أعمال

فيس بوك يغري صناع المحتوى بمنح مالية اضافية

فيس بوك يغري صناع المحتوى بمنح مالية اضافية
فيس بوك يغري صناع المحتوى بمنح مالية اضافية

أعلنت شبكة فيس بوك عن مجموعة جديدة من الأدوات للمبدعين والمؤثرين لكسب المال على منصاتهم، تشمل الأدوات الجديدة برامج التسويق بالعمولة، وتغيير واجهة المتجر للبيع مباشرة إلى المتابعين بالإضافة إلى آلية مجددة لكسب المال أثناء البث المباشر.

تركز معظم التغييرات على تطبيق مشاركة الصور انستجرام، حيث تعرض جميع الصور المصاحبة الميزات الجديدة قيد التشغيل في واجهة مستخدم التطبيق. سيسمح برنامج التسويق بالعمولة للمبدعين ببيع السلع التابعة مباشرة من خلال حسابهم في التطبيق مع أيقونة تخبر المشترين أن المنشئ سيحصل على عمولة.

ستسمح واجهة المتجر المحدثة لمنشئي المحتوى بربط صفحاتهم التجارية وصفحاتهم الشخصية وبيعها مباشرة من خلال صفحاتهم الشخصية إلى المعجبين.

فيس بوك يغري صناع المحتوى بمنح مالية اضافية 1

ستؤثر التغييرات التي يتم إجراؤها على تحقيق الدخل من البث المباشر على كل من Instagram و Facebook. بالنسبة إلى انستجرام، ستسمح التغييرات للمستخدمين بشراء “شارات” متعددة أثناء البث. علاوة على ذلك، سيقدمون دفعات مالية إضافية للمبدعين الذين يحققون خطوات اضافية معينة مثل البث من حسابات إضافية.

تبدو هذه تحسينات إيجابية لمنشئي المحتوى الذين يتطلعون إلى تحقيق الدخل من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وسنرى ما إذا كان سينتهي بهم الأمر بتحقيق المزيد من الإيرادات في نهاية العام.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى