النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تحديث Google AdWords: تبسيط عروض الأسعار على شبكة Google الإعلانية

  1. #1

    تحديث Google AdWords: تبسيط عروض الأسعار على شبكة Google الإعلانية



    مرحبًا،

    ‏‫‏‫نكتب إليك لإعلامك بتغيير طرأ على إدارة عروض الأسعار على شبكة Google الإعلانية. سينتهي العمل بنظام عرض الأسعار الافتراضي للمواضع المختارة ‏‫سعيًا منا لتبسيط وتوضيح كيفية عمل عروض الأسعار الافتراضية. وبدلاً من إضافة عرضَي أسعار افتراضيين منفصلين للمواضع المختارة والتلقائية على مستوى المجموعة الإعلانية، يمكن الآن استخدام عرض أسعار افتراضي واحد فقط. وهذا من شأنه مساعدتك على ‏‫تعيين عروض الأسعار الافتراضية لأي إعلانات يتم عرضها على الشبكة الإعلانية مع الحفاظ على التحكم في عروض أسعار المواضع المختارة المنفردة.

    بدءًا من 15 آذار (مارس) 2011، سنبدأ في إزالة عرض الأسعار الافتراضي للمواضع المختارة في حسابك. ونحن نتخذ العديد من الخطوات لضمان عدم وجود أي تأثير على مبالغ عروض الأسعار الحالية أو على الأماكن الحالية التي تظهر فيها إعلاناتك. ‏‫في ما يلي بعض الأمور التي يمكنك توقعها استنادًا إلى الإعداد الحالي لمجموعاتك الإعلانية:

    - في حالة تساوي عرض الأسعار الافتراضي مع عرض أسعار المواضع المختارة، وعدم تعيين عرض أسعار الشبكة الإعلانية، ستتم إزالة عرض أسعار المواضع المختارة. وستحتفظ أي مواضع مختارة تستخدم عروض الأسعار المنفردة بعروض الأسعار هذه.

    - في حالة تساوي عرض أسعار المواضع المختارة مع عرض أسعار الشبكة الإعلانية، ستتم إزالة عرض أسعار المواضع المختارة.

    - في حالة اختلاف عرض الأسعار الافتراضي وعرض أسعار المواضع المختارة، وعدم تعيين عرض أسعار الشبكة الإعلانية، سيتم نسخ عرض أسعار المواضع المختارة كعرض أسعار الشبكة الإعلانية الجديد. وستحتفظ أي مواضع مختارة تستخدم عروض الأسعار المنفردة بعروض الأسعار هذه.

    - في حالة كون عروض الأسعار الافتراضية وعروض أسعار المواضع المختارة وعروض أسعار الشبكة الإعلانية منفصلة، سيتم نسخ عرض أسعار المواضع المختارة إلى المواضع المختارة المنفردة. تجدر الإشارة إلى أن ذلك لن يحدث إلا في حالة عدم وجود عروض أسعار على مستوى المواضع تخص هذه المواضع المختارة المنفردة.

    - في حالة نادرة عندما لا يكون لديك عرض أسعار افتراضي للمجموعة الإعلانية ولا تستخدم إلا أحد عروض أسعار المواضع المختارة، سيتم نسخ عرض أسعار المواضع المختارة كعرض الأسعار الافتراضي الجديد. وستحتفظ أي مواضع مختارة تستخدم عروض الأسعار المنفردة بعروض الأسعار هذه.


    إننا نأمل أن يساعدك هذا التغيير في تبسيط خيارات عروض الأسعار في حسابك. لمزيد من المعلومات عن هذا التغيير، يُرجى زيارة الرابط التالي https://adwords.google.com/support/?...=1143657&hl=ar.

    مع فائق التقدير،

    فريق Google AdWords

    Google Inc.
    1600 Amphitheatre Parkway
    Mountain View, CA 94043, USA

    لقد تلقيت إعلان الخدمة الإلزامي هذا عبر البريد الإلكتروني لإطلاعك على التغييرات المهمة التي تم إدخالها على منتجك أو حسابك في AdWords.







  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,105


    فعلا وصلتني الرسالة اشكرك سلطان

    لكن وش زبدة الحتسي بالعامية؟





    __________________
    للتواصل p2006q#gmail.com

  3. #3


    ههههه والله ما فهمته






  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    599


    الشعب يريد توضيح الخطاب





    __________________
    MrKindy

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    10

  6. #6
    عضو سوبر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    602





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
0
أضف موقعك هنا