أعمال

امريكا تخفف القيود على هواوي لمدة 90 يوم

امريكا تخفف القيود على هواوي لمدة 90 يوم
امريكا تخفف القيود على هواوي لمدة 90 يوم

امريكا تخفف القيود على هواوي لمدة 90 يوم

بعد 24 ساعة مرعبة ، شهدت قرار من شركة جوجل بايقاف ترخيص الاندرويد وتطبيقات الشركة عن هواوي ، وشهدت بيان غاضب من هواوي ورد فعل متأهب من الحكومة الصينية ، بعد هذه الساعات العصيبة هناك أخيرًا بعض الراحة لشركة هواوي .

وفقا للاخبار الواردة من وراء المحيط ، فقد منحت وزارة التجارة الأمريكية شركة هواوي فترة 90 يومًا لتقديم الدعم لأجهزة الهواتف المحمولة ومكونات الشبكة الحالية.

و أصدر القسم المختص “ترخيصًا مؤقتًا عامًا” للشركة ” وهو امر ضروريًا لصيانة ودعم الشبكات والمعدات الحالية والتي تعمل حاليًا بالكامل ، بما في ذلك تحديثات البرامج والتصحيحات ، وفقًا لعقود واتفاقيات ملزمة قانونًا” تنتهي في 19 أغسطس.

الشركات الامريكية تقاطع هواوي

جدير بالذكر ، انه بعد توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أمر تنفيذي بحظر شركة هواوي الأسبوع الماضي ، توقفت شركات التكنولوجيا الأمريكية مثل جوجل و كوالكوم و انتل عن العمل مع الشركة الصينية خلال الأيام القليلة الماضية.

على الجانب الاخر قال المدير المالي لشركة هواوي ، رن تشنغفي ، إن السياسيين الأمريكيين يقللون من قوة هواوي. وأضاف أن التمديد لمدة 90 يومًا ليس له تأثير كبير وأن الشركة مستعدة لمواجهة الحظر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى