الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: المرأه بجميع اللغات والشعوب

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المشاركات
    813

    المرأه بجميع اللغات والشعوب



    بعض ماقيـــل في المــرأه...
    > مثل يابانى :
    > الشيطان استاذ الرجل وتلميذ المرأة
    >
    > ثق بأمرأتك مادام أمك تراقبها
    >
    > مثل هنغارى:
    >
    > أنظر الام وتزوج الإبنة
    >
    >
    > مثل بولندى:
    >
    > الربيع عذراء والصيف ام والخريف أرملة والشتاء زوجة
    >
    > مثل تشيكى :
    >
    > المرأة الجميلة تحتاج الى ثلاتة أزواج واحد ليدفع ديونها
    >
    > وواحد لتحبة وواحد ليضربها.
    >
    > لاتستند الى الجدار المائل ولا الى المرأة
    >
    > مثل بلجيكى :
    >
    > يخرب البيت ثلاثة زوجة شابة وخبز جديد وخشب اخضر
    >
    > مثل شرقى :
    >
    > يختبر الذهب بالنار وتختبر المرأة بالذهب
    >
    > لم تنة المرأة عن شئ الا وفعلتة
    >
    > دموع المرأة دليل كذبها
    >
    > النساء ناقصات عقل ودين
    >
    > إثنان فى خطر النساء والزجاج
    >
    > ما أشق على المرأة أن تكتم سرا
    >
    > المرأة كالحرباء تتلون كيفما شاءت
    >
    > استشر زوجتك دائما ثم نفذ ماتراة انت
    > مثل مصرى:
    >
    > إكفى القدرة على فمها تطلع البنت لامها
    >
    > إبنك على ماتربية وامرأتك على ماتعودها
    >
    > إن كان الرجل بحر تكون المرأة جسر
    >
    > اللى ماتعرفش ترقص تقول الارض عوجة
    >
    > فى الشارع عروسة وفى البيت جاموسة
    >
    > زى القطط ياكلوا وبينكروا
    >
    > مثل انجليزى:
    >
    > المرأة شعر طويل وعقل قصير
    >
    > من تزوج إمرأة لها ثلاث بنات تزوج اربع لصوص
    >
    > لا سلاح للمرأة إلا لسانها
    >
    > إحذر مقدم المرأة ومؤخر البغل وجميع أنحاء الكاهن
    >
    > النساء والجسور دائما تحتاج الى ترميم
    >
    > المرأة القبيحة مرض للمعدة والمرأة الجميلة وجع للرأس
    >
    > آخر مايموت فى الرجل قلبة وفى المرأة لسانها
    >
    > مثل رومانى:
    >
    > إنك لن تجد أبا وأما ثانيا ولكن تجد زوجات كما تشاء
    >
    > النساء يتعلمن البكاء ليكذبن
    >
    > مثل برتغالى:
    >
    > المرأة التى تحب اثنين تخدع كلاهما
    >
    >
    > مثل اوكرانى:
    >
    > الزوج قانون زوجتة
    >
    > مثل هندى:
    >
    > لاتكف المرأة عن الكلام إلا لتبكى
    >
    > مثل فرنسى:
    >
    > لا اصعب من ان تجد بطيخة طيبة وامرأة طيبة
    >
    > المرأة والمال يضيعان الرجل
    >
    > من يعتقد فى امرأتة يخطئ ومن لايعتقد يخطأ
    >
    > الرجل هو النار والمرأة هى الحطب وإبليس هو الهواء
    >
    > سلاح المرأة لسانها فكيف تدعة يصدأ بعدم الاستعمال
    >
    > مثل ايرلندى:
    >
    > المرأة تغلب الشيطان
    >
    > ثلاثة انواع من الرجال لايفهمون المرأة الشباب والشيوخ
    >
    > والكهول
    >
    > سل المرأة مرة او مرتين فإن لم تأخذ بوجهة نظرك فقتنع
    >
    > انت بوجهة نظرها
    >
    > مثل المانى:
    >
    > عندما يتزوج الشيخ إمرأة صغيرة يضحك الشيطان
    >
    > مالايقدر علية الشيطان تقدر علية المرأة
    >
    > رجل بلا امرأة راس بلا جسد وامرأة بلا رجل جسد بلا رأس
    >
    > الشيطان يكفية عشر ساعات ليخدع رجلا والمرأة يكفيها
    >
    > ساعة واحدة لتخدع عشرة شياطين
    >
    >
    > مثل يونانى:
    >
    > المرأة إما أن تحكم أو تخدم
    >
    > لاتثق بالمرأة حتى وإن ماتت
    >
    > وعود المرأة تكتب على صفحات الماء
    >
    >
    > مثل لاتينى:
    >
    > من لة بيت هادى ليست لة زوجة
    >
    > عندما تفكر المرأة بعقلها فإنها تفكر فى الاذى
    >
    > مثل اسبانى:
    >
    > بالعين تطلب المرأة وتأخذ وتكرة وتقتل
    >
    > من العبث ان تراقب إمرأة سيئة
    >
    > المرأة كظلك إتبعها تهرب واهرب منها تتبعك
    >
    > لاتثق بالمرأة الصامتة ولابالكلب الذى ينبح
    >
    >
    > مثل صينى:
    >
    > النساء كالحكام قلما يجدن أصدقاء مخلصين
    >
    > يستطيع الرجل أن يحمى المرأة من كل رجل إلا نفسة
    >
    > المرأة كالسجادة كلما ضربتها بالعصاة تخلصت من الغبار
    >
    > العالق بها ونظفت
    >
    > إذا اخفق الشيطان فى التسرب الى مكان أوفد امرأة
    >
    >
    > مثل روسى:
    >
    > الكلب اعقل من المرأة لانة لاينبح على سيدة
    >
    > للمرأة سبعا وسبعون رأيا فى آن واحد
    >
    >
    > مثل ايطالى:
    >
    > جمال السماء فى نجومها وجمال المرأة فى شعرها
    >
    >
    > مثل فنلندى:
    >
    > اشتر من بيت الغنى جوادا ومن بيت الفقير زوجة
    >
    > : مثل بلغارى
    >
    > لاتثق بشمس الشتاء ولا بقلب المرأة
    >
    > مثل سويدى:
    >
    > قلب المرأة يرى أكثر من عيون عشرة رجال
    >
    > مثل البانى:
    >
    > لاشجار بلا امرأة
    >
    > مثل دانمركى:
    >
    > الزوج الاصم والزوجة العمياء هما اسعد الازواج
    >
    > ــــــــــــــــــــــــــــ
    >
    > وتأكدوا ان نظرتي للمرأه غيــــر وأنا اعتقد ان المرأه هي عمود الحياة الاساسي
    ...
    وانا أتبع للشاعر الذي قال...
    (( الام مدرســـةٌ إذا اعددتــها *** اعددت شعبـــاً طيب الاعراقِ ...))
    وهي (اي المرأه) نصف الرجل بل ثلاثة ارباعه...لاني اتبع المثل اللي يقول...

    (( وراء كل رجلٍ عظيــــم امــــــــرأه ))





    __________________
    cbh1978@hotmail.com
    cbh1978@yahoo.com
    0096656908466
    0096635844711
    لمحبي إقتناء ألعاب الحاسب الشخصي / للجاديين فقط

    www.pcgames4arab.om
    cbh1978 غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المشاركات
    831


    النساء ناقصات عقل ودين

    هممم كلام قوية لو هيك صحيح ماعليهم اي حساب في اليوم الاخرة لانهن ببساطة ناقصات عقل ودين

    نيالكم يا نساويييين





    __________________
    Like your body your mind also gets tired so refresh it by wise sayings.
    limur غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0