صفحة 9 من 15 الأولىالأولى ... 4567891011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 225

الموضوع: هل ينطبق على رتب مسما مصاص دماء؟

  1. #121
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    589


    الأخ الكريم s6ur

    لا حاجة لتحميل رأيي بأكثر مما يحتمل بارك الله فيك . أنا هنا أكتب بصفة شخصية، ورأيي هنا لا علاقة له بسوالف سوفت. أتحدث هنا معك ومع بقية الأخوة الأعضاء هنا كوني عضواً بينكم، وكوني أحد المهتمين بصناعة الإنترنت، وأشارككم النقاش لهذه الأسباب.

    أتمنى أن نتعود في أن نميز ونفصل ما بين آراء أصحاب الصلاحيات هنا وبين صلاحياتهم، إذا كان الحديث ليس له علاقة بسوالف سوفت نفسها.

    أنتقل الآن للموضوع الأساسي : وحتى أسهل النقاش علينا نحن الإثنين، ونقرب وجهات النظر أكثر، بسبب أني أشعر وكأننا نتكلم عن أمور مختلفة لحد الآن!

    رتب متهم الآن بشيئين:

    - تقليد بعض المواقع المشتركة معه
    - رفع البيج رانك لمواقعة التقليدية هذه على حساب تلك المواقع المشتركة معه

    صحيح؟

    إن كان نعم، سأسالك سؤال واحد إذاً: عد لموضوع المستضيف. ماذا لو كان المستضيف يقدم خدمته بالمجان؟

    - هل لا يحق له أن يقلد بعض المواقع المشتركة معه؟
    - هل لا يحق له أن يطالب المشتركين معه بوضع backlinks في مواقعهم طالما لا يأخذ مقابل مادي نظير خدماته؟

    أنا أعتقد بأنه محق في كلا التصرفين. كما أنه يجوز له بأن:

    - يضع إعلانات في تلك المواقع
    - يضع إعلانات أدسنس في تلك المواقع
    - يأخذ مقابل مادي ويلغي الـ backlinks

    و غيرها من الخيارات المتاحة. فقط عليه أن يفكر كثيراً في الخيار الأنسب له، والذي يخدم مصلحته بصورة أكبر، على أن لا يخسر مشتركيه طبعاً. بالطبع سيخسر عدد منهم عند اتخاذه لأحد الخطوات المذكورة أعلاه، ولكن في المقابل سيكسب الآخرين، وربما يكسب المزيد. هذه هي طبيعة الأعمال كلها

    أعتقد أن المسألة وكما ذكرت في أول رد لي، هي نسبية للغاية يا s6ur. أنت ترى بأن في تقليد تلك المواقع من رتب وبعدها الارتفاع على كتوفهم كما وصفت، استغلال واضح وكيبر وغير مقبول البتة. أستطيع أن أتفهم ذلك ولا أعطي لنفسي صلاحية الاعتراض عليك. لكن كل ما أقوله بأني شخصياً لا أراها كذلك يا s6ur. هناك الكثيرين مثلك وهناك الكثيرين مثلي، مرة أخرى، الأمر نسبي.

    فلا حاجة إذاً لاتهامي لك بأنك متحامل على رتب ، ولا حاجة لك باتهامي أني مستغفل ومحابي لرتب

    أخيرا يا s6ur. سنكون جميعنا ومعنا هذا الموضوع، في صورة أفضل، لو أوقفت همزاتك ولمزاتك لبعض الزملاء هنا ومن بينهم أنا . وجه كلامك بارك الله فيك إلى الفكرة نفسها واترك عنك أصحابها

    أطيب تحية لك وللجميع
    مرحبا اخوي محمد

    انا لم احمل شخصك شيئ ولكن احمل مسؤولية صلاحياتك في سوالف حيث انك لابد ان تكون منصف وعادل ونظرتك للامور نظره فيها صالح عام.

    القراء عندما يقرئون من محمد فهم يعون ان هذا الشخص لديه خبره واسعه وبالتاكيد ستتكون لديهم صورة ايجابيه بحكم خبرته ومنصبه.

    لكل مقام قدوة وكلام يامحمد, لا يمكن ان يعتبر كلام اهل الخبره كلام عابر ورأي شخصي خصوصاً في المواضيع الحساسة والحوارية.

    لاتبريئ نفسك من مسؤولياتك تجاه احبتك واخوانك والمفروض ان تقول ماهو حق وعدل. حتى لو كان فيها خساره للخفافيش المذكورة فالاولى ان تقول ماهو معتبر حق.

    رجعة لمحاور مشاركتك والتي لم تتغير من بدايتها

    نقول نكرر ان رتب يستهلك موارد الآخرين بغير وجه حق

    كيف ذلك وكيف السبيل هو السؤال

    ان كنت لم تفهم هذا المحور نوه عليه وساشرحه لك وانت العليم الخبير به, ولكن لااعرف لماذا هذه النقطه تسببت ببطأ الاستيعاب والمفهوميه عند اهل الخبره وعند مديرين اكبر المواقع العربية.

    محمد تأكد اني لااختلف معك شخصياً, انا اختلف مع وجهة نظرك التي فيها محاباة صريحه وواضحه.

    محمد سأوجه لك سؤال بسيط واتمنى ان ترد عليه بصدق.

    عندما وضعت نوفلو على سوالف ماذا كانت فكرتك المبدئية والسبب لوضع النوفلو على سوالف؟

    بالتاكيد ستقول لكي نرتقي بسوالف للمستوى المطلوب وللمكانه المرموقه ونريد ان نحد من المشاركات الصبيانيه والتواقيع السخيفه.

    اذن نفهم من كلامك انك حرمت غيرك وبنفس الوقت راعيت مصالح سوالف ولم تحشر اي موقع من مواقعكم المشهورة

    اذن اصبح الفعل بسبب ومن غير ضرر واصبح هناك مراعاة للقوانين ومشاعر المجتهدين وايضاً بحثت عن بدائل مقنعه ومميزة وله مردود ايجابي

    طيب نفهم من هذا الفعل انه فعل مقنع وفيه نوعاً ما عدل منطقي وليس عدل مطلق

    اذن فعل سوالف قياساً برتب فعل منطقي ومقبول ؟

    ومقياساً بسوالف ورتب نجد انه هناك فروقات جبارة وواضحه ووقحه سواء بالشكل النسبي او بشكل كامل

    رتب اخذ ولم يعطي وتم التوافق على هذا الامر وللاسباب التي تم تبريرها من قبلهم وتم غض النظر لاننا نلتمس العذر لاخوتنا حتى لو كان هناك خساره لنا وليس ضرر.

    ثم نجد ان رتب يضيف على الكود روابط نصيه لاتخص مواقعنا المبينه عندهم ومع ذلك التمسنا لهم العذر وقلنا خدمه مقابل خدمه.

    ثم يتحول رتب الى وكر خفافيش ونتحمل ونقول لاباس قد يكون هناك مشروع شبيه وهم اولى من غيرهم بالنهوض به ونحن نعين ونعاون.

    ثم نتفاجأ بعدها بظهور موقع آخر ثم موقع آخر ثم موقع آخر ثم اصبح رتب مرتع للمواقع المتخصصه والجديده والتي تنافس مواقعنا بشكل سافر وبمجهودنا المستغفل ومن غير حق يذكر.

    ثم ننتقد ونناشد ونتسائل وبكل وقاحه لانجد من يتبادل معنا الآراء ويبحث عن مرضاة الخواطر ويقدم الاعتذار عن هذه الافعال الشنيعه ويبادر بالتعويض.

    بل وصل الامر الى الوقاحه والبجاحه في وضع مواقع تعتبر مواقع نصب من الدرجة الاولى وكلها غش في غش.

    ونتفاجأ بك وبغيرك من هم قدوه حسنه وممن يحملون رسالة التثقيف وتطوير النت العربي من خلال صرح جبل على قول الحق ورفع التقنية العربية الى ارقى مستوى وبالتالي تقول لاتحملني مالاطاقة لي به؟.

    اي كلام هذا يامحمد؟

    كيف تريدني لااحملك مسؤولية كلامك وانت الذي تبرر وتضع مقارنات شاذه لايوجد فيها اي تشابه مع رتب وافعاله.

    دمت بود واتمنى ان ترد على اسالتي كما طلبت وان لاتذهب الى استضافة مجانية تضع اعلان بفريم بمعزل كامل عن الباك لينكس تبعك او تضع لك اعلان ادسنس بمعزل كامل عن كل خصوصيات موقعك.





    __________________
    ومن اعجب الاشياء انك لاتدري وانك لاتدري بانك لاتدري
    فإن كنت لاتدري ولم تكُ بالذي يسال من يدري فكيف اذن تدري
    تمام العمى طول السكوت وانما شفاء العمى يوماً سؤالك من يدري
    s6ur غير متواجد حالياً

  2. #122
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    589


    خلصت دله وانا اقرا وعورني راسي . مدري وش حدكم تروحون له من قبل . اليكسا كان يحط بنر " مسوي انه على نياته " وماحد تكلم , وهذاهم الحين يهايطون ترتيب الموقع الفلاني باليكسا كذا والخ ,, صار هو اللي يقيم موقعك وهو ولا ولايدري عنه . ابي اقول لكم نصيحه يالربع , اللي مايبي يشترك في رتب يرسل لهم ويقول لهم حذفوا موقعي وفكوا نفسكم . انا قد حذف موقعي ومادري وش الشي اللي اسمه غير اخلاقي في موقعي غير ان نظرة الموظف ساعتها نظرته خلفيـه " أكثر من ماهي أماميه " . وهذا انا ماشي , شليت الكود من الموقع ,ولا هزني ترى كلها خدمه بسيطه ليست بالكبيره اللي الناس معطينها أكبر من حجمها .

    اما سالفة انه يسرق باك لنينكس ومدري ايش , هذي اسمها " حطام تحت أسوار الدلاخه " . :funny:

    الله يرزق الجميع , احذفوا مواقعكم اذا ماتبون , وكل واحد يركب في موقعه سكربت احصائيات ويريح نفسه . اشواقي وقبلاتي البنفسجيـه ( يبيلكم اغنية ماكرينا على هالأجواء ) :funny:
    عليك بالعافيه هالدله الي قندت راسك وسنعت كلامك

    يالغالي الهياط ماخوذ خيره واليكسا ماحط شي اليكسا حسبت موقعك غصب عنك مو طيب منك هههههههه وماضرتك ولا قربت صوبك

    حطت لك خيار اذا تبي تعرض الاحصائية في موقعك حطها وماهي مشروطه بشي تقدر تحط لها باك لينكس او لا الخيار لك انت وبس

    لكن رتب معاه خيزرانته ويقول دير بالك ياولد تهرب من المدرسه ترا بتاخذ لك تجحيشه وياويلك يالي تعادينا ياويلك ويل





    __________________
    ومن اعجب الاشياء انك لاتدري وانك لاتدري بانك لاتدري
    فإن كنت لاتدري ولم تكُ بالذي يسال من يدري فكيف اذن تدري
    تمام العمى طول السكوت وانما شفاء العمى يوماً سؤالك من يدري
    s6ur غير متواجد حالياً

  3. #123
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    589


    هالموضوع لا يرتقي بنظري سوى حسد فقط لا اقل ولا اكثر ..

    موقع رتب ملك صاحبه وهو حر يضع الروابط التي يريد لا احد يأتيك يا سيدي ويجبرك على نزع احد الروابط من موقعك ..

    باك لنك مقابل احصائيات رتب الامر ارى انه مقبول من كل الطرفيين ..
    حقيقه احترمت وقتك في هذه المشاركه وقلت لابد ان ارد عليك واقول شكراً لهذه المشاركه الغير مفيده.





    __________________
    ومن اعجب الاشياء انك لاتدري وانك لاتدري بانك لاتدري
    فإن كنت لاتدري ولم تكُ بالذي يسال من يدري فكيف اذن تدري
    تمام العمى طول السكوت وانما شفاء العمى يوماً سؤالك من يدري
    s6ur غير متواجد حالياً

  4. #124
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,030


    الأخوة الكرام،

    على الأوصاف التالية أن تبتعد تماماً (من الآن) عن الموضوع لو سمحتم: وقح، حاقد،، خفافيش ... الخ . حتى لا نضطر في نهاية المطاف لإغلاق الموضوع. أبقوا الموضوع مركزاً على الفكرة، وأبقوا على النقاش هادئاً ورفيعاً في مستواه

    الأخ الكريم s6ur،

    كلامك على العين والرأس، فقط لو تترك الأوصاف الحادة بعيدة بعض الشيء . صدقني أستطيع أن أفهم قصدك و أفهم ما تريد إيصاله. كل ما في الأمر أني غير مقتنع به ، لا أكثر ولا أقل. من دون الدخول في التفاصيل، لا أجد في قيام رتب بالأعمال التي ذكرتها أنت وذكرها العضو الكريم سعودي أية مشكلة. ربما هي مجرد اختلاف في وجهات النظر، واختلاف في طريقة رؤيتنا للأمور.

    أرجو المعذرة، ولكن لا أملك في الحقيقة النفس الطويل، والوقت الكافي للشرح والتوضيح. ربما يكتب لنا الله ونجتمع معاً في أحد الأيام وجهاً لوجه، عندها سيكون الحديث أسهل ، والنقاش أكثر متعة، وعندها فقط يمكنني التوضيح أكثر

    إجابة على سؤالك: نحن في سوالف كان مبتغانا في الـ nofollow هو التخلص من السبام فقط. حتى لو رأينا من أحد أعضاء الامتياز زجه بأحد الردود الغير مقنعة فقط ليضع موقعه وبالتالي يحصل على follow، نقوم فوراً برد ماله له وسحب العضوية منه وإعادة nofollow لموقعه.

    لكن رتب يرغب من nofollow أن يحمي البيج رانك الخاص به ويحافظ عليه.

    التحية لك وللجميع





    __________________
    جدني في فيسبوك
    تابعني على تويتر
    فضلاً، قم باقتباس ردي حتى يصلني تنبيه أنك قمت بالرد علي
    محمد الفارس غير متواجد حالياً

  5. #125
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    589


    يبدو ان الطريق ضاق عليك اخي محمد.

    وللعلم سأردد الوقاحه على الافعال الوقحه سواء عجبك هذا الكلام ام لا واعلم ان ردك هذا صريح التهديد واعلم انك الآن تريد الخروج بسرعه لان الامر توسع وتعمق ووضعك في موقف محرج امام الكل.

    نحن عندما نتطرق لسوالف ونضرب المثل فيها كنا نبين الايجابيات في بعض الافعال السلبيه لم نتهم سوالف علماً ان الاغلبيه هي التي تجر سوالف كمثال لافعال رتب ونحن نرد عليهم بنفس المثال مع التوضيح بالاحقيه والعدل بهذه الافعال.

    بالمناسبه اخي محمد كنت متوقع ان رسالة خروجك ستكون بهذا الشكل وكنت اتمنى ان تكون رسالة خروجك بشكل ثاني حيث انك من فترة وانت تدعي انك لاتناقش بسوط الصلاحيات ولكنك الآن تتوعد بهذه الصلاحيات.

    عرفت الآن ماسبب جدالنا معك؟ واظن انك عطيت صورة مميزه لكل مشاركاتك من خلال توعدك وتهديدك.

    تعديل: قلت ان رتب يريد المحافظه على الباك لينكس تبعه فهل المواقع العربية لايحق لها الاحتفاظ على الباك لينكس تبعها؟

    اي تسول هذا ياترى؟

    ايضاً ردك على السؤال لم يقترن برتب وكان به تجاهل للسؤال او بوصف ادق حذلقه وفبركه منك تجاه السؤال.

    دمت بود ولي عوده لباقي الاخوه اذا الله كتب لنا عمر.





    __________________
    ومن اعجب الاشياء انك لاتدري وانك لاتدري بانك لاتدري
    فإن كنت لاتدري ولم تكُ بالذي يسال من يدري فكيف اذن تدري
    تمام العمى طول السكوت وانما شفاء العمى يوماً سؤالك من يدري
    s6ur غير متواجد حالياً

  6. #126
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    481


    وعليكم السلام والرحمة

    مشرفنا العزيز لك كل احترام وتقدير ( فحضورك اضفاء شرعية للموضوع ونعلم مايمنعك من الرد والتحليل اكثر وكما تفضلت لعلى الله ان يجمعنا وجه لوجه فتكشف لنا ونتعلم منك اكثر واكثر )

    وتم استلام التنبية وعموما عني انا انتهاء الرد في الموضوع وصلني كذا رســالة من اخوان يطلبون وقف الموضو ع او اغلاقة لم نقصد الا شرح وتوضيح والــحمدلله وصلت الصورة بشكل سليم رغم ان هناك عتب مشرفنا محمد لو راجعت مواضيع سابقة على نفس موقع رتب سوف ترى هجوم عنيف لكل من يحاول شرح او التوضيح ام في هذا الموضوع اصبح الكل مؤيد سوى بالرد او برسائل تؤيد التوضيح والفضح بالصور والارقام . ( وشاهد الردود المؤيدة ان شالله انهم من العضويات المميزة )

    هذي مشاكسة شاهد الصورة

    لم استغرب التنبية فشكرك اخذنا الكفاية في الكتابـــــــــــة والطرح والتنبية والتحليل والكشف ووقت اكثر من رائع خصوصا بعد هذي الصورة توقعت ان هناك شيء سوف يكون في ردك .



    ولكل من راسلني ليس في يدي اغلاق موضوع او فتح موضوع ولم نقصد اي اساءه لي شخص وان شالله يكون هذا الدرس مفيد لمن طالبتوا باغلاق الموضوع من اجله واعتذر منه ان قسونا علية لكـــن كان لابد من ايقافه واعطاءه شيء مفيد . ويبقاء اخ وصديق عزيز علينا لا نتمناء منه الا العودة الي طريق الحق والطريق الصحيح وان يترك اخوانه في رتب او دموز يعملون بحرية كاملة فهذا حقهم ويكون درس مفيد لكل متطــوع قادم الي رتب او دليل دموز او اي مكان فية خدمة لاصحاب المواقع العربية انه سوف يحاسب

    ورسالة اخوية : لنترنت بلس ( رتب ) عدل الوضع في رتب قبل ان يصبح كل موقع مشترك معك مشكوك فية هنا سوف يهرب الجميع قبل ان تلاحقة علامات استفاهم عن قوة موقعه وعني انا لن اقبل ان اضع اعلان في اي موقع مشترك في رتب لعدم المصداقية والحيادية ومن يضمن ان الموقع لم يتم رفعه بدون وجه حق من قبل العاملين في رتب اذا سارع لاثبات الحيادية والنزاهة قبل ان تخسر موقعك !!؟؟؟؟

    كمثال لمن لم تصله فكرة التحذير : كيف اضع اعلان في موقع فتكات او انا عربي او ......او .... وانا اعلم انها لا تملك غير بيج رانك وهمي مصطنع ورفع صاروخي من رتب

    والصورة تثبت التحذير لو علمنا ان كمثال اعلان منفذ دردشة ان لدية موقع و 10 زوار دخلوا من موقع المعلن اساسا اذا كم اعطاه موقع ابو بيج رانك 7 الذي صنعه انترنت بلس من رتب 2 المجموع 12 والمتواجدين 13 ورقم 1 هذ ا انا وقت التصوير:funny:



    دمتم بخير صرح للتنقية سوالف اعضاء واداره ومواضيع قيمة .





    saudi2007 غير متواجد حالياً

  7. #127
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    481


    الاخ سطور

    بارك الله فيك وفي طرحك

    ولي طلب عندك لنا 4 ايام ونحن نطرح لم يتجراء احد منهم على دخول الموضوع فكلي امل ان تتوقف الردود ولو اعلم من انت او بريدك لرسلت لك من اخوة طيبين ومعروفين طلباتهم بوقف الموضوع فاصورة ان شالله اتضحت واتوقع التغيير قادم قريبا ام رغبة من انترنت بلس بالتصحيح او خوفا من سقوط رتب وهروب المشتركين من خوفهم على سمعه مواقعهم من الاحصائيات والرفع المزيف .

    دمت بخير





    saudi2007 غير متواجد حالياً

  8. #128
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    1,392


    سؤال ساذج بعض الشيئ والإجابة عليه نهاية الموضوع ولست أول من يطرحه ...


    هل أنت متأكد أنك كشخص ساهمت في إنجاح موقع ratteb ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل موقع رتب يفرض عليك الإشتراك به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل موقع رتب يأخد شيأ تستعمله بغير حق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هو يستفيد مما هو لا يمكن الإستفاذة منه مرتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فأين المشكل ؟؟؟؟؟؟؟؟

    أنا شخصيا أستعمل رتب أولا لأنه عربي تانيا أنا لا أدفع له شيأ ثالت شيئ لا ينقص مما لدي شي وأخيرا يساهم في رفع إسم الموقع في محركات البحث....

    وأخيرا فليفعل رتب ما يحلو له بما لا أستطيع أن أخده أو أتحكم به ....

    + كما قلت في موضوعك وصحيح الأمر أن في بعض الأحيان رتب يرفع البيج رانك لمواقع منافسة وهي ليست في المستوى هنا فقط قد أوافقط الرأي... في كل ما قلته


    ولكن صراحة أنا أجد أن البيج رانك لا ينفع إلا في المواقع المعروضة للبيع أما من الناحية العملية لتطوير وتنمية الويب العربي ف البيج الرانك الزائف لا يزيد ولا ينقص...


    لنتكلم بهذا الخصوص وهو رفع رتب البيج رانك لمواقع منافسة "هنا يختلف كل شيئ" فليس من حقه إستغلال موارد المواقع المشتركة إلي مواقع منافسة قد تضر بعض المواقع المشتركة وهذا لا أظنه أخلاقيا أمر غير مقبول أما قانونيا فلا أعرف ....
    تحياتي





    التعديل الأخير تم بواسطة styl3rs ; 19-06-2008 الساعة 06:41 PM
    __________________
    الأفضل أن تموت وأنت تقاتل من أجل شيئ ما أو أن تعيش من أجل لاشئ.
    وكيف بك إذا كان ما تقاتل من أجله شيئ نبيل ؟.
    styl3rs غير متواجد حالياً

  9. #129
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    481


    styl3rs
    بارك الله فيك اضف هذا على سؤالك ربما نجد اجابة هل المواقع المشتركة في رتب مقبوله اعلانيا بعد هذي الفضيحه وعملية رفع بعض المواقع على حساب مواقع من يستطيع ان يثبت عكس هذا الكلام انه مواقع ذات بيج رانك مزيف مرفوع رفع من مواقع اخرى !!!!!!!!!! الكل سوف يخسر اذا لم ينصاع للامر الواقع ويعدل الوضع سريعا ً في رتب .

    اذا سوف اكون مشكك في بيج رانك الموقع اذا عرفت انه مشترك في رتب ربما رفعه انترنت بلس بطريقة صاروخية وبدون وجود زوار باستغلال المواقع الاخرى ؟!! اذا سوف اخذ المضمون ولن اقبل ان اضع اعلان في موقع مشترك في رتب .

    بالتالي انعكس على الاحصائيات هنا هل هي سليمة فعلا وشاهدنا اختلاف وارقام مختلفه كليا بين رتب ومواقع عالمية بطرح اصحاب المواقع انفسهم واستفسارهم ايهم صـــــــــــح ؟

    دمت بخير





    saudi2007 غير متواجد حالياً

  10. #130
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    589


    الاخ سطور

    بارك الله فيك وفي طرحك

    ولي طلب عندك لنا 4 ايام ونحن نطرح لم يتجراء احد منهم على دخول الموضوع فكلي امل ان تتوقف الردود ولو اعلم من انت او بريدك لرسلت لك من اخوة طيبين ومعروفين طلباتهم بوقف الموضوع فاصورة ان شالله اتضحت واتوقع التغيير قادم قريبا ام رغبة من انترنت بلس بالتصحيح او خوفا من سقوط رتب وهروب المشتركين من خوفهم على سمعه مواقعهم من الاحصائيات والرفع المزيف .

    دمت بخير
    تم طال عمرك واعرف ان الموضوع سيكون ارشيف لن ينتسى في ذاكرة رتب واعرف انه اصبح ازعاج عند الاغلبيه المستفيده من رتب.

    والحمدلله اني قلت مالم يستطع احد قوله والحمدلله اني امتلكت الجرأه لقول هذا الحق.

    وعسى ربي يرد كيدهم في نحرهم وهو القادر على كل شيئ.

    كثر الله من امثالك وعساك ذخر وعلى القوة





    __________________
    ومن اعجب الاشياء انك لاتدري وانك لاتدري بانك لاتدري
    فإن كنت لاتدري ولم تكُ بالذي يسال من يدري فكيف اذن تدري
    تمام العمى طول السكوت وانما شفاء العمى يوماً سؤالك من يدري
    s6ur غير متواجد حالياً

  11. #131
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,051


    من رأي الخاص هذا حق مشروع لرتب و من لا يريد لا يشترك
    و على الاقل ادارة رتب تعطي اول 5 مواقع ضمن الترتيب الذين يظهروا في اول صفحة باك لنكس

    و هذا راي شخصي يخصني فقط





    2end غير متواجد حالياً

  12. #132
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    25

    Exclamation



    السلام عليكم ورحمة الله..

    فليسمح لي الاخوة في سوالف بالادلاء بدلوي في هذا النقاش.. ولأعبر عن رأيي كما عبر عنه الكثير قبلي بكل حيادية ودون أن يحجر أحد على رأيي لمجرد اني اختلف معه.. وعلى الرغم من اني اتردد كثيرا على سوالف, ولكني اقضي وقتي على سوالف في القراءة المفيدة التي تثري تخصصي في مجال البرمجة او التصميم ونادرا ما اشارك في موضوع تم طرحه.. ولكني حرصت هذه المرة على المشاركة في هذا الموضوع رغبة مني في ايصال رسالتي الى الاخوة الكرام نظرا لكونه تحول الى صراع اكثر منه نقد بناء او نصيحة.. اوجز مشاركتي في النقاط التالية (مع العلم بأني قرأت النقاش من أوله كلمة بكلمة):

    1- واضح وجلي ان الاخوين اصحاب الاتجاه المعاكس يملكوا من الوقت الكثير.. وللأسف لم يستغلوا هذا الوقت في البناء.. فلم يبدأوا في تطوير موقع خدمي مثلا لخدمة المواقع العربية.. بل اكتفيا باستخدام الشعارات الرنانة التي من شأنها احداث البلبلة ليس إلا.. وأخذوا على كاهلهم وعاتقهم نقد وفحص واستخراج الأخطاء الموجودة في إحدى إبداعات الويب العربي مثل رتب و دموز وغدا سينقدون اخرين.. و المثل يقول "الفاضي يسوي قاضي".
    2- من من حقه النقد؟ أرى ان النقد حق مشروع لكل شخص بما يتناسب مع امكاناته ومستواه العلمي وخبراته العملية.. فليس من المنطقي بل ومن العيب ان انقد عملا رائدا سباقا وانا دون مستوى هذا العمل.. ان تنقد عملا, لابد ان يكون مستواك اعلى من هذا العمل.. وحيث اني لم ار من الاخوين رافعي راية العصيان على رتب ودموز اية اعمال سابقة قد اثرت الويب العربي مثلما فعلت رتب ودموز يستحقا بها ان ينقدا عملا او حتى شخصا, فليكتفيا بتقديم النصيحة وليتركوا عمل النقد لمن هم اهل له.. واظنه واضح لكل متابع ان ما فعله كل من الاخوين هي نصيحة في ظاهرها تجريح في باطنها.
    3- يبدوا ان الاخوين بعيدان ايضا كل البعد عن إدارة الأعمال.. بل على العكس, فهما فريدان من نوعهما في "إدارة المشاعر والعواطف" التي يمتلئ عالمنا العربي بهم.. ولذا انصحهما بالاشتراك في الانضمام لرابطة مشجعي الاتحاد او الاهلي.. لأنهما بارعان في استخدام الشعارات الرنانة التي اشبهها تماما بالشعارات التي تستخدمها روابط مشجعي كرة القدم ولا ترقى اطلاقا لاستخدامها في نقد عمل رائد.. ليس من المنطقي ابدا ان يقحم شخص نفسه في موضوع ما ويتوجه فيه بسيل من النقد اللاذع وكأن الموقع ملك له!
    4- يقول المثل "من حكم في ماله فما ظلم".. و كون صاحب الموقع يرى ان موقعه سيحقق الافادة والاستفادة بطريقة ما.. فهذا من حقه فقط وليس من حق الاخرين ان يفرضوا عليه طريقتهم.. فطريقته قد اثبتت نجاحا حتى لو كانت خاطئة -من وجهة نظر البعض- طالما انها ليست حراما او تخالف الشريعة الاسلامية, وهذا شيئ يقره اولو الامر وليس شخصا لا تتماشى الطريقة على هواه او هي ضد مصالحه الشخصية!
    5- سيبقى كل عمل رائد رائدا وفي المقدمة دائما, مهما اختلف او اتفق معه احد.. وسيبقى كل صاحب نقد "هدام" خلف "الكواليس" يلتقط ما يمكن التقاطه خلف الرواد ليراه الخلائق ويشعروا بوجوده.
    6- تحية خاصة أوجهها لمطوري رتب ودموز بعدم الرد على هذا الموضوع.. واقول لهم: لقد تعاملتم بكل احترافية مع هذا الموضوع بصمتكم.. هذا هو حال ادارة الاعمال في عالمنا العربي.. لقد اثبتم نجاحا منقطع النظير لم يسبقكم اليه احد وكلي ثقة في انكم تواصلون ما بدأتم فيه واتركوا من خلفكم يفعل ما يفعل.

    عفوا لاطالتي.. وارجوا ان يسامحني الاخوان سعودي وسطور على السطور السابقة.. فلم اقصد لهم تجريحا والله على ما اقول شهيد.. بل اردت ان انصحهما -لا أن انقدهما- علهما يلتفتا عن ما يؤمنون به ويحاولوا الانصات الى الرأي الاخر.. و أود ان انوه لهم واوفر عليهم عناء البحث عن ارتباطي بأي من رتب او دموز.. كل ما اعرفه عن رتب هو متابعتي للنقاشات القديمة لأعضاء سوالف التي دارت ابان اطلاق انترنت وعجبتني الفكرة واستفدت منها كثيرا كما استفدت من غيرها من النقاشات الاخرى.

    ملحوظة: لا أنوي الدخول في جدالات مع الاخوة المحترمين نظرا لانشغالي الشديد في عملي وكذلك لابقاء علاقتي طيبة بأخوتي في سوالف.. ولذا سأكتفي بالمتابعة وسأحتسب على الله اية ردود تحمل اساءة لي.

    أخوكم: عبود





    عبود تك غير متواجد حالياً

  13. #133
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    589


    اعتذر من الاخ سعودي

    ولنا عوده للرد على بعض الأقلام المقلوبه حالها حال وضعنا الميؤوس منه ونقول الصراخ على قدر الألم والتخبط من سوء الفهم

    دمتم بكل الخير





    __________________
    ومن اعجب الاشياء انك لاتدري وانك لاتدري بانك لاتدري
    فإن كنت لاتدري ولم تكُ بالذي يسال من يدري فكيف اذن تدري
    تمام العمى طول السكوت وانما شفاء العمى يوماً سؤالك من يدري
    s6ur غير متواجد حالياً

  14. #134
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    481


    اهلا وسهلا بك عبود تك

    قبل ان ارد عليك ليتك تبتعد عن جعل الموضوع شخصي ونجعله في حدود تطوير المواقع واليك رد :
    اسمحلي لم تتطرق لي نقطة مما ذكر الاخوان واعلم تمام العلم انك تحاول ان تكون انت من يختم الموضوع ونذكرك لنا 4 ايام نطرح ولم تشارك . لذلك لا فائدة من ردك بمحاول انشائية لتلميع صورة رتب وانتر نت بلس
    وانبهك ان مازال هناك موقع لم يطرح في النقاش محاولة ان نكــون في صلب الموضوع فانتبه وجعل النقاش في محور نقاط واضحه بعيد عن الردود وربطها بي مصالح شخصية او معرفه سابقـــة بي شخص نحن هنا نتكلم عن احصائيات وبيج رانك ........ الخ فجعلها كذلك .

    وعلاقتك واضحه بانترنت بلس ( وهذا اقتباس بسيط لك )
    عبود تك عضو جديد
    خليتني انزل في نص الليل ادور على الجريدة لحد ما ربنا اكرمني ولقيتها.. على اي حال الحمدلله ان علامي ليك جه بفايده وسنين عمري اللي ضيعتها عليك ما راحتش هدر .. ربنا يوفقك يا محمد ومن نجاح لنجاح.
    تحياتي
    3- يبدوا ان الاخوين بعيدان ايضا كل البعد عن إدارة الأعمال.. بل على العكس, فهما فريدان من نوعهما في "إدارة المشاعر والعواطف" التي يمتلئ عالمنا العربي بهم.. ولذا انصحهما بالاشتراك في الانضمام لرابطة مشجعي الاتحاد او الاهلي.. لأنهما بارعان في استخدام

    شاهد الون الاحمر في الاقتباس لذلك انت لا تعلم شي عن نادي الاهلي السعودي والاتحاد والسعودي !! :nice:

    فكن في صلب الموضوع وان يكون الرد على ماذكر اعلى من نقاط واضحه رفع مواقع رفع بيج رانك استغلال مواقع مشتركين ومن ثم تسويق مواقع وهمية للمعلنين حتى لا تضيع وقتك الثمين .

    وبما ان علاقتك ممتازة مع انتر نت بلس فلو سمحت لا تنقل عنه شي وجعله يشارك افضل ولا يتخفى حول معرف عبود تك !

    ويكفي من الموضوع انك لم تتجرا ان ترد في الموضوع الا بعد ان قررنا نحن اعضاء سوالف المشاركين في هذا الموضوع ان تحاول اغلاقة بعد ان اتضحت الصورة وبعد 4 ايام باكثر من 140 رد مشارك و6 صفحات تفضح وتنتقد رتب وتكشف كل تلاعب فية حبا ورغبة ان يكون هناك تصحيح لما يجري في رتب من تلاعب . ومرعاه لمن طالب باغلاق الموضوع برسائل لسبب يعرفه الجميع وهو ورود موقع اخ تربطه صداقة ببعض اعضاء سوالف .

    دمت بخير





    saudi2007 غير متواجد حالياً

  15. #135
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    25

    Thumbs up



    اضطررت للمشاركة مرة اخرى حيث نسيت ان اتطرق الى نقطة تؤكد جهل السادة "المتسللين" المشاركين في هذا الموضوع الساعين خلف الأضواء.. وهي ان رتب (ذات البيج رانك )5 لا يمكن ان تعطي لفتكات (بيج رانك 7) او غيرها من المواقع ذات البيج رانك اعلى منها.. هذا وللعلم -اذا كنت تريد ان تتعلم- طريقة جوجل في حساب البيج رانك.. اظنكما مدينان بالاعتذار لجميع الاخوة على ضياع وقتهم ومدينان لي لأني اضفت اليكما شيئا قد تستفيدا منه اذا قررتم ترك اللهث خلف الرواد والظهور في الصفوف الامامية.

    اخي سعودي.. انت مريض بمرض الوهم والوسوسة.. كفانا الله شرها.. كلامك لذيذ.. "شاهد اللون الاحمر " واللون الاخضر واللون العنابي.. صدقني انت مسكين وتحتاج لعلاج طويل.. وهذا قسم مني -ليس لك- لجميع المشاركين: اقسم بالله العظيم اني لست متخفيا حول معرف عبود تك.. ولست على علاقة برتب.. والله على ما اقول وكيل.. انما اردت بهذا القسم براءة ذمتي امام الله.. مع احتسابي عند الله ظن سعودي السيئ.

    يا مسكين.. الا تدري ان كثر من 95% من المشاركات كانت في صالح رتب؟ .. انت فقط والاخ سطور من رفعتم راية العصيان على رتب.. كعادة اي مشروع ناجح.. اؤكد لك عدم اكتراث رتب بما اسلفت.. بل بالعكس اثبت جهلا منقطع النظير يا مسكين.. يغلق الموضوع او يفتح هذا لايزيد او ينقص شيئا من مشروع عملاق تم انجازه كلنا فخورون به.

    بالنسبة للاكتشاف الخطير الذي اكتشفته والذي -من وجهة نظرك- اكد علاقتي بإنترنت بلص والتي تعرضني للسجن مدى الحياة).. فهذا لا يدينني بشيئ.. لا اعتقد ان رد على انترنت بلص منذ عامين تقريبا يثبت اني على علاقة وطيدة بإنترنت بلص واني ادافع عن باطل.. وهذا لا ينفي انه شرف لي مثلما هو شرف لك ولأي شخص ان يكون على علاقة بهم.

    وللأخ سطور.. على الرغم من اعجابي بأسلوبك في الكتابة.. ولكني اتحداك ان كنت تفهم شيئا مما تقول.. يعني من الاخر "بلاش الفلسفة اللي مالها داعي في كلامك" وخلي كلامك واضح علشان تفهم كلامك اولا وتستطيع ان تفهم الاخرين.

    للاخ انترنت بلص.. اذا كنت تتابعنا, فارجوا ان لا تزعجك مشاركتي.. انما اردت فقط ان اضع الامور في نصابها.. افتقدناك في سوالف

    تحياتي للجميع..

    عبود





    عبود تك غير متواجد حالياً

صفحة 9 من 15 الأولىالأولى ... 4567891011121314 ... الأخيرةالأخيرة




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا