النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مقارنة بين جلاكسي وأي فون من الاسرع كسرا حين سقوطه

  1. #1
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    2,002

    Talking مقارنة بين جلاكسي وأي فون من الاسرع كسرا حين سقوطه



    مقارنة بين جلاكسي وأي فون من الاسرع كسرا حين سقوطه


    http://www.youtube.com/watch?v=elKxgsrJFhw





    __________________
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "بلـّغوا عني ولو آية".
    وما من كاتب الا سيفنى ويبقى الدهر ما كتبت يداه // فلا تكتب بكفك غير شئ .. يسرك يوم القيامة أن تراه
    اختصار الروابط قص الروابط الطويلة ومشاركتها


  2. #2
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    709


    الموضوع سبق و تم طرحة ... و صراحة أنا كنت أميل بشدة ل samsung و لكن بعض قرائتي لعدة ملاحظات حول سرعة نفاذ بطاريتها ... تم إلغاء الفكرة حتى ظهور حل لهذه المشكلة.

    و الآيفون لا يسلم من هذه المشكلة أيضاً لكن التفريغ السريع للبطارية لا يظهر سوى عند تشغيل 3G





    __________________
    تصميم و برمجة : سرعة و إتقان.
    للاتصال : codezigner@gmail.com

  3. #3


    يأخي والله شكلا فاضي وفلوسة زايدات عليه الي عمل

    المقطع, قاعد يجرب أي منهم ينكسر الأول, والله صدق

    المثل الي قال: الي عندو قرش محيرو يجيب حمام ويطيرو





    __________________
    وأخيراً, رجعت صفحة تابع سوالف الى طبيعتها :')

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    1,995


    يأخي والله شكلا فاضي وفلوسة زايدات عليه الي عمل

    المقطع, قاعد يجرب أي منهم ينكسر الأول, والله صدق

    المثل الي قال: الي عندو قرش محيرو يجيب حمام ويطيرو

    أغلب هالناس الشركات ترسل لهم التلفونات عشان يسوون Review





    __________________
    www.Qaree.com

  5. #5


    يا ويلك من ازدي





    __________________
    منتدى مجاني و برامج مجانية • بوابة مركزي • تابعني عّ تويتر

  6. #6
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    3,330


    أنا مع المزيون الجديد









    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    442


    تبون الصدق^_^!

    أنا مع أول تجربه عمليه مع الجلكسي s2 بدأت جدياً بتفكير بتغييره ^_^

    أمس إنكب عليه شوية شاهي وراح فيها خخخ صار يرفض يشحن وكل شوي يطلع لي انه موصل بالكمبيوتر << شكل الكوريين مايحبون الشاهي

    واذا طفيته يرجع يشتغل من حاله!!

    خليته لليوم الثاني ورجع اشتغل طبيعي !! هع

    جوالي القديم htc desire إنكب عليه مويه وشاهي وبيبسي لكن ماعمره سوا كذا ^_^

    صراحه أشعر أن htc أفضل بكثير من جلكسي s2





    التعديل الأخير تم بواسطة EJR7.COM ; 27-11-2011 الساعة 08:24 PM
    __________________
    تلاوة || مدونة تلاوة || إبتسامة جرح || ضبط جهازك

    من لا يخطئ لا يفعل شيئ ,, Jaber





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا