أعمال

بسبب اختراق Apple iCloud حبس رجل في كاليفورنيا 8 سنوات

بسبب اختراق Apple iCloud حبس رجل في كاليفورنيا 8 سنوات
بسبب اختراق Apple iCloud حبس رجل في كاليفورنيا 8 سنوات

حُكم على رجل من كاليفورنيا قام باختراق آلاف حسابات Apple iCloud بالسجن لمدة 8 سنوات بعد إقراره بالذنب في التآمر والاحتيال عبر الكمبيوتر في أكتوبر 2021.

بدءًا من سبتمبر 2014، بدأ Hao Kuo Chi البالغ من العمر 41 عامًا من لا بوينتي، كاليفورنيا، في تسويق نفسه باسم “icloudripper4you”، وهو شخص قادر على اختراق حسابات iCloud.

وقال ديفيد ووكر ضابط مكتب التحقيقات الفدرالي “هذا الرجل قاد حملة ارهاب من جهاز الكمبيوتر الخاص به مما تسبب في الخوف والقلق لمئات الضحايا. “وأضاف: “مكتب التحقيقات الفدرالي ملتزم بحماية الشعب الأمريكي من خلال فضح هؤلاء المجرمين الإلكترونيين وتقديمهم إلى العدالة”.

اختراق Apple iCloud

بسبب اختراق Apple iCloud حبس رجل في كاليفورنيا 8 سنوات 3

لخرق حساب مستهدف، استخدم Chi رسائل البريد الإلكتروني التي من شأنها أن تسمح له بانتحال صفة ممثلي دعم عملاء آبل وخداع الأهداف لتسليم معرفات آبل وكلمات المرور الخاصة بهم، وفقًا لوثائق المحكمة.

بعد اختراق حساب iCloud ، كان يبحث عن الصور ومقاطع الفيديو العارية ويسرقها من مساحة تخزين الضحايا على الإنترنت (يشار إليها باسم “wins”)، ويشاركها مع المتآمرين الذين نشروها لاحقًا عبر الإنترنت.

حتى تم اكتشافه، حصل Chi على وصولاً غير مصرح به إلى مئات حسابات iCloud الخاصة بالأهداف من جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك أريزونا وكاليفورنيا وفلوريدا وكنتاكي ولويزيانا وماين وماساتشوستس وأوهايو وبنسلفانيا وساوث كارولينا وتكساس.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى