أعمال

هواوي تحفز علامة هونور للمنافسة بعد بيعها رسمياً

هواوي تحفز علامة هونور للمنافسة بعد بيعها رسمياً
هواوي تحفز علامة هونور للمنافسة بعد بيعها رسمياً

بالأمس، خاطب مؤسس شركة هواوي السيد Ren Zhengfei ، خاطب موظفي ذراع الشركة السابق Honor الذين غادروا الكيان الكبير، وحثهم على العمل الجاد حتى يتجاوزوا الشركة الأم السابقة.

وباعت هواوي بشكل رسمي ذراعها الاهم هونور لمجموعة تتكون من 30 وكيلًا وتاجرًا لشركة هونور بما في ذلك China Telecom وبعض الشركات المملوكة للدولة، للتخلص من كابوس العقوبات الامريكية على العملاق الصيني.

وتعتبر الولايات المتحدة شركة هواوي (وزميلتها المصنعة ZTE) يمثلان تهديدات للأمن القومي بسبب علاقاتها غير المثبتة مع الحكومة الصينية الشيوعية.

يتضمن ذلك منع الشركة من الوصول إلى سلسلة التوريد الخاصة بها في الولايات المتحدة، وبالتالي إجبارها على استبدال Google Mobile Services بنظامها البيئي الخاص.

هواوي تحفز علامة هونور للمنافسة بعد بيعها رسمياً

أدى هذا أيضًا إلى منع Huawei من استخدام تطبيقات الاندرويد الأساسية من جوجل مثل Gmail و YouTube و Play Store والبحث والخرائط والمزيد على طرزها الدولية واخرها هاتف ميت 40، مما أدى الى انخفاض مبيعات الشركة الدولية بنسب تصل الى 60%.

وقال Ren Zhengfei خلال خطابه أمس، “لقد قادتنا موجة تلو موجة من العقوبات الأمريكية الشديدة ضد شركتنا إلى فهم أخيرًا أن بعض السياسيين الأمريكيين يريدون قتلنا، وليس تصحيحنا فقط.

بالنسبة لرواد التقنية وخصوصا زوار سوالف سوفت سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الإدارة الجديدة ستستمر في حظر أجهزة العملاق الصيني ومعدات الشبكات في الولايات بناءً على مخاوف – لم يتم إثباتها – أن الشركة تستخدم أبواب خلفية على منتجاتها لجمع البيانات من المستهلكين والشركات الأمريكية ومشاركتها مع موظفي الحكومة في بكين.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى