الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الملقوفة...!! موضوع ساخر




  1. ( الملقوفة) امراة كبيرة في السن معروفة بأنها لاتدع عرسا واحدا الا وتحضره سواء كانت معزومة أم لا ? فبطاقة الحضور ليس لها أي معنى لأن شعارها في ذلك( كلهم عيالنا) ولازم نحضر..!!
    المشكلة ليس في حضور (الملقوفة) الى العرس ولكن في تصرفاتها التي تجعل كل من يحضرون الحفل يفرون منها تجنبا للسانها الطويل وكثرة استهزائها بالحضور وتقليلها من أهمية المناسبة فعلى سبيل المثال حضرت ذات مرة عرسا لم تكن مدعوة له أصلا ولكنها سمعت من جارتها (وكالة الأنباء) أن المعرس قد استدان من البنك حتى يرضي اهل العروس ووعدهم بزواج اسطوري ولا في الاحلام .. فهبت الملقوفة من مكانها معلنة حالة الاستنفار القصوى وطلبت من خدمها أن يذهبوا الى الصالة قبل الوقت المحدد بفترة كافية حتى يحجزوا لها طاولة خاصة تضمهم جميعا ثم توصيهم بعد ذلك بجمع الاكل والفواكه والصحون وبعض أثاث الصالة والدلات وذلك لأنها تعاني من نقص حاد في مطبخها وقالت لهم أن من يتعرض لكم أو يسالكم عن أي شيء (حولوه الي..وفاله طيب..!!)
    وفي الصالة ذهبت بفستانها الذي لبسته في ستة أعراس خلال اسبوع واحد فقط ثم عرفت نفسها أمام اهل العروس واخواتها اللاتي هربن منها لان عينها ( حارة) وهذا ماحدث فعلا عندما وصفت الملقوفة حذاء احداهن بأنه يشبه برج ايفل فانزلقت البنت بقشر موز كان ملقيا على الارض..وتم اسعافها الى المستشفى..!!
    الموقف الثاني عندما حضر العريس وسط زفة أهله له والعروس فرحه بهذا المشهد الحلم فتنطقت الملقوفة بعبارة أدت الى حدوث موجة من الضحك في الصالة حينما قالت للعريس: (ياللي ماتستحي..لابس نعالين كل واحد بلون)!!
    في احد الأعراس التي بلغ فيها الاسراف حده جيشت (الملقوفة) طاقمها من الخدم وأصدرت أوامرها بالاستيلاء على ماخف وزنه وغلا ثمنه لأنه عرس غير عادي ووعدتهم بجوائز خاصة من حصاد الغنيمة..وبالفعل انتشرت كتيبة الخدم في ارجاء الصالة وقامت بعملية مسح شاملة أشبه بمسابقة البحث عن الكنز فلم تبق برتقاله ولاقطعة حلوى ولاحتى ملاعق بلاستيكيه الا وشملها الجرد وفي النهاية اعطت ( الملقوفة) اشارتها بضرورة نقل الغنيمة الى (البيك أب) التي استاجرتها خصيصا لهذا الغرض ولكن حدثت المفاجأة عندما عادت العجوز من العرس متخيلة بيتها قد ملئ من كل شيء ولم تعد بحاجه الى الذهاب لاي عرس آخر الا اذا كان بهدف الحش والقراض..وعندما دخلت البيت سعيدة وفي يدها باقة ورد كانت قد سرقتها من العرس فوجئت بعدم وجود أي شخص باستثناء الشغالة التي جاءت تركض لسيدتها لتقول لها..سيارة فيه اكسدنت(حادث) كلش نفر داخل مستشفى..!!









    __________________
    ماأحلى العودة الى سوالف
    PHOTOGRAPHER غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    لوووووووووول


    حلوة ياعسل







    __________________
    Be Successful
    بويوسف غير متواجد حالياً



  3. بويوسف.....تقصد الملقوفه...؟؟ ههههههههههه...

    شكرا على كلامك العسل.....








    __________________
    ماأحلى العودة الى سوالف
    PHOTOGRAPHER غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المشاركات
    597


    الله يستر وما اتدري اني رايحة عرس اليوملا احد يقلها OK
    اخاف اشوفها هناك واتبهدل العرس





    __________________
    أصدق حب حب الأم لطفلها
    LOVE غير متواجد حالياً



  5. LOVE : من أهم مميزات (الملقوفة) انها اول ماتخل الصاله تقول...ياسلااااااااام...لو أنا صاحبة هالصالة..!! وبعدين تبدا تحمل اغراضها في البيك أب...






    __________________
    ماأحلى العودة الى سوالف
    PHOTOGRAPHER غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0