GTA San Andreas: لعبة جاتا سان اندريس هي تعتبريل من لـ جي تي اي 4 والذي تستطيع من اللعب واللذة بالبلدالغامضة سان اندريس، البلدالغريبة التي تأعطىنا ساعات وساعات من المرح. هذا التعتبريل يتضمن الكثير من التغييرات التي ستجعل اللاعب منغمسا في البلدالتي استلهم منها إسم جي تي اي السابقة. تم تغيير البلدوهي تتضمن كل المركبات والشخصيات التي اعتدنا على مشاهدتها هناك، إضافة إلى محطات الراديو، الإزدحام والكثير من التفاصيل الصغيرة التي تجعل من هذا التعتبريل ممتازا. بالإضافة إلى هذا الأساس، سوف تكون هناك معركات عصابات وسباقات، أسلحة مختلفة للقضاء على عصابات أخرى وشوارع متعتبردة للإستمتاع هناك من اثناء القيام بالجرائم. تنزيل لعبة GTA San Andreas كاملة الأصلية للحاسوب بلينك مباشر من mediafire مضعوظة بدون رسومً.





تحميل لعبة GTA San Andreas
جاتا سان اندرس هي لعبة فيديو الحركة والمغامرة التي طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games . تم إصداره في 26 أكتوبر 2004 لـ PlayStation 2 ، وفي 7 يونيو 2005 لـ Micrانظمة تشغيلoft Windows و Xbox . تلقت اصدارة عالية الدقة من remastered إصدارًا فعليًا لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 في 30 يونيو 2015 و 1 ديسمبر 2015 ، على التوالي.

هذا هو الاسمالسابع في سلسلة Grand Theft Auto ، وهو أول إدخال رئيسي منذ 2002 في Grand Theft Auto: Vice City. تم إصداره في نفس اليوم مثل لعبة Grand Theft Auto Advance الموبايلة لـ Game Boy Advance . في 8 يونيو 2018 ، تمت إضافة اللعبة إلى مكتبة Xbox One Backward Compatible . شاهد أيضا: تنزيل لعبة الأكشن الضروري ات IGI 2 كاملة للكبيوتر بدون رسوم.

رواية لعبة جاتا سان اندرس:
تقع أحداث لعبة GTA San Andreas ضمن ولاية سان أندرياس، التي مبنية على أقسام من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا. تحتويسان أندرياس ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس والتي تشبه لوس أنجلوس وسان فييرو التي تشبه سان فرانسيسكو ولاس فينتورس التي تشبه لاس فيغاس. البيئة المحيطة بهذه المدينة ان صممت لتشبه منطقة الجنوب الغربي للولايات المتحدة التي تضم على هضاب وسهول وغابات ومدينة ات ريفية. هناك معالم في اللعبة تشبه تلك الموجودة في الكرة الأرضيةالحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة Hollywood المعروفة، وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث رود وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة، موطن روكستار نورث، بمنطقة فايف. شاهد أيضا: تنزيل لعبة الأكشن باتل فيلد 1 للحاسوب مجانآ.

كما يشبه جسر سان فييرو للسيارات جسر سان فرانسيسكو-أوكلاند. تبلغ حيز سان أندرياس 36 كيلومتر مربع، تقريباً خمسة أضعاف حيز فايس سيتي وواربع أضعاف حيز ليبرتي سيتي الموجودة في GTA 3 فحسب(ليست تلك الموجودة في GTA 4). المدينة ان الثلاث مربوطة بشبكة من الشوارع السريعة ونظام قطار وسفر جوي. على عكس الأجزاء السابقة من اللعبة التي أقتصرت على المناطق المدينة انية فقط، سان اندرياس لا تضم فقط على مدن ضخمة وضواحي بل مناطق ريفية بينهم. كما تضم على اصدارة خيالية من قاعدة نيليس الجوية (موجودة في ولاية نيفادا) تسمى مطار فردنت ميدوز (بالإنجليزية: Verdant Meadows Airfield).و في اللعبة كانت هناك شخصيات كثيرة ظهرت في أجزاء سابقة مثل كلود سبيد و كاتالينا و سلفاتور ليون من جي تي أي 3 و كين روزينبيرغ و جيثرو و دوايين من غراند ثفت أوتو: فايس سيتي. شاهد أيضا: تنزيل لعبة الأكشن باتل فيلد 2142 للحاسوب مجانآ.

صور من داخل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas:





تبذة حول لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس:
Grand Theft Auto: يتم لعب San Andreas من منظور شخص ثالث في بيئة عالم مفتوح ، مما يسمح للاعب بالتفاعل مع عالم اللعبة في أوقات فراغهم. يتم توظيف اللعبة داخل خيالية الولايات المتحدة الأمريكية دولة سان أندرياس، التي تعتمد إلى حد ضخم على ولاية كاليفورنيا و نيفادا . [ب] تتكون ولاية سان أندرياس من ثلاث مدن حضرية: لوس سانتوس ، ومقرها لوس أنجلوس ؛ سان فييرو ، استنادا إلى سان فرانسيسكو ؛ ولاس فينتوراس ، استنادا إلى لاس فيغاس . شاهد أيضا: تنزيل لعبة الأكشن باتل فيلد فيتنام للحاسوب مجانآ .

في لاعب واحد يتابع الفيلم رواية كارل “CJ” جونسون، رجل عصابات سابق يعود إلى لوس سانتوس من ليبرتي سيتي بعد مقتل والدته. يجد كارل أصدقائه القدامى وأسرته في حالة من الفوضى ، وعلى مدار اللعبة يحاول إعادة تأسيس مجموعته القديمة ، واشتباكات مع رجال البوليس الفاسدين ، ويكشف تدريجيا الحقيقة وراء مقتل والدته. تستند هذه المؤامرة إلى أحداث متعتبردة في الحياة الواقعية في لوس أنجلوس ، بما في ذلك التحدي بين عصي الدماء ، والكريبس ، وعصابات الطرقمن أصل إسباني ، ووباء تصدع الثمانينات ، وفضيحة LAPD Rampart ، وأعمال شغب لوس أنجلوس سنة1992 . شاهد أيضا: تنزيل لعبة الأكشن عاصفة الصحراء 3 كاملة للحاسوب بدون رسوم.

شاهد لعبة GTA San Andreas بالفيديو:


متطلبات لعبة GTA San Andreas:
نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8 / 8.1 / 10.
وحدة المعالجة المركزية: 1 جيجا هرتز Pentium III أو معالج AMD Athlon.
ذاكرة البلوغ العشوائي: 256 ميغابايت. حجم الإعداد: 3.3GB.
حيز القرص الصلب: 4 جيجابايت.

في السطور التالية سوف نجد رابط تحميل لعبة جاتا






لتحميل اللعبة بحجم 664 ميجا من ميديا فاير
http://www.mediafire.com/file/j6y71y...%2586.rar/file
لتحميل جميع مودات لعبة جاتا GTA San Andreas من الرابط التالي : تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة
دمتم بخير