الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: مالي خص ... مالي خص

  1. #1
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799





    رجعت !!!!

    أدري أدري ... أنا قلت أني برجع يوم الإثنين .... بس مالي خص بحشركم
    يعني بحشركم .....

    والله تولهت عليكم وااااااااااايد

    و ياويلكم ... يا ويلكم إذا.........



    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    سبحان مغير الاحوال




    ------------------
    smile...smile...smile








    LoOoOoL غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,011


    هلا والله بالغاليه
    هلا والله بهاطله
    احلى مفاجأه لسوالف والله
    لووول والله لج وحشه

    ------------------
    أختكم في الله نووونه





    نووونه غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799



    نوووووونه ....

    و الله إنتي وحشتيني أكثر .... كلكم وحشتوني ..

    فيا صيحه

    ------------------
    smile...smile...smile








    LoOoOoL غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    1,480


    أهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييين

    هلااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااا والله


    عيدج مبارك


    واللـــــــه سوالف من غيرج ما يسواااااا شي

    ضعت بدونج

    ياللـــــــــــه قرقي معاي صارلي اسبوع مضربه علشانج ؛)

    ------------------
    عشووووووووووون عيل





    حجايه غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235



    هلا والله بهالطلة

    ------------------
    بويوسف








    بويوسف غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    هلا وغلا اختى لوووووووول
    كل عام وانتى بخير
    بس صراحه ماتوقعتها من اختى حجاية
    دايما الصفحه منوره بالموجودين لو قلتى وحشتينى يكون احسن


    ------------------
    لاتطرد المقفى ولاتعتنى فيه**اصبر فلابد الليالى تجيبه






    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799




    حجايه ...

    عساكم من العايدين و السالمين إن شاء الله .... يلا عندي سوالف واااايد

    بقرق ويااااايج

    بويوسف ...

    طلتك أحلى

    رومانسي 25...

    و إنت بألف خير و عافيه ....
    أكيد حجايه ما تقصدها ... بس كانت تبا ترفع معنوياتي




    ------------------
    smile...smile...smile








    LoOoOoL غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841



    اهلين و سهلين شو هال حلو يخزي العين,....
    شو هذه المفاجأة الحلوة.. و الله سوالف بدونك ما تسوى شي...
    تصدقين اشتقت لسوالفك و حركاتك و تقليدك و ووو...
    هلا والله ...
    و عيدك مبارك....

    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال
    قل لا للتقلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي د








    المرشد غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799



    المرشد

    هلاااا فيك



    عساك إن شاء الله من العايدين و الفايزين


    و الله أنا إشتقت لكم و لسوالفكم أكثر

    أقول رومانسي 25 ترا حتى المرشد يبا يرفع معنوياتي

    سبحان مغير الأحوااال






    ------------------
    smile...smile...smile








    LoOoOoL غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    3,841




    ------------------
    الصلاة الصلاة

    ســــــــبـــــــــحـــــــــــان مـــــــــغــــــــيــــــــــــــر
    الاحــــــــــــوال
    قل لا للتقلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي د








    المرشد غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2000
    المشاركات
    1,395


    اختى لوووووووول
    بما انى مشترك جديد ومادرى شنو السالفه
    وعلى قول المثل
    من تكلم فى مالا يعنيه لقى مالا يرضيه
    لكن انا الحين بقول سوالف ماتسوى شى بدونك ولا فيه اى واحد قدر يسد مكانك
    وكل عام وانتى بالف خير اختى


    ------------------
    لاتطرد المقفى ولاتعتنى فيه**اصبر فلابد الليالى تجيبه






    ROMANCY25 غير متواجد حالياً

  12. #12


    السلااااااام عليكم
    والله انا ما اعرفك بس شكلك خفيف دم وهلا بك اظن انك كنت مسافر و ارجو نكون اصدقاء وشكرا
    اخوك رامي

    ------------------
    اعيش في حاله فكر***والتفكير يكون احسن حالاتي





    رام999 غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    تعالي LoOoOoL
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .فرحانه انه سوالف من تسوى شي بدونج ؟

    من قال ؟
    انه اقول ...
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    سوالف ماتسوس شي بدوني


    ------------------
    بويوسف








    بويوسف غير متواجد حالياً

  14. #14
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Jan 2000
    المشاركات
    2,799








    ------------------
    smile...smile...smile








    LoOoOoL غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0