النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: ماهي فائدة الباك لنك " BacKlinK " ? ? ?

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    109

    ماهي فائدة الباك لنك " BacKlinK " ? ? ?



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلأم عليكم ورحمة الله وبركاته


    سؤآلـ " محيرني كثير "


    ماهي فائدة الباك لنك " الي فاهمه انا .. كل ماكثر باك لنكك تقدمة نتائجك في قوقل "

    او في عباره اخرى " يزيد البيج رانك وذا زاد تتقدم نتائجك " بس ما حدث البيج رانك من زماااان

    " يمكن فهمي من الاساس خطا "

    لـكن باك لنك منتداي 500 الف ( وفي زيادهـ ) كان قبل ثابت علي 200 الف .. وقلت يمكن غير كافي

    وحاولت ازيده .. الان 500 الف .وفي زيادهــ...

    الي كسبته الان الارشفه في اقل من دقيقتين " لكن يارشفني دائما في الصفحه الثانيه في قوقل ؟

    واذا ارشفت في الاولى مثلأ " الاول في الاولى في اول ساعتين بعدين يصير في منتصف الاولى ؟ في اليوم الثاني يصير في الثانيه ؟

    فيه تفسير منطقي لهذا

    سبب وضعي للموضوع : شفت مواقع كبيره ومعروفه ومنتدياتها قويه في قوقل باك لنكها لم يصل 5 الاف ؟ وجاتني الصدمه



    عمر موقعي سنه ونص تقريبا زواري حاليا من 4000 الي 6000.. قبل كنت منشغل بمواقع ثانيه " وكنت مهتم في باك لنكه فقط " ماهتميت فيه الا من 4 اشهر تقريبا .. محتوى و و و


    قبل اطرح موضوعي استفسرت من كذا شخص

    شخص قال " انت فعلت الـ RSS " وقوقل صار يعتبر موقعك كله منقول <~ اقنعني صراحه

    وشخص اخر قال : موقعك ساند بوكس " <- كيف اعرف ان الموقع ساند بوكس ؟ رغم انه يارشف سريع اساسا ؟


    لـحد يقول عطنا رابط موقعك و وو " الي تبي تشوفه اكتبه منها انا استفيد انت وش حاولت تشوف ومنها قارئ الموضوع يستفيد "

    علمني كيف اصيد لا تعطني سمكه








    التعديل الأخير تم بواسطة راكان العجمي ; 31-03-2011 الساعة 05:07 AM


  2. #2
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    2,485


    ممتاز يتارشف في دقيقتين انت تقصد ليه ماتصير الاول , ممكن المواضيع الي تكتبها فيها باك لينك خارجي لنفس الموضوع ,ومستهدف من قبل اصحاب المواقع.






  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    109


    هلإ عبود ..


    مو شرط ... احيان اكتب مواضيع عاديه ماعليها منافسه ( يمكن يكون خبر جديد ) " او المواضيع الي تجيب من 5 الي 10 زوار "



    مثلأ " كلمة " موقد بنزن " الي هو شعار قوقل لليوم يوم احد يضغط ع الشعار "


    ليه ما اصير الاول ؟ ضفتها جيت في الثانيه ؟ " الي في الاولى كلهم اقوى مني طيب اوكي " في ايش اقوى ؟

    + ضفتها قبل مايضيفها احد ومع هذا جيت في الثانيه ...

    هذا سؤالي ليه ما اجي في الاولى رغم ان فيه ناس تجي نتائجهم في الثانيه وتتقدم مع الوقت

    وموقعي ع العكس يتراجع مع الوقت ...

    ممكن المواضيع الي تكتبها فيها باك لينك خارجي لنفس الموضوع

    مافهمت " تقصد ان الموضوع نفسه فيه روابط خارجيه ؟

    " الموقع كله مافيه اي رابط خارجي اساسا "



    \ تقريبا هذا الشي الوحيد الي احاول افهمه ليه نتائجي اضعف من غيري مع ان موقعي فيه كل الاشياء الاساسيه ..






  4. #4
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    428


    عن تجربة
    سرعة الموقع وسرعة تصفحه وكذلك الاستايل خلوه من الاخطاء وقلة الصور هذه كلها عوامل تساعد

    كذلك ممكن تكون على استضافة مشتركة والاي بي الخاص بك مشترك مع مواقع اخرى وقد تكون هذه المواقع عليها بلوك من قبل قوقل او عليها اشكالية ما , بالتالي كل المواقع التي على نفس الاي بي تتعرض لمشاكل





    __________________
    يارب ...لا تدعني أصاب بالغرور أذا نجحت .
    .. ولا أصاب باليأس أذا فشلت
    .. بل ذكرني دائماً بأن الفشل
    هو التجارب التي تسبق النجــاح
    http://www.Ed3s.com

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    109


    حبيبها ...

    الستايل عندي فيه اخطاء لكن قليله

    والموقع سريع + ع سيرفر خاص " صح فيه كذا موقع مستضيفها " لاصدقاء " بس الدي ان اس ع نفس الموقع

    ( ذكرت قبل اني مسوي كل الطرق الي تخلي موقعي كويس بقوقل رغم هذا نتائجي في انحدار )

    شكرا ع ردك عزيزي .. بحاول اوفر ستايل خالي من الاخطاء ومتوافق في w3.org






  6. #6
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    428


    الموضوع ليس موضوع دي ان اس

    الموضوع موضوع اي بي كل ماكان لك اي بي مستقل وخاص بك كل ماكان موقعك افضل وهذا عن تجربه طبعا لابد ان تكون الا يبيات جديده لكي لاتكون عليها سوابق من قبل مواقع سابقه استخدمتها





    __________________
    يارب ...لا تدعني أصاب بالغرور أذا نجحت .
    .. ولا أصاب باليأس أذا فشلت
    .. بل ذكرني دائماً بأن الفشل
    هو التجارب التي تسبق النجــاح
    http://www.Ed3s.com

  7. #7
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,105


    هلا راكان،

    المشكلة في RSS فعلاً،بحكم إن المواضيع منقولة ’’ محتوى متكرر ‘‘ فاكيد بتنزل لصفحات متأخرة


    أنا قرأت في احد المواضيع هنا او الردود والله أعلم،إن قوقل حالياً تصفي مواقع الارسس وتعاقبها عقاب بسيط ،

    المواضيع الاصلية التي تم النقل منها يتم رفعها فوق المواضيع المنقولة،

    والمواضيع المنقلة (عملية عكسية ) يتم تتم إنزالها تحت المواضيع المنقول منها

    والله يوفقك





    __________________
    للتواصل p2006q#gmail.com

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    109


    هلأ " حبيبها "

    خبرتي في السيرفرات ليست كبرهـ

    سؤالي :1- اذا بغير الي بي اغير السيرفر كامل ؟ "
    2- اقدر اخلي المواقع الي معاي على السيرفر لهم اي بي غير اي بي موقعي ؟

    شكرا لك ... باخذ نقطة " الاي بي بعين الاعتبار

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

    هلأ عبدلله

    المسآله ... مهي بلمواضيع الي جايه RSS حتى المواضيع الي انا اكتبها مكانها بقوقل متراجع " + المشكله الي الاحظها ان اول مايارشف في مكان كويس بقوقل بعدين يتراجع + الار اس اس قفلتها من اسبوع تقريبا ...

    مستعد اغير روابطي اي شي المهم افهم المشكله من وين " لاني سويت كل شي تقريبا .. ولازال الموقع ضعيف حبتين


    شاكر لك ردك اخوي عبدلله " منوور "

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

    سؤال للي عنده خبره حول الموضوع \\\ انا مركب فيبيسيو ؟ امتداد المواضيع HTML < لو احول نظام المواضيع مجلدات هل افضل ؟ + فيه طريقه احوله مجلدات بدون ما اخسر باك لنك المواضيع ومكانها بقوقل ؟






  9. #9
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,105


    اخوي راكان سمعت بالمثل اللي يقول

    الخير يخص و الشر يعم

    اكيد التأثير بيشمل جميع موقعك يمكن!





    __________________
    للتواصل p2006q#gmail.com

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    109


    ههههههههههه

    هذي غثونا فيها المدرسين قبل شكل قوقل كان يدرس بمدارسنا


    بقفل القسم الي كان فيه مواضيع RSS عن الزوار .. يمكن اذا انحذفت المواضيع من قوقل المنقوله يزين الوضع


    \\ منور عبدلله






  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    247


    طيب اجمع النقاط التي ذكرها الاعضاء وطبقها

    - ip خاص بك بدون سوابق <<
    - ستايل خالي من الاخطاء ليكون الموقع متوافق مع محركات البحث وسريع
    - سيرفر خاص بك لسرعة الموقع
    - ازالة rss نهائياً
    - وشوية حاجات ثانية






  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    109


    هلـآ اخوي A.Souali

    انا مانزلت الموضوع الا عشان استفيد ... : $

    طبقت
    1- اي بي خاص " سالفت عليه سوابق او لأ مدري طلبو من الداتا اي بي وجا واحد وحطيته لموقعي "

    2- ستايل سريع " متوفر ( مع العلم اني غيرت الي قبل )

    3- سيرفر .. موجود

    4- ار اس اس " ملغي تفعيلها من زمان "

    5- شوية حاجات <~: اتمنى احد يفيدني عشان اسوي كل شي وجرب


    " شاكر لك ردك " موفق عزيزي ...






  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    247


    شوية حاجات مثل :

    مواضيع حصرية، وفر مواضيع ومقالات حصرية ومميزة لتدخل الى المنافسة مع المواقع الشبيهة ..

    متابعة المنافسين وخدماتهم ومحاولة طرح خدمات افضل منهم لجذب الزائر

    تهيئة الموقع من ناحية Search Engine Optimization اي ان يكون ملائم لجميع معايير SEO

    وطبعاً كسب باك لنكس ( ليس عن طريق السبام )

    وقد سبق وذكر لك الاخوان يجب ان يكون التصميم خفيف وجميل وبدون أخطاء ..

    حتى وان طبقت كل هذا والموقع المحتوى فيه ( 0 ) فلن يجدي نفعاً لانه المحتوى أهم شيء في هذا كله






  14. #14
    عضو فعال جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,105


    أرجع لك بنصحية من ذهب،غير شكل الروابط للموقع وخلي موقعك له روابط خاصة

    افضل الصيغ على الإطلاق مع السب دومين : )

    forums.xxx.com/abdullah111 للمواضيع [ abdullahهو الاسم الي تبغاه،ويفضل مافيه مواقع تستخدمه! ]





    __________________
    للتواصل p2006q#gmail.com

  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    109


    A.Souali

    منور مره ثإآنيه ...

    المشكله دايم اسمع مواضيع حصريه .. مواضيع حصريه ..

    في قوقل " العربي "

    الي يجيب زوار غالبا .. صور فلأن .. تحميل كذا .. شرح كذا

    اذا الشي مقدر اوفره مثلأ صور لاعب ... مقدر اروح اصوره عشان يصير حصري؟ هل رفع الصور ع موقعي تعتبر في صالحي ...+ هل رفع الصور ع موقعي يفيدني في شي ..؟ ولا يخسرني مساحه وباندويث ولود ع الفاضي


    استفدت من ردك اخوي
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

    هلـآ ..عبدلله

    الكلمه الي تقصدها " لإزم يكون لها معنى ؟

    ولأ مثلأ " tx . rd ,roo ,so "

    هل قصدك كلمه لها معنى .. ولا اي شي بس مايستخدمه موقع غيري" لان عندي نفس الشي .. كلمه محد يستخدمها عباره عن حرفين "


    ششششششششششكرإ.... قطعت نص الطريق اني اوفر كل شي .. : $ بعده بهتم بلمحتوى " طبعا بفضل ردودكم يعطيكم العافيه










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
اعلانات سوالف
0
أضف موقعك هنا| اخبار السيارات | حراج | شقق للايجار في الكويت | بيوت للبيع في الكويت | دليل الكويت العقاري | مقروء