النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: اربح 10 دولار عن كل مشترك جديد عن طريقك في أقوي برنامج عربي للربح من الانترنت

  1. #1
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    692

    اربح 10 دولار عن كل مشترك جديد عن طريقك في أقوي برنامج عربي للربح من الانترنت



    اربح 10 دولار عن كل مشترك جديد عن طريقك في أقوي برنامج عربي للربح من الانترنت

    الان حقق حلمك في الربح من الانترنت مع أقوي عربي للربح من الانترنت

    حيث باشتراك في ذلك البرنامج تحصل علي عده مميزات أهمها


    1- عند اشتراك شخص جديد في البرنامج عن طريقك تربح فوراً 10 دولار يتم وضعهم في حسابك في اي جولد أو ستورم باي

    2- هناك ايضاً عموله قيمتها 4 دولار يحصل عليها احد الاعضاء المشتركين في البرنامج ويتم اختيار ذلك العضو عشوائياً

    3- ستتمكن من تحميل سكربتات مربحه قيمتها 450 دولار ولك الحق بعد ذلك في اعاده بيعها

    ومن امثله ذلك الاسكريبتات سكربت خاص بانشاء موقع للربح من قراءة البريد** Get Paid to Read Email PHP Script **


    4- لك الحق في وضع 3 اعلانات نصيه و3 بنارات لموقعك مدي الحياه من خلال صفحه الموقع الرئيسيه

    ملاحظه هامه جداً
    هذا البرنامج لا يقوم على فكرة التسلسل الهرمى مثل بعض المواقع المعروفه

    لزيارة موقع البرنامج أضغط هنا


    لقراءه الشرح باللغه العربيه أضغط هنا

    ولإى استفسار يمكنكم مراسلتنا

    earngate(at)yahoo.com






    dir4arab.com غير متواجد حالياً


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,439


    معليش اخوي اكون صريح معك



    اكسب واكسب هذا كلام عاري من الصحة

    في كثير من هالمواضيع في القروبات

    وبعضهم يسجل بالمنتديات عشان يحط له موضوع مثل هذا


    بالله عليكم ابغى اعرف لو فيها كسب كان خليتوها لغيركم

    والمثل يقول


    كل ٍ يحوش الغنايم حول ذرعانه





    __________________
    وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبّره تكبيراً
    الدليل غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    4,088


    طيب أخي لنجي معك و هالكلام مظبوط بيكون ممتاز .
    بس في كم سؤال الك باعتبار انك خبير بهالأمور و باتمنى لو تضيفني بالماسنجر الذي بتوقيعي






    __________________
    لاَ اِلَهَ اِلاَّ اَنْتَ سُبْحَانَكَ اِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
    Hossam AL-Abdeh غير متواجد حالياً

  4. #4
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2000
    المشاركات
    632


    نجي نحسبها

    عندي مثلا 20 الف عضو في الموقع بطلب منهم الفزعه يسجلون كلهم نقول فيهم 10 الاف يلبون الدعوه بتعطيني على كل عضو 10 دولار يعني بتدفع لي ( 100000 ) دولار

    بالله عليكم هذا كلام يدخل العقل ولا يصدقه احد.

    كان تركرت الوظيفة وجلست على باب موقعكم واجمع في الدولارات.





    الجوارح غير متواجد حالياً

  5. #5


    رد مقتبس من الجوارح


    كان تركرت الوظيفة وجلست على باب موقعكم واجمع في الدولارات.
    ليه تترك الوظيفة
    زيادة الخير خيرين
    :funny:





    محب الله ورسوله غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    692

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    • أولاً قبل كل شيئ
      أحب أن اشكر كل من ساهم فى الموضوع سواء بنقد أو استفسار


      وأحب ان أوجه كل الشكر للأخ hossam alabdeh
      على تفهمه للموضوع

      على غير من يتهكم على الموضوع قبل أن يقرأه حتى!!

      والفكره بكل إختصار

      عضو يشترك ويدفع 20 دولار مره واحده مقابل
      1-كل عضو يشترك عن طريق رابط هذا العضو يأخذ عنه 10 دولار
      و 6 دولار لإدارة الموقع لعمل الدعايه ومصاريف الاستضافه وغيرها من المصاريف و 4 دولار تذهب عشوائياً لأى عضو مشترك فى البرنامج

      2-تحميل سكربتات وكتب الكترونيه قيمتها 450 دولار يكون لك الحق فى إعادة بيعها

      3- كل عضو يكون له الحق فى عمل إعلان "نصى أو بصوره" فى الموقع مدى الحياه
      إن شاء الله

      وأرجو أن اكون وفقت فى توصيل الرساله بصوره مفهومه

      تفاصيل أكثر إضغط هنا






    dir4arab.com غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    692


    أحب أن أقول ايضاً لكل من يهتم بالبرنامج

    اليكم الرابط التالي الذي يبين لكم الاسكريبتات التي تستطيعون تحمليها عند الاشتراك في البرنامج مباشره


    أضغط هنا


    وكذلك اهدي اليكم هذا الرابط وهو خاص بالاسئله المتكرره حول البرنامج وهو باللغه العربيه لتتعرفوا أكثر علي البرنامج


    أضغط هنا





    dir4arab.com غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    4,088


    شوف أخي الكريم الموضوع يضل ناقص لتقول لنا بالنهاية طيب ضل يجي أعضاء و ناخد عشر دولارات شو الفائدة من جمع كل هالأعضاء ؟
    أنا باسأل يللي بيخطر ببالي مشان تتوضح الفكرة أكتر للجميع و طرق الدفع يللي أنت حاططها مو كتير شهيرة و لهذا السبب البعض قد يبتعد عنها





    __________________
    لاَ اِلَهَ اِلاَّ اَنْتَ سُبْحَانَكَ اِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
    Hossam AL-Abdeh غير متواجد حالياً

  9. #9
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    692

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









    dir4arab.com غير متواجد حالياً

  10. #10
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    2,495


    اقووووووووووووووووووووووووووووول






    اي ربح هذا وموقعكم مسكررررررررررررررررررررررررررر :funny:





    __________________
    عربي وافتخر

    بعض مواضيعي في سوالف سوفت:
    أمير عبدالله غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    4,088


    سؤال هل الشركتين المذكورتين يدعمون سوريا و لهم فرع معتمد فيها؟





    __________________
    لاَ اِلَهَ اِلاَّ اَنْتَ سُبْحَانَكَ اِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
    Hossam AL-Abdeh غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    692


    أخي ameern.net الموقع يعمل جيداً

    أخي hossam alabdeh هذان موقعان لارسال الاموال عن طريق البريد الالكتروني





    dir4arab.com غير متواجد حالياً





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا