النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الملك يستقبل رئيس شركة ياهو العالمية

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,370

    الملك يستقبل رئيس شركة ياهو العالمية





    استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم رئيس شركة ياهو العالمية جيري يانغ وعددا من المدراء التنفيذيين في الشركة التي كانت دخلت السوق الأردنية بعد استحواذها على موقع "مكتوب" الالكتروني مؤخرا.

    وأكد جلالته خلال اللقاء الذي حضره سمو الأمير فيصل بن الحسين الحرص على زيادة التعاون مع شركة ياهو لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات الذي ارتفعت عوائده من 300 مليون دولار عام 1999 إلى 4ر2 مليار دولار العام الماضي.

    ويبلغ عدد الشركات الأردنية العاملة في هذا القطاع نحو 350 شركة وفرت نحو 18 ألف فرصة عمل مباشرة و60 ألف فرصة عمل غير مباشرة.

    ولفت جلالته إلى المنجزات والنجاحات العديدة التي حققها الاردن في قطاع تكنولوجيا المعلومات والبرامج الهادفة إلى تطويره ودعم المؤسسات الناشئة المتخصصة في هذا المجال.

    وبين جلالته أن الانجاز الذي حققه موقع "مكتوب" الالكتروني بعد أن استحوذت عليه شركة ياهو العالمية يعكس مدى التطور الذي حققه قطاع تكنولوجيا المعلومات في الاردن الذي بات يساهم بحوالي 12 بالمائة من الناتج المحلي الإجمالي.

    وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي ومؤسسا شركة "مكتوب" سميح طوقان وحسام خوري.

    تجدر الإشارة إلى أن شركة ياهو التي أسسها جيري يانغ وديفيد فايلو عام 1994 تملك أكبر بوابة على الانترنت في الولايات المتحدة وتعد احد أكبر بائعي الإعلانات المتحركة على الشبكة العنكبوتية ،وبلغ حجم إيرادات الشركة العام الماضي نحو 2ر7 مليار دولار، وتعد ثاني اكبر المواقع الالكترونية مشاهدة على مستوى العالم.

    وكانت الشركة وقعت في شهر أب الماضي اتفاقية استحواذ على موقع "مكتوب" وذلك ضمن خطتها لتوسيع شبكتها، وستتيح الاتفاقية مع الموقع الاستفادة من خدمات ياهو، والتي ستكون متوفرة باللغة العربية، بعد استفادتها من المحتوي المحلي لمكتوب الذي يصل إلى كل مستخدم انترنت من أصل ثلاثة في العالم العربي. --(بترا)

    المصدر
    http://assawsana.com/home.asp?mode=m...D=35032&wrID=0





    __________________
    @_@


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    5,069


    غريب! وين مديرة ياهوو الجديدة؟










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا