صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: فهرس مواضيع جملة joomla بسوالف سوفت : متجدد

  1. #1
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    555

    فهرس مواضيع جملة joomla بسوالف سوفت : متجدد



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

    اخوتي و احبتي في سوالف سوفت

    كل ما احتاج شيئا يخص جملة ادخل هنا بالمنتدي و اظل ابحث و ابحث بالمنتدي ...

    ما رايكم ان يكون هذا الموضوع هو عبارة عن فهرس روابط لمجلة جملة و كل مواضيعهها هنا ...

    ياريت الكل يبحث معي و يضيف الروابط .. و يحاول يقول عن محتوي الموضوع .. قوالب . مشاكل . اصدارات جديدة . اضافات برمجية . نقاش ..

    أتمني ان تكون هذه الخطوة دعما لجملة هنا علي سوالف

    نبدأ الفهرسة علي بركة الله :-

    بحث في سوالف عن كلمة joomla


    المواضيع :-

    اولا الاصدارات و التعريب :-

    Joomla 1.5.1 Stable

    أحدث نسخة مستقرة لجملة Joomla 1.0.13ومضمنة جميع الإضافات البرمجية الغير موجودة ...

    أريد نسخة من سكربت Joomla وهل تدعم العربية




    القوالب :-

    قوالب 2008 لمجلة جملة ‏( 1 2)

    [قالب] Ja Fagus معرب لمجلة جمله (Joomla)

    ::: تصميمات روووعة لمجلة جـمـلة - Joomla = متجددة ::::

    joomla RT Populus - Dec. 07 Joomla Template

    جملة :YT Rollout | Dec. 07 Joomla Template

    جملة : قالب JAPurity | Joomla Template| Joomla 1.5

    ستايل جملة رهييييب







    اضافات برمجية :-

    Marketplace 1.4.2 - Joomla Component + Modules

    بخصوص joomla و FireBoard


    convert xoops to joomla ][طلب

    جملة :::: شرح وادوات ربط منتدى vb مع مجلة جملة


    تعليم و كتب :-

    كتاب لتعليم انشاء موقع متكامل مع joomla

    كتاب الكتروني عن جملة Joomla Quick Start 1.0 بالانجليزية

    استفسارات :-

    استفسار في جملة joomla

    ما الفرق بين joomla و ijoomla

    وين ألقى (جملة) معربة وجاهزة ؟


    نقاشات :-

    شوف جمله بتعمل ايه


    ممكن موقع مجلة جملة العربي

    مهم جدا -- جملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يا اخوان هل لديكم اخبار عن الإصدار الجديد من جملة

    جملة امكانيات ضخمه ولكن

    ياليت مجلة جملة !

    مبروك joomla

    هل هناك مكان لـ joomla و wordpress ؟

    جمله تفوز بBest CMS Award 07 للعام الثانى على التوالى

    اخوانى أريد معرفة كل شئ عن مجلة جملة ( مميزاتها وعيوبها)

    بخصوص مجلة joomla







    مواضيع مختلفة :-

    joomla InfoGate



    بس لو ممكن يشرف القسم يقوم ينسخ الرد في الموضوع ... ثم يحذف الرد ..
    (لترتيب الفهرس جيدا و حتي لا يصبح الموضوع كبير و طويل 10 صفحات ..و حتي نصنف الموضوع)

    ولو مشرف القسم مش فاضي أعانه الله او مش موافق علي الفكرة يمكن تضيفه براحتكم عادي مش مشكلة ..





    التعديل الأخير تم بواسطة أنس بن مالك ; 14-02-2008 الساعة 09:06 PM سبب آخر: بداية الفهرسة


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    139


    الله يعطيك العافيه انس

    اهم شيء يكون في رابط تحميل آخر نسخه وشرح كامل للتعرب والتركيب والترقية

    وبعدها يكون روابط تحميل برامج المجله وشرح . الي سمعة عن هذه المجله انها فائزه 3 سنوات على التوالي





    __________________
    لا تجعل الله اهون الناظرين اليك

    اميل و الماسنجر
    Abokhalid_4@hotmail.com

  3. #3
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    555


    ان شاء الله اخي الحبيب ...

    بدأت في الفهرسة و الاضافة ... اتمني ان يساعدوني الاخوة بروابط المواضيع التي كتبوها .. او وجدوها ...








  4. يعطيك العافيه اخوي الغالي





    __________________
    سبحان الله وبحمده
    > "كتبي، لعلها تفيدك!" *جديد
    > "مدونتي، تصويري.." | LaZqA
    > Twitter

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    147

  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    555


    اخي الحبيب eslamspot

    طلبك صعب .. فتح قسم جديد لها هنا .. ؟ ...

    كما يقول المثل : اذا اردت ان تطاع فأمر بالمستطاع ..

    يوجد منتدي الدعم الفني الرسمي لجمله ..

    وهذه الايام ظهور العديد من المواقع التي تدعم جملة و المنتديات و المدونات و الدورات ...

    فكرتي بسيطة جدا ... فهرس للمواضيع الموجوده هنا .. بسوالف فقط ...






  7. #7
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    555


    يبدو اني لا يمكنني التعديل في الموضوع الاصلي و استكمال الفهرسة ...

    لذلك ساكتفي بهذه الكمية من المواضيع

    و أترك الموضوع لكم لاكمال الفهرسة في الردود ... (نرجو عدم تكرار المواضيع)

    و سأحاول ان اكمل فهرسة في وقت لاحق ..






  8. #8
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    354

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,403


    تسلم ايدك حبيبى على اهتمامك بمجلة جملة
    وللعلم اخى moraaaa روابط مواضيع القولب التى وضعتها لا تعمل , واتمنى من سوالف ان تراجع الطلب الخاص بفتح قسم للمجلات وخصوصا كمجلة ابداعية مثل جملة , فجملة بأختلاف باقى المجلات ليست مجرد كود على كود ليصبح مجلة بل هى ابداع من المبرمجين

    تحياتى ...





    __________________
    "يجب ان تعمل في صمت؛ ولا يجب ان يكون الصمت عملك"

  10. #10
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    555


    شكرا اخي مورا علي الرد القيم بمواضيعك المفيدة عن جملة ...

    ازداد الفهرس فائدة و تنوعا اخي الحبيب

    و شكرا علي ردك اخي الكينج10 .. لكن نقطة فتح قسم خاص لجملة راجع للادارة .. و من رايي ان طالبنا بقسم لها فسيطالب مستخدمي و محبي و مطوري نيوك و دروبال و SPIP و غيرها من المجلات القوية المفتوحة المصدر بفتح قسم خاص هنا .. مما يجعل موافقة الادارة صعب

    و من رايي منتدي الدعم العربي الرسي نشيط و يدعم المجلة ... هذا غير المواقع العربية الجديدة المتخصصة في جملة و دعمها اما مجاني اما بمقابل ...






  11. #11


    والله فكرة رائعة جدا
    دمت بود






  12. #12
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    555


    العفو اخي الحبيب ..

    أضيف ايضا روابط مفيدة لجملة .. - لكن من خارج سوالف ...

    ليس من موقع محدد لكن موقع للمفضلات للـbookmarks ..

    هو موقع الـdel.icio.us ..

    هذه تصنيفات متعلقة بجملة .. ستقودكم هذه التصنيفات لالاف الروابط المتخصصة المصنفة من قبل الاعضاء ..

    related tags: joomla cms templates tutorial webdesign template opensource web mambo extensions


    أتمني ان تستفيدوا بهذه الاضافة






  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    5


    شكرا لك على الموضوع القيم - أضفته للمفضله لدي كمرجع

    Beginning Joomla!: From Novice to Professional (Beginning from Novice to Professional)



    Download

    APRESS.COM : Beginning Joomla!: From Novice to Professional : 9781590598481

    مازلت في بداية الكتاب ، يركز على النسخة 1.5
    اتمنى ان يكون مفيد





    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    252

  15. #15
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    555


    بارك الله فيكم علي الاضافات المميزة ...

    شكرا اخي علي الكتاب الرائع ...

    و بارك الله فيك اخي علي الاصدار الجديد للمجلة ... " و شكرا علي رابط الموقع اللي بالتوقيع ..مفيد حقا :]






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
موقع مكملات غذائية | نظارات طبية | أضف موقعك هنا