اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

آبل تكشف عن موعد مؤتمر المطورين WWDC 2023

آبل تكشف عن موعد مؤتمر المطورين WWDC 2023
آبل تكشف عن موعد مؤتمر المطورين WWDC 2023

حددت شركة آبل الامريكية مواعيد مؤتمر الشركة السنوي للمطورين WWDC 2023. وسيعقد مؤتمر مطوري الشركة بين 5 يونيو و9 يونيو.

سيستمر المؤتمر عبر الإنترنت على الرغم من تلاشي الوباء في الخلفية، ولكن ستكون هناك “تجربة خاصة” في Apple Park في الخامس من نوعها للمطورين والطلاب.

لا تقول الشركة الكثير عما يمكن توقعه ولكن قد يكون هذا أحد أهم أحداث آبل في السنوات الأخيرة.

انتشرت الشائعات بأن آبل ستطلق أخيرًا سماعة رأس الواقع المختلط في WWDC 2023. يُعتقد أن الجهاز، الذي يُحتمل أن يُطلق عليه Reality Pro أو Reality One ، هو جهاز قائم بذاته مزود بشريحة M2 وشاشات 4K مزدوجة وتتبع الجسم المتقدم ووحدة التحكم -إدخال مجاني – يمكنك استخدام إيماءات اليد وأوامر Siri.

في حين أن الأجهزة قد تستهدف المطورين والمحترفين (بسعر 3000 دولار محتمل)، إلا أنها قد تتضمن ميزات صحية وصورًا رمزية لكامل الجسم في مكالمات FaceTime وإصدارات يمكن ارتداؤها من العديد من تجارب الآيفون والـ iPad. قد لا يتم شحنها حتى وقت لاحق من العام.

آبل تكشف عن موعد مؤتمر المطورين WWDC 2023

آبل تكشف عن موعد مؤتمر المطورين WWDC 2023 1
مؤتمر مطوري التفاحة

قد تكون الإعلانات الأخرى في WWDC 2023 أكثر أهمية. من المؤكد تقريبًا أنك سترى معاينات iOS 17 و macOS 14 و watchOS 10، من بين تحديثات النظام الأساسي الأخرى.

قد تكون هناك تحديثات للخدمة أيضًا. على الرغم من أننا لن نعتمد على تحديثات مجموعة أجهزة الشركة الحالية، إلا أننا لا نستبعد مقدمات بعض أجهزة Mac الأولى القائمة على M3. كشفت الشركة النقاب عن MacBook Air M2 في مؤتمر العام الماضي.

وفق تاريخ الشركة السابق، فيجب أن تشاهد إصدارات بيتا من تحديثات نظام التشغيل بعد WWDC بفترة وجيزة. يجب أن تصل الإصدارات النهائية في الخريف. كما هو الحال مع المؤتمرات السابقة، فإن معظم ما ستراه هو لمحة سريعة عما سيحدث في الأشهر المقبلة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى