اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

أفضل 10 تقنيات ناشئة في عام 2023

أفضل 10 تقنيات ناشئة في عام 2023
أفضل 10 تقنيات ناشئة في عام 2023

وفقًا لتقرير المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2023، فإن أفضل 10 تقنيات ناشئة في عام 2023 هي:

1- الذكاء الاصطناعي: سيستمر الذكاء الاصطناعي في إحداث ثورة في العديد من الصناعات، بما في ذلك الرعاية الصحية والخدمات المالية والتصنيع. ستصبح أنظمة الذكاء الاصطناعي أكثر قوة وذكاءً، مما سيؤدي إلى ابتكارات جديدة في العديد من المجالات.

2- الواقع المعزز والواقع الافتراضي: ستصبح تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي أكثر شعبية في عام 2023. يمكن استخدام هذه التقنيات لتحسين تجربة المستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك الألعاب والتعليم والترفيه.

3- انترنت الأشياء: سيستمر إنترنت الأشياء في النمو في عام 2023. مع توصيل المزيد والمزيد من الأجهزة بالإنترنت، سيؤدي ذلك إلى ظهور تطبيقات جديدة وابتكار في مجموعة متنوعة من المجالات.

4- الحوسبة الكمومية: بدأت الحوسبة الكمومية في إحداث تأثير في مجموعة متنوعة من الصناعات، بما في ذلك المواد والأدوية والتصنيع. ستصبح الحوسبة الكمومية أرخص وأسهل في الاستخدام في عام 2023، مما سيؤدي إلى ابتكارات جديدة في العديد من المجالات.

5- الطباعة ثلاثية الأبعاد: ستستمر الطباعة ثلاثية الأبعاد في إحداث ثورة في مجموعة متنوعة من الصناعات، بما في ذلك الرعاية الصحية والتصنيع والبناء. ستصبح الطباعة ثلاثية الأبعاد أكثر دقة وكفاءة في عام 2023، مما سيؤدي إلى ابتكارات جديدة في العديد من المجالات.

أفضل 10 تقنيات ناشئة في عام 2023 1
أفضل 10 تقنيات ناشئة

أفضل 10 تقنيات ناشئة في عام 2023

6- الطاقة المتجددة: ستستمر الطاقة المتجددة في النمو في عام 2023. مع انخفاض تكلفة مصادر الطاقة المتجددة، ستصبح أكثر جاذبية للشركات والأفراد.

7- الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية: سيستخدم الذكاء الاصطناعي بشكل متزايد في الرعاية الصحية لتحسين الدقة والكفاءة. يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لتحديد الأمراض بشكل أكثر دقة وتطوير علاجات جديدة.

8- التعلم الآلي في التعليم: سيستخدم التعلم الآلي بشكل متزايد في التعليم لجعل التعلم أكثر فعالية. يمكن استخدام التعلم الآلي لتخصيص التعلم وتقديم التعليقات للطلاب.

9- الذكاء الاصطناعي في النقل: سيستخدم الذكاء الاصطناعي بشكل متزايد في النقل لتحسين السلامة والكفاءة. يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لقيادة السيارات ذاتية القيادة وتطوير أنظمة النقل الذكية.

10- الذكاء الاصطناعي في التصنيع: سيستخدم الذكاء الاصطناعي بشكل متزايد في التصنيع لتحسين الإنتاجية. يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين تخطيط الإنتاج وإدارة سلسلة التوريد.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى