أعمال

تيم كوك يتحدث عن منتجات جديدة للشركة ستضعها في مكان مختلف

تيم كوك يتحدث عن منتجات جديدة للشركة ستضعها في مكان مختلف
تيم كوك يتحدث عن منتجات جديدة للشركة ستضعها في مكان مختلف

تيم كوك يتحدث عن منتجات جديدة للشركة ستضعها في مكان مختلف

في اجتماع سنوي ضم مستثمري الشركة ، قال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل مخاطباً حملة الاسهم ، ان مستقبل الشركة على مستوى الاجهزة والابتكارات الجديدة ، سيأخذها في مكان بعيد مختلف عن الاخرين .

تيم كوك ، الذي تواجه شركته تراجع ملحوظ في مبيعات منتجها الاول ، الايفون ، قال ان الشركة ستحاول ايضا التركيز على التطبيقات الخدمية ، مثل تطبيقات الدفع ابل باي و وابل كير الصحي وابل للموسيقى وايتيونز ، لتصل إلى هدفها المتمثل في تحقيق إيرادات خدمات بقيمة 50 مليار دولار في العام المقبل من 25 مليار دولار في عام 2016.

ماهو الجهاز او الاجهزة الجديدة التي يمكن ان تطلقها آبل وفق كلام (كوك) ؟ اغلب التكهنات تتوقع نظارة واقع افتراضي AR تبدأ في الظهور ربما من العام القادم 2020.

ساعة آبل الذكية

ايضا تتوقع مصادر مقربة من الشركة ان تكون الاجيال القادمة من الساعة الذكية للتفاحة ، محور اهتمام وتطوير ملحوظ في السنوات القليلة القادمة.

واضافت آبل ميزة (ECG) على أحدث اجيال ساعتها الذكية (ابل ووتش 4) لمساعدة المستخدمين على التحقق من عدم انتظام ضربات القلب مثل الرجفان الأذيني (AFib)، وألمح كوك إلى أن المزيد من الميزات الصحية ستأتي إلى الساعة.

وفي سياق مختلف انتقد الرئيس التنفيذي للتفاحة الامريكية الشركات التي تجمع البيانات من مستخدميها مثل فيس بوك و جوجل ، وأشار إلى أن شركة آبل تدفع حكومة الولايات المتحدة لإنشاء قوانين ضد مثل هذه الممارسات.

ويمتلك (كوك) مقولة شهيرة قال فيها الصيف الماضي ان عميل شركة آبل هو (مستقبل الشركة ، والمنتَج الرئيسي فيها ) ، في تعليقه على فضيحة اناليتكا لتسريب البيانات عبر الفيس بوك .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: