أعمال

آبل تغير سياسة تجديد الاشتراكات على متجرها وربما تدفع أكثر من المتوقع دون موافقتك

آبل تغير سياسة تجديد الاشتراكات على متجرها وربما تدفع أكثر من المتوقع دون موافقتك
آبل تغير سياسة تجديد الاشتراكات على متجرها وربما تدفع أكثر من المتوقع دون موافقتك

قامت شركة آبل هذا الاسبوع بتعديل سياسات الاشتراك الخاصة بها على متجر التطبيقات للسماح للمطورين بزيادة أسعار الاشتراك في بعض الحالات دون مطالبتك بالاشتراك يدويًا والموافقة على الزيادة عند تجديد الخدمة.

حتى اليوم، إذا قمت بالاشتراك في خدمة أو تطبيق في App Store وقمت بتمكين التجديد التلقائي، فسيتعين عليك الاشتراك يدويًا إذا زادت الأسعار قبل أن تؤثر عليك. في حين أن هذا يعني أنك تتمتع بقدر أكبر من التحكم في عادات الإنفاق الخاصة بك، إلا أنه قد يؤدي أيضًا إلى انقطاع الخدمات إذا نسيت الاشتراك.

تغيير سياسة متجر آبل

يشير إعلان من آبل إلى أن التجديد التلقائي بدون موافقتك المسبقة مسموح به في ظل ظروف معينة. بشكل أساسي، إذا لم يحدث ارتفاع الأسعار أكثر من مرة في السنة ولم يتجاوز 50 دولارًا أو 50٪ من سعر الاشتراك السنوي، فلن تكون موافقتك الصريحة مطلوبة. بالنسبة للاشتراكات ذات المدد الصغيرة، يتم تعيين الحد الأدنى عند 5 دولارات أمريكية أو 50٪ من سعر الاشتراك.

آبل تغير سياسة تجديد الاشتراكات على متجرها وربما تدفع أكثر من المتوقع دون موافقتك 3

وتؤكد التفاحة الامريكية انه من المهم ملاحظة أن الرسوم المتزايدة للاشتراكات مع التجديد التلقائي تنطبق فقط على تلك التي تقع ضمن الحدود المذكورة أعلاه. أي ما يتجاوزها سيظل مطلوبًا للحصول على موافقة صريحة من المستخدم قبل فترة الفوترة التالية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى