الاتصال بنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: عاشوراء ... رسالة إلى العالم

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    142

    عاشوراء ... رسالة إلى العالم



    إن عاشوراء الحسين (ع) ما كانت إلا لتوصل إلى العالم الرسالة الهادفة التي تحمل النجاة للبشرية في الدنيا و الآخرة..
    وعلى هذا المنوال وجب على الحسينيين في كل مكان أن يوجهوا إلى العالم الرسالة الحسينية بما تسمح به ظرووفهم وآلياتهم الحضارية الممكنة . فلعاشوراء عدة رسائل وأهداف منها :
    أولا : لا للظلم
    ثانياً : لا للطائفية
    ثالثاً : الصبر
    رابعاً :النظام
    خامساً :الوحدة
    سادساً : الحرية
    نعم هذه بعض الرسائل التي يمكن لنا إرسالها إلى العالم عبر التجمعات الهادفة في مدارس ....

    سيد الشهداء الحسين (ع)..





    yaser غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المشاركات
    807


    إن سيرة الرسول _ صلى الله عليه وسلم _ ما كانت إلا لتوصل إلى العالم الرسالة الهادفة التي تحمل النجاة للبشرية في الدنيا و الآخرة..
    وعلى هذا المنوال وجب على اهل السنة والصحابة في كل مكان أن يوجهوا إلى العالم الرسالة الصادقة الصدوقه بما تسمح به ظرووفهم وآلياتهم الحضارية الممكنة . فلسيرة الرسول - صلى الله عليه وسلم عدة رسائل وأهداف منها :
    أولا : لا للظلم
    ثانياً : لا للطائفية
    ثالثاً : الصبر
    رابعاً :النظام
    خامساً :الوحدة
    سادساً : الحرية
    نعم هذه بعض الرسائل التي يمكن لنا إرسالها إلى العالم عبر التجمعات الهادفة في مدارس ....

    من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشرا ، اللهم صلي وسلم وبارك على سيد ولد آدم على الاطلاق محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم ، وصلى اللهم على خلفاءه الراشدين والائمة المهديين ابو بكر وعمر وعلى وعثمان وسائر اصحاب نبيك اجمعين ، وعن التابعين ومن تبعهم بأحسان إلى يوم الدين ، وعنا معهم برحمتك وعفوك يا ارحمن الراحمين ، اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الروافض والمنافقين وارفع كلمة الدين .





    __________________
    http://www.3rbgirl.com/vb منتديـات شبكـة بنت العـرب

    _____________

    لـن إوفيــك حقـك ماحييــت يا sa7ab
    الذهبي غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    المشاركات
    20

    الاخ الذهبي حدد موقفك ..



    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى الاخ الذهبي ، نريد منك ان تحدد موقعك ...
    لقد ذكر الا خ ياسر مداخلة ، وقمت أنت بنسخها وتعديل عبارته (إن عاشوراء الحسين (ع) الى عبارة أخرى وهي : (إن سيرة الرسول _ صلى الله عليه وسلم _).
    ثم ختمت تعليقك بدعاء (اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الروافض والمنافقين وارفع كلمة الدين .)
    والسؤال الذي يوجه لك يتفرع منه ما يلي ؟
    أولا : هل سمعت بحديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (حسين مني وأنا من حسين ، أحب الله من أحب حسينا ) ، فإن كنت سمعته ، فقد وصلك الجواب ، وإن كنت لم تسمعه ، فابحث عنه ، وإن كنت قد سمعته ولم تعرف معنى (وأنا من حسين ) فابحث عنها ، والله يوصلك الى الحقيقة إن أردتها .
    ثانيا : الدعاء هو من افضل الاعمال التي يقوم بها المؤمن ، وقد قال الله تعالى ( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان ..) فلما أدخلت السم بالعسل ؟ فلما أدخلت السم بالعسل ؟ قلت : الله أعز الاسلام والمسلمين .. وكلنا نقول ، آمين . وختمت بقولك : وارفع كلمة الدين ، وكلنا يقول : آمين . ودعوت بإذلال المنافقين ، وكلنا نقول ، آمين .ولكن لما أدخلت كلمة ( الروافض ؟ ) فمن تقصد بكلامك هذا ؟ هل تقصد إثارة الاحقاد والتفرقة في صفوف المسلمين ، وقد قال تعالى ( ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم ) ، أم تقصد المسلمين الشيعة بكلامك ؟
    فالشيعة اليوم وبكل فخر واعتزاز من هزم اليهود في جنوب لبنان . وهم أشد الناس عداوة لليهود ، وقد قال الله تعالى ( ولتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود .. فأعداء اليهود هم الذين آمنوا ، و نموذجهم الرائع هو في جنوب لبنان ، وأنت إن كنت تقصدهم بالدعاء عليهم بأن يكونوا أذلاء ؟ فهذا يعني أنك تدعوا بلسان حال أعدائهم ، وهم اليهود . فأين موقعك ، وما هو موقفك ؟
    وبالمناسبة تذكرت الان قول الامام الشافعي :
    إن كان رفضا حب آل محمد ***فليشهد الثقلان أني رافضي
    نأمل أيها الاخ أن تعيد قرائتك ، لمواقفك ، وللتاريخ ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    والاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية .

    .





    __________________
    إستخدم ملفك الخاص لكتابة توقيعك
    BAHETH غير متواجد حالياً

  4. #4


    يبدو أن الأخ الذهبي نسي أن يرد و أ يراجع موقفه أم أنه تناسى ذلك بسبب عدم و جود رد لهذا.





    __________________
    الموقع:www.lyali.com
    الإيميل:lyali@lyali.com
    قمر 14 غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المشاركات
    807


    اهلا وسهلا بكم :

    == قمر 14 : لا تخف ( أو تخافي ) لم انس الرد أو اتراجع عن موقفي ، فلقد ذهبت للعمل ورجعت .

    == الباحث : اهلا وسهلا بك ، من فترة ليست بقصيرة وانا ابحث عن حوارات ثقافية غنية بالنقاشات المفيدة واتمني أن تستفيد منها بقدر استفادتي .

    1-- لم اسمع بالحديث ، ولنفرض جدلا بأن الحديث صحيح ، فهل تعني أن نترك سيرة الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) ونتبع الحسين ( رضي الله عنه ) ؟ ولماذا بالذات الحسين ؟ لم لا يكون علي كرم الله وجهه ؟ اليس والده ؟ الحسين مات مقتولا ، ووالده مقتولا كذلك !! وعمر مات مقتولا ، عثمان مات مقتولا ، حمزة مات مقتولا !! لماذا التركيييييييييييييز ؟؟

    اذا كان التركيز كله على الحسين بسبب حديث واحد ، فإين ذهبت عائشة زوجة الرسول _ صلى الله عليه وسلم ، وأين ذهبت فاطمة رضي الله عنها وكلهم لهم من المناقب والسير المشهود بها ، يا عجبا من يغطي عين ضوء الشمس في منتصف النهار !!

    انت في الحالات التالية :
    1-- المقطع الاول من الحديث ( إن كان صحيحا ) ليس عليه خلاف البته فهو من احفاد الرسول _ صلى الله عليه وسلم _ وإنما التضخيم الذي جئت بها وجعلته آية قرآنية هو " احب الله من احب حسينا " وتحريف الحديث ( إن كان صحيحا ) ، هنا اذا افترضنا جدلا أن شخص يكره الرسول والصحابة ويسب عمر وابو بكر وعائشة وسائر المسلمين ثم يقول انه يحب الحسين تبعا لهذا الحديث هل يكون عاقلا !! قس الامر على نفسك ؟!

    2-- ابراز احد احفاد الرسول الكرام لمنقبه عملها أو طاعة تقربها ، وهذا ما اميل إليه ، ( إن كان الحديث صحيحا )


    فهل حب الحسين الذي تتشدق به بلاعيمك مدعاة لتكفير باقي الصحابة والتابعين وجميع المسلمين ؟؟ حديث واحد جعلته آية قرآنية والرسول قال " اصحابي كالنجوم " ؟!

    == الناحية الثانية :
    لن اعلق على اهمية الدعاء فهو امر مفروغ منه وإنما حديثي مقصور على خزعبلاتك التي تحاول بجحر عقرب تفسيرها سوف اتناول النقاط التالية :

    1--- انا لم اثير التفرقة بين المسلمين إنظر من بدأ بكتابة المقال ، وبأسلوب الكذب الصريح وتلويث عقول القراء وابعادهم عن الفائدة بالانترنت ، فمالذي سوف يستفيده من طرح هذا المقال وكل اهل المنتدي من اهل السنة والجماعة ؟!!
    لماذا لا تنشأ لك منتدي خاص بكم ولن يتعرضكم احد ، تفكيرك محدود فلو اطلعت على شروط الانضمام لهذا المنتدي فلسوق تجد معنى أنه لأهل السنة والجماعة ، اذا لم تعلم فأنا اعلمتك الان .

    تابع مقالاتي واتحداك أن تجد مقالا كتبته عن الروافض فإنا لا اريد تعكير صفو الشباب وادعهم يستفيدون من الانترنت بدون الدخول في الطائفية التي بدأتوا بها ثم البستني التهمة ؟ امر عجيب بصراحة !!

    2--- الروافض : هم من رفضوا عمر وباقي الصحابة وكفروهم ويلعنونهم ، الا لعنة الله على المنافقين ، وكله بتفسيرات باطلة .

    3-- تقول الشيعة هزموا اليهود في جنوب لبنان حسنا انا اتفق معاك تمام الاتفاق في هذه النقطة ولكن ليس مدعاة أنهم على حق لمجرد دخولهم الحرب من اليهود ، فهتلر حارب اليهود وابادهم واحرقهم فهل يعني انه على حق !!

    بالنسبة للأية : " ( ولتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود " يا اخي لا تحرف القرآن لحسب المعنى الذي تريد ، فكل شخص يستطيع تدبير المعاني لما يوافق هواه ، لذا اتفق اهل السنة والجماعة على تفسير القرآن كما فسره الرسول _ صلى الله عليه وسلم _ والصحابة الذي شاهدوا نزول الآيات .

    بصراحة انا ازددت ايمانا مع ايمان ، ويقينا مع يقين ، واتمني أن تقنعني بكلمة تطابق الواقع أو تسايره على الآقل .

    تحياتي لك والاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية .





    __________________
    http://www.3rbgirl.com/vb منتديـات شبكـة بنت العـرب

    _____________

    لـن إوفيــك حقـك ماحييــت يا sa7ab
    الذهبي غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    142


    الى الاخ الذهبي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليس كل من على وجه هذه الدنيا فان
    من لم يمت بالسيف مات بغيره ...تعددت الاسباب والموت واحد
    يختلف سبب الوفاة من انسان لآخر الاما م الحسين عليه السلام لو لم يقتل لما استقام وظل الاسلام ....هلترضى ان يقتل سبط رسول الله (ًص) ....وهو متعلق باستار الكعبة
    هل سمعت الشعراوي ماذا يقول..: ( سيدنا يزيد قتل سيدنا الحسين)
    هل من المعقول ان يقتل سيدكم يزيد سيدنا سبط رسول الله الامام الحسين عليه السلام ...
    ابحث عن سبب قتل احفاد الرسول ..ومن الذي قتلهم .. ومن اي طرف.
    ولهذا الحديث تتمة..





    yaser غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المشاركات
    807


    يا اخي ابعدني عن الكلام المتفق عليه ، انا اريد أن اعرف لماذا التركيز على الحسين بالذاااااااااااات ؟؟!!

    اترك مني العبارات الفناء واسباب الموت فعمر رضي الله عنه قتله مجوسي شيعي ، وعلى _ كرم الله وجهه قتله مجوسي شيعي ، فهل الحسين افضل منهم ؟! الابن افضل من الوالد الذين انجبه وعلمه !!

    يبدو انك لم تقرأ ما كتبته بوعي وادراك ، الحسين لم يمت مقتولا بمفرده بل العشرات من الصحابة منهم الكبار الذين يعلون مرتبته ومنه والده قتل في الكوفة في وقت الفجر والذي قتله شيعي مجوسي .

    تقول قال الشعرواي : " ( سيدنا يزيد قتل سيدنا الحسين) "

    === يا اخي انا لا يهمني الشعراوي ولا الطنطاوي أنا يهمني الحق ، والحق ضالة المؤمن انا ( بتشديد الهمزة ) وجدها فهو احق الناس بها ، فهل حديث الشعراوي آية قرآنية ليثبت الحق ، لو اتخذت مقولة كل شخص بأنها حق لضاعت الحقيقة والصدق.







    تقول : " هل من المعقول ان يقتل سيدكم يزيد سيدنا سبط رسول الله الامام الحسين عليه السلام ... "

    === اقول ما حدث من مقتل الحسين لا يرضي اي مسلم ولكن ليس مدعاة لتكفير جماعة المسلمين والخروج عنهم وسبهم ولعنهم وتضليلهم وهذا ما تفعلونه في الواقع ، وليس عذرا ( مسمار جحا ) الذي عشتم في وهمه سنوات طويلة ، واعيد القول هناك من قتل من الصحابة اعلى مرتبة من الحسين رضي الله عنه وفي ماذا في اعلاء كلمة الدين ونشر الاسلام ، ومادمت ذكرت مقتل الحسين اذكرك بالقول : هل من المعقول أن يقتل شيعي مجوسي عمر بن الخطاب خليفة رسول الله الفاروق الذي احبه الرسول وعلى كرم الله وجهه ، انا لا اقول يجوز قتل اي مسلم كائنا من كان ولكن المثير للحيرة هو خداعكم بأن مقتل الحسين هو تحرير الكون من الظلمات إلى النور واثار ثورة تربوية وثقافية ورياضية وفنية وادبية واعلامية وكمبيوترية انارت الكرة الارضية !! فإين الباقين من الصحابة ، بل اين سيرة الرسول _ صلى الله عليه وسلم _ شيء عجيب جدا !!!!






    تقول : " ابحث عن سبب قتل احفاد الرسول ..ومن الذي قتلهم .. ومن اي طرف. "

    === اقول لك واعيد الكرة مرة اخرى لماذا التركيز على الحسين ومقتله ، لماذا لا تحدثون الناس حول مقتل ابيه بالكوفة ومن قتله منكم ؟! ومن قتل عثمان - عمر - وهلم جرا ، اذا كان معاوية أو يزيد قتل الحسين فمن يحاسبه ؟ انت ؟ أو انا ؟
    يحاسبه رب العالمين وهو العادل تمام العدل ، فكف عني النحيب الكاذب والخداع الفاحش .


    يا اخي اكتب كلام منطقي يعقله الناس ويستوعبونه ، هل تعتقد ان رواد المنتدي اغبياء ليصدقونكم بمعسول الكلمات كمثل : ثورة - وحرية ووحدة - وغيرها من الالفاظ المنمقة والتي لا تعرفون لها معنى ، لو كنت صادق في تبيان الحق لأعدت قراءة ما كتبت بقلب واعي ، وعقل مدرك ولكن للأسف تريدون خداع القراء في هذا المنتدي وعدم وجود المتفرغ الذي يتصدي لمهاتراتكم وخزعبلاتكم .


    ============================================================================
    اعيد التذكير مرة اخرى : قراء ومرتادي سوالف سوفت بكل الاقسام ليسوا اغبياء حتى ينخدعوا بكلامكم المعسول وقلب الحقائق وتحوير آيات الله لتصب كلها في المعني الذي تشتهون ، اذا كنت تعتقد هذا فأنت تعيش في وهم كبير اتمني أن تفيق منه في القريب العاجل .
    ============================================================================





    __________________
    http://www.3rbgirl.com/vb منتديـات شبكـة بنت العـرب

    _____________

    لـن إوفيــك حقـك ماحييــت يا sa7ab
    الذهبي غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    33


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الذهبي..
    كلنا يعلم ان الرسول (ص) وآل بيته وصحبه قد نالوا من الأذى ما نالوا في سبيل رفعة الاسلام ونشاته..

    واذا كان الأخ ياسر قد استغل كوننا نعايش ذكرى استشهاد الامام الحسين (ع) حفيد رسول الله(ص) في تسليط الضوء على هذه الشخصية .. فاني لا أجد في ذلك مشكلة.. فأي منا يستطيع ان يسلط الضوء على أي شخصية من تلك الشخصيات الفذة..

    اذا كان في هذه المرة قد سلط الضوء على الحسين(ع) قد يسلط الضوء على أي شخصية عظيمة أخرى في المرة المقبلة..

    انا لا أعلم لم انت منفعل لهذه الدرجة..





    wefak غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    623


    أخي الذهبي: أختلف معك في نقطة أحببت أن أوضحها...
    قزلك أن هذا المنتدى مخصص لأهل السنة والجماعة قول باطل.. (في رأيي على الأقل) فمن المعروف أن ألأمم لا ترتقي ولا تتطور إلا بالنقاش العلمي المنطقي المدروس... ونشر الدعوة لا يكون الا بالاختلاط بثعوب من كل شكل ولون... فعلى سبيل المثال لو كنت أصلي في المسجد ومر علي كافر يراقبني متعجبا ما أفعل فهل أنهره وأبعده عن المكنا أم أقوم بشرح ما كنت أفعل مستغلا تلك الفرصة في الدعوة إلى الله... أرجو أن تعيد التفكير في تلك النقطة...
    أما عن الباقي:
    فقولك: لو افترضنا أن أحدا يكره الرسول..... فيجب أن تعلم أن ليس كل الشيعة يكرهونه (للاخوة الشيعة الرجاء تبيين هذه النقطة ومن أي فرقة أنتم كي يتم الحوار بطريقة أكثر تحضرا ولاجتناب التجريح)
    فأما من يكرهونه يوكفرون به فهم كفرة لقوله تعالى: (محمد رسول الله، والذين آمنوا معه .... الآية) حيث أثبت لمحمد الرسالة (وهو من بلغها) ونفي القرآن كفر... ويتفق أهل السنة والجماعة مع بعض طوائف الشيعة على أن حب الرسول صلى الله عليه وسلم واجب وفرض على كل مسلم ومسلمة مالم يخالطه غلو لأنه بشر عليه أفضل الصلاة وأتم السلام....
    عن الشيعة في لبنان: لا ينقص أحدقدرهم فلهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في وقف الزحف اليهودي على الأراضي البنانية الشقيقة ولكن رب خير حمله ماليس في خير...(هذا ليس لأقول أن الشيعة ليس فيهم خير... معاذ الله) وإنما كما ذكر الأخ كم من كافر متغطرس نفع الاسلام والمسلمين وأولهم شارون اللعين... فما وحد كلمة المسلمين مؤخرا إلا طغيانه وفسقه بعد ارادة الخالق عز وجل...

    وللحديث بقية...





    __________________
    Tweking your computer has never been easier... why shouldnt you tweak!!!!!!!
    العين تبكي وقلب الحر ينفطر***حيث الدماء بأرض القدس تنهمر
    ياللمصيبة ياللروع من حدث*** قد خطه فوق أرض العرب ذا القدر
    zed_device غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    142
    yaser غير متواجد حالياً



  11. تحية طيبة و بعد

    اخونا العزيز الذهبي .... فقط للتصحيح .

    اول شي ... قاتل سيدنا عمر رضى الله عنه .. هو غلام ابو لؤلؤة المجوسي و لم يكن من الشيعة .

    الشي الثاني .. قاتل سيدنا علي عليه السلام ... هو عبدالرحمن بن ملجم لعنه الله و كان من الخوارج و لم يكن من الشيعة .

    الشي المهم و هو لجميع الاخوان ... الرجاء عدم الخوض في مواضيع تسبب في المقام الاول التفرقة بين أمة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم .

    كلنا اخوة و نشهد بالوحدانية للعزيز القدير و بالرسالة لحضرة مولانا و سيدنا الحبيب المصطفى محمد بن عبدالله صلى الله عليه و على آل بيته و اصحابه و سلم .

    مع تحياتي للجميع .





    __________________
    G-Master
    G-Master غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المشاركات
    33


    السلام عليكم جيعاً ورحمة الله
    أحسنت يا أخي G-master ..
    نسأل الله ان يثبتنا على ( لا اله الا الله)..
    وان يديم وحدتنا برحمته وتوفيقه.. في ظل الاسلام ..
    انه سميع مجيب الدعاء..





    wefak غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    717


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    أهلا بالأخ الذهبي سائلا , مع تمنياتي بدقة الطرح حتى لا يتم استصغار العظيم ولا استعظام الصغير

    اتخذت منهجا في الحوار , لذا لا نكلفك غير ما تنهج به على نهجك نسير في اجابتك..:
    1-تشك في صحة الاحاديث "المعتمدة" عليها.
    2- تسير حسب "ما تعتقد" دون الاسناد الى حديث.

    النتيجة:
    قلت انك تعتقد ان التركيز على مقتل الحسين غير ضروري لان هناك من الصحابة من قتل وهم أعلى مرتبة من الحسين
    *
    ونحن اذا اردنا ان نتبع نهجك في الاستنتاج يكون التالي:
    1- لا نعتمد على الحديث
    2- نتبع ما نعتقد به

    النتيجة:
    نعتقد أن الإمام الحسين عليه السلام هو من حفظ الإسلام بثورته على الظلم والطغيان , ومسيرته استكمال وحفظ لمنهاج الدين, ولولاه لاندثر الإسلام بحكم الطواغيت الذين أرادوا الدين على هواهم
    ولا اظن ان ما اعتقدنا به باطلا ..

    تحياتي للجميع





    __________________
    مــبــــــهــر
    www.mubher.com
    Zoom غير متواجد حالياً

  14. #14


    شباب ليش تحبوب التفرقة انتو ؟؟؟؟؟؟؟؟


    والله هذا الي مضحك علينا العالم كله هذي التفرقة الي بينا





    __________________

    احساسي لا يوصف عندما استمع إلى خلجات صوتك العذب الذي يسري في عروقي وبختلط في بدمي ويعزف في اذناي أجمل ألحان الوجود وأحلى أغنيات الكون
    mrhfalzman غير متواجد حالياً

  15. #15
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المشاركات
    397


    السلام عليكم :

    الذهبي /

    وفقك الله وسددك.

    BAHETH (الرافضي)/

    الآية التي ذكرتها ليس فيها حرف الواو ، وإنما هكذا : (لتجدن أشد الناس ...).





    قلب رؤوف راحم أهل التقى *** وعلى الروافض صارم مسلول





    __________________
    رحمك الله يا خطاب
    ----------------------------------------------------------------------
    أخبار المجاهدين في الشيشان : http://www.qoqaz.com
    آخر أخبار المجاهدين في الشيشان www.waislamah.net
    http://www.waislamah.net/img/khattab10.jpg
    Khattab غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0