أعمال

سامسونج تقول انها تستحوذ بشكل شبه تام على سوق الهواتف القابلة للطي

سامسونج تقول انها تستحوذ بشكل شبه تام على سوق الهواتف القابلة للطي
سامسونج تقول انها تستحوذ بشكل شبه تام على سوق الهواتف القابلة للطي

وفقًا لشركة سامسونج، يتم بيع الانتاج الأخير من الأجهزة القابلة للطي بشكل جيد، لا تزال الشركة لا تشارك مقاييس مبيعات دقيقة، لكنها أسقطت عددًا قليلاً من الأرقام النسبية.

لقد علمنا بالفعل أن الطلبات المسبقة من الشركة الكورية لهذه الهواتف الجديدة القابلة للطي من الجيل الثالث تفوقت على المبيعات السنوية لطرازاتها السابقة، ولكن يبدو أن هذا النجاح مستمر.

في الشهر الأول من المبيعات وحده، قالت الشركة إنها باعت عددًا أكبر من هذه الأجهزة القابلة للطي الجديدة أكثر من بيعها لجميع هواتفها القابلة للطي في عام 2020، وقد شحنت الآن أربعة أضعاف عدد الهواتف القابلة للطي في عام 2021 مما كانت عليه في عام 2022.

تشير صاحبة سلسلة جالكسي إلى أن مكاسب الاربع اضعاف تفوق في الواقع توقعات بعض المحللين، على الرغم من أن هذه ليست مقارنة سليمة تمامًا.

وأشارت الشركة ايضا إلى أن مؤسسة Counterpoint اعتقدت سابقًا أن سوق الأجهزة القابلة للطي بالكامل سينمو بمقدار 3 أضعاف في عام 2021. إما أن نما السوق بأكمله بشكل أسرع من المتوقع أو أن حصة سامسونج قد نمت، أو على حد سواء. من المسلم به أن التمييز غير جوهري إلى حد ما نظرًا لأن الشركة الكورية تشمل جزءًا كبيرًا من السوق.

تتراوح تقديرات المحللين لحصة العملاق الكوري المباشرة في السوق في المساحة القابلة للطي من 85٪ إلى 93٪ لهذا العام.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى