أعمال

الجيش الأمريكي يؤجل صفقة مايكروسوفت HoloLens بقيمة 22 مليار دولار

الجيش الأمريكي يؤجل صفقة مايكروسوفت HoloLens بقيمة 22 مليار دولار
الجيش الأمريكي يؤجل صفقة مايكروسوفت HoloLens بقيمة 22 مليار دولار

لن يتدرب الجنود الأمريكيون على سماعات الرأس HoloLens لفترة من الوقت. تقرير رويترز يؤكد أن الجيش الأمريكي أرجأ نشر نظام التعزيز البصري المتكامل القائم على HoloLens (IVAS) لمدة عام، حتى سبتمبر 2022. مايو 2022 “لمزيد من النضج” لتكنولوجيا الحقيقة المختلطة.

وفق ما تم نشره اليوم بدأ المفتش العام بوزارة الدفاع عملية تدقيق في وقت سابق في أكتوبر لتحديد ما إذا كان نظام مايكروسوفت سيلبي المتطلبات أم لا. ليس من الواضح ما إذا كان التدقيق مرتبطًا بالتأخير.

هذا لا يعني أن HoloLens ذات التوجه العسكري كانت في مشكلة. وأكد الجيش أنه “ملتزم تمامًا” بعقد IVAS الذي يقارب 22 مليار دولار، وأجرى اختبارات مؤخرًا في سبتمبر. يعتزم الفرع إجراء اختبارات “بشكل منتظم” خلال العام المالي 2022، الذي ينتهي في سبتمبر من العام المقبل.

تهدف IVAS إلى العمل كمساعد قتالي وأداة تدريب. سيشاهد المشاة مواقع الفرق وغيرها من البيانات الحيوية في الميدان، كاملة بالرؤية الليلية – سيكون لديهم بشكل مثالي نوع من الوعي الظرفي الذي تم حجزه مسبقًا لألعاب الفيديو. في التدريب، يمكن لسماعات الرأس توفير البيانات لمساعدة المدربين على تحسين تقنيات معينة.

ورغم الانتقادات حتى من داخلها للتعاون المباشر مع الجيش الأمريكي، ترى مايكروسوفت أن IVAS وسيلة لمساعدة القوات وحمايتها بدلاً من كونها سلاحًا هجوميًا – ومن الواضح أن خسارة العقد سيضر بكل من أرباح الشركة الأساسية وزخم HoloLens بشكل عام.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى