشكل مبسط الأمانه مع العملاء و الأخوّة بين الإدارة و الموظفين من اهم أسباب النجاح بنظري.





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً



  15. اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovehabeb
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    سؤالين فقط بعد اذنك

    متي موقع عرب بيشوف النور

    السؤال الثاني ما رايك بموقع سوالف سوفت قبل 2000 والحين بي 2006


    تحياتي لك
    1- لا يوجد تاريخ معيين

    2- للأسف لم اكن من رواد سوالف بعام ال 2000 لكي احس بالفرق بين 2000 و 2006 ولكن منذ انضمامي بأواخر 2003 و ممكن منذ متابعتي له منذ منتصف 2003 لم الاحظ أي فرق جذري يستحق الذكر او ربما بالسنتين الأوائل ام اكن من رواد أقسام المنتدى بشكل عام فقط قسم الإستضافة و الإعلانات





    __________________
    بشار عبدالله العبدالهادي
    شركة كويت نت, مسجّل معتمد من الآيكان
    أقسم بالله العظيم لأساعد كل مسلم بخدمات النطاقات إن شاء الله لا تتردد بمراسلتي
    تابعني بتويتر
    KuwaitNET غير متواجد حالياً

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0