الاتصال بنا



النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ثورة غضب

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    بسم الله الرحمن الرحيم
    ها أنا ذا اعلن عن طريق موقعكم المتميز ثورة غضب ,ثورة على كل المتخاذلين في وطننا العربي والإسلامي ثورة لن تهدأ ما دام الخونة يعيشون في أرضنا العربية ثورة على كل حكام العرب او بالأحرى المتخاذلين منهم أحد هؤلاء ولنبدأ به هو زعيم ببشت وعقال ومع تاريخه المضيء يلهث وراء باراك ويطلب مباركاته ويلتمس من حسناته ,وهناك اخر همه الوحيد هو عقد القمم المشتركة أو الرباعية كما سماها مع أعداء الأمة لم يخجل من شعبه وأمته وهاهو يدعو الى حلقات الموت اللامنتهية ويرفع علم التطبيع مع العدو الإسرائيلي, وثالث يدعي القدرة على مواجهة العدو الصهيوني لوحصل على قطعة ارض ثم يغير رأية وينفي قوله ذلك بين ليلة وضحاها ,وأما رابع الفيلق العربي همة هو المحافضة على كرسيه من ايادي الآثمين وقطع رقاب الزنادقة كما يسميهم والخارجين على ملته وشريعته الملكية ,واما الخامس فلم يسلم من تقبيله احد حتى أعداء امته وكأنه مرض عضال الم به الى جانب زجه للمجاهدين الإسلامين في السجون المعدة خصيصا من اعداء الأمة .

    وها نحن ننتظر ما قد ينتج عن اجتماعاتهم التي حددت نتائجها مسبقا وقد تتخيلون معي هذة النتائج ولقد اعتدنا عليها

    واقول أخيرا لا كثر الله من أمثالهم

    ---------------------------
    ثــــــــــــائـــــــــــر






    booom غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    ما الحكام الا جزء من هذا الشعب ..

    هل تستطيع ان تقول لي يابووم ماذا تشتطيع ان تفعل اذا كنت انت حاكما ؟
    اعلم ان هذا سؤال سخيف لأنك لن تكون في يوم ما ..

    ولكن دعنا نكون واقعيين وبدل لهجة الثورة والعصبية ادعوك ان تفكر في حالنا .. ليس هو حال الحكام فقط .. بل حالي وحالك وحال المجتمع .. فان المجتمع مثل ماتعلمنا واحنا صغار مثل البناء يجب ان يكون كله صح .. ولا اعتقد ان هذا حالنا ...
    لا تضع كل اللوم على الحكام فهم مساكين ليس بيدهم كل شئ ..


    خلك واقعي

    ------------------
    كن جميلا ترى الوجود جميلا







    بويوسف غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    اولا مشكور اخوي بويوسف على ردك

    اما على سؤالك الأول وهو ما الذي استطيع ان افعله لو كنت حاكما فأقول لك انني ساقوم بتحقيق الأكتفاء الذاتي للشعب وسأبني شعبا معتمدا على نفسه وسأقوم بجلب العلماء من كل بقاع الأرض لنستفيد منهم ومن خبراتهم وابني مدارس ودورا للتعليم ثم لا ننسى الجيش سأقوم بفتح كليات التعليم الحربي والتي تبدأ الدراسة فيها من سن مبكرة ومحاولة صنع الأسلحة داخل الدولة وهذة كلها أفكار قد تبدو خيالية الى حد ما ولكن يمكن تحقيقها اذا تغلبنا على الضعف النفسي والانهيار الناتج من عقولنا ثم يمكننا حتى تحقيق القليل من الكثير, في هذة الحالة سوف يحترمنا عدونا وسيخشانا, في هذة الحالة يمكننا ان نذهب لطاولة المفاوضات مرفوعي الرأس ونضع شروطنا التي نحددها بأنفسنا.

    اما حالنا نحن فأنا أختلف معك في هذة النقطة هناك الكثير من اللذين ينتظرون الفرصة للدفاع عن شعبهم وأمتهم ليقدموا روحهم هدية لكل ارض عربية مسلمة وكما ان هناك اشخاص لا يخافون ربهم ولا يخشون على امتهم فهذا هو حال الحياة ففيها خير وشر واخيار واشرار

    اما قولك على الحكام أنهم مساكين ,فأنا اسألك لماذا لم يفتحوا الحدود لكي يخرج المجاهدون للجهاد يمكنهم ذلك إذا اتخذوا قرارا موحدا ويمكن أن يفتحو بسرية ولماذا لم يطلق الرئيس عرفات اسر المجاهدين الإسلامين ليأخذو على عاتقهم حماية الأرض المقدسة كما كانوا يفعلون, بل قام بسجن ثلاثين شخصا او أكثر بعد قتل الجنديين الإسرائيليين ..

    ارى يا أخي ان هذا قليل من كثير فلو نظرت الى مايحدث لشاب شعرك وان كنت شابا .

    -------------------------------
    نضرة في الواقع المرير

    [b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; booom &nbsp; يوم &nbsp; 19-10-2000]





    booom غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    السلام عليكم .. اخي العزيز لا اعتقد انالامور بهذه السهولة ..

    الحكام لايستطيعون ان يفعلو شيئا .. انا اقول لك لماذا .. لأنك عندما تسلم شخصا امورك فبعد ذلك يستطيع ان يسيرك على كيفه ..

    ليس كل حكامنا ظلام بل ان فيهم الخير ولكنهم ضعفاء اسرارهم كلها بيد امريكا .. وويعلمون ان رشى امريكا هو مايبقيهم على عروشهم ..

    هل ترى حال السودان والعراق وليبيا .. تقدر تقول لي لماذا حصل كل هذا ؟ انا لا اعتقد ان اي رئيس عارض امريكا وسبها انه صح .. انه معك انه ربما قال الحق فامريكا شيطان ومجرمة ولكن قبل ذلك لم يفكر في شعبه وفي بلاده .. السياسة بها قدر كبير من الدهاء والذكاء والخبث .. وليس هكذا .. الحياة ليست ابيض واسود .. بل ماتراه انت صح انا اراه خطأ وربما العكس .. ماتراه انت يجب.. اراه انا ليس في وقته ..

    عليك ان تحاول ان تفكر بمنظور اوسع .. فليست الدنيا هي منظورك انت فقط . وليس ماتراه وتعيش فيه هو العالم فقط ..



    ------------------
    كن جميلا ترى الوجود جميلا







    بويوسف غير متواجد حالياً

  5. #5
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2000
    المشاركات
    400


    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوي ابويوسف اولا بشأن الزعماء العرب وان امورهم بيد أمريكا فأنا اعتقد أنهم السبب في ذلك لماذا لا يقومون بسوق مشتركة فيما بينهم لماذا لا يتناسون خلافاتهم الفارغة التي تشعلها امريكا في كل لحضة

    واعتقد أنهم لو أرادو لفعلوا ولكن الخوف متأصل في أعماق قلوبهم الخوف على كرسيهم وأنا لا أجمع الكل وأؤمن أن البعض منهم يستحق الأحترام

    لقد سمعت الرئيس اليمني يتحدث في قناة الجزيرة عن ان معظم الزعماء العرب عندما يذهبون الى اي دولة اوروبية لا يتحدثون عن مشكلة الأقصى أو مشاكل العالم العربي والإسلامي بل يتحدثون عن علاقاتهم الشخصية.

    وأنا لم أقل ان يقوم الرؤساء بسب أمريكا وأنا مؤمن أن السياسة تحتاج الى حنكة ولكن ليس الى ذلة
    هل يمكن ان تقول لي اذا قام الزعماء العرب بالإتفاق بتخفيض الإنتاج النفطي ماذا سيحصل لأمريكا
    انا سأقول لك ستمارس ضغطا أكبر على اسرائيل, انت تعرف ان علاقة اسرائيل بأمريكا هي علاقة اقتصادية بالدرجة الأولى فاليهود هم الداعم المالي الأكبر في الأحزاب الأمريكية .

    وانا يا أخي قد وضعت وجهة نظري وليس معنا هذا انك يجب ان تقبل بها ولم اقم بإرغامك على شيئ .








    booom غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 1999
    المشاركات
    2,235


    اخي العزيز ..
    اعلم اني اتمنى مثلك ماقلته عن الجهاد والثورة وعدم الخضوع وعدم الضعف ..

    ولكن مابين التمني وبين الواقع مسافة شاسعة .. وعلينا ان لانكون عاطفيين بل ان نعمل مابوسعنا .. ان نقاطع المنتجات الامريكية ونجاهد بالمال وبالكلمة وبكل مانستطيع ..

    اما قطع النفط فهو سلاح ذو حدين .. وليش الامر بهذه السهولة فهو قد يجلب الدمار للعالم ولنا .. واعلم اخي العزيز ان امريكا لن تقف هكذا وجيوشها قريبة منا بكيلومترات فقط بعد ان سلمناها رقابنا ورضينا ان تكون حامية لنا .. ليس من السهل ان نعلن الحرب عليها لأنها قد تسقط حكوماتنا وقد وقد وقد .. لهذا فالامر يحتاج الى تخطيط وتنسيق وادارة حكيمة وليست الامور بالعواطف ..



    ------------------
    كن جميلا ترى الوجود جميلا







    بويوسف غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0