اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

آبل تستعد لحدث WWDC 2024 – ما هي التوقعات

وكيف تشاهد الحدث

آبل تستعد لحدث WWDC 2024 - ما هي التوقعات
آبل تستعد لحدث WWDC 2024 – ما هي التوقعات

خلال أيام قليلة ستخرج علينا شركة آبل الامريكية للحديث عن تحديثات نظام التشغيل الرئيسية التالية، مما يمنح المطورين فرصة لتجهيز تطبيقاتهم قبل طرحها على نطاق واسع هذا الخريف.

مؤتمر المطورين العالمي للشركة على وشك الحدوث. من المؤكد أن آبل ستكشف عن بعض الميزات الرئيسية لنظامي التشغيل iOS 18 و iPadOS 18، بالإضافة إلى ما ينتظر أمثال watchOS و macOS و visionOS في WWDC 2024.

ومع ذلك، نظرًا لمناخ التكنولوجيا الحالي، يبدو من المرجح أن التفاحة الامريكية على وشك اتباع منافسيها من خلال القيام بقفزة كبيرة في عالم الذكاء الاصطناعي التوليدي. قد يكون هذا محورًا رئيسيًا للخطاب الرئيسي، حيث أن هاتين الرسالتين هما الرسالتان الوحيدتان اللتان يبدو أن المستثمرين يهتمون بسماعهما هذه الأيام.

لا تتوقف طاحونة الشائعات حول أبل عن الدوران، لذلك سمعنا بعض القطع والقطع حول ما قد يستلزمه WWDC. يبدو من غير المحتمل أن نحصل على أي إعلانات رئيسية للأجهزة في الحدث، لكنك لا تعرف حقًا حتى يختتم تيم كوك الأمور. بعد كل شيء، رأينا Apple Vision Pro يظهر لأول مرة في مؤتمر WWDC الأخير.

على أي حال، إليك ما يمكن توقعه من العرض التقديمي الرئيسي لمؤتمر WWDC 2024 من أبل:

متى سيقام مؤتمر آبل WWDC 2024؟

آبل تستعد لحدث WWDC 2024 - ما هي التوقعات 1
حدث آبل

يبدأ مؤتمر WWDC 2024 في 10 يونيو ويستمر حتى 14 يونيو. ستكون هناك مجموعة متنوعة من الأحداث طوال الأسبوع، ولكن الجزء الأكبر من الاهتمام سيكون على العرض التقديمي الرئيسي لشركة Apple والذي من المقرر أن يكون في الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 10 يونيو.

يُعد العرض التقديمي هو المكان الذي تميل فيه Apple إلى الكشف عن العديد من الميزات الرئيسية للإصدارات الرئيسية التالية لأنظمة التشغيل الرئيسية الخاصة بها: iOS وiPadOS وmacOS وwatchOS وعلى الأرجح visionOS. كما استخدمت Apple العرض التقديمي الرئيسي لمؤتمر WWDC للكشف عن أجهزة جديدة على مر السنين، على الرغم من أننا نتوقع أن يكون ذلك أقل إثارة للقلق هذه المرة.

كيفية مشاهدة مؤتمر WWD

كما هو معتاد، ستتمكن من متابعة عرض Apple التقديمي عبر الإنترنت. اعتادت شركة Apple على تقييد البث المباشر على صفحتها الرئيسية وتطبيقاتها، ولكن لحسن الحظ، خفت قبضتها على هذا المجال بمرور السنين. ستتمكن من مشاهدة العرض التقديمي الرئيسي على apple.com، وتطبيق Apple Developer، وتطبيق Apple TV، وقناة Apple على YouTube.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى